PART 3

2.5K 89 103
                                    

VOTE + COMMENT

ENJOOOOOOY !!!

-3610 WORDS-

____________________________________

بيكهيون كان يعبث بهاتفه الجديد الذي اشتراه اليوم بما أن هاتفه السابق قد حطمه .

هو كان يشاهد الصور التي التقطاها معاً طيلة هذا اليوم .

ثم أعاد نظره للخاتم الذي قام جي يونغ بشرائه له كهدية .

لحظات ليسمع وقع أقدام قريب ليظن أن جي يونغ قد عاد ليرفع نظره ليقف بسرعة .

بيك : أنت !!

تشانيول ابتسم بجانبية ليحدق في تعابير الآخر .

تشان : بدلاً من أن تعانقني، أو تقول لي أهلاً بعدوتك تقابلني بهذه التعابير .
نطق تشان بسخرية وكل ما تلقاه وقتها أن بيكهيون اندفع نحوه ليمسكه من ياقة قميصه وعينيه مليئة بالغضب والحقد .

تشانيول قام بإمساك يدي بيكهيون الممسكة به ليقبلها بهدوء والآخر فقط سحب يده بعنف .

بيك : لماذا عدت هاااا ؟ لماذا عدت تشانيول .. ألست أنت من هرب من زفافنا !!!

تشان : اوه، والدتك هي من منعتني من الحضور لحفل الزفاف !

بيك : توقف عن محاولة إلقاء اللوم علي عائلتي تشانيول !!

تشان : والديك لم يكونا موافقان علي منذ البداية بيكهيون لأنني لم أكن غنياً مثلك، لم أكن بنفس طبقتك .

بيك : لكن لن يفعلوا هذا بي، هم لن يفعلوا بي هذا تشانيول .. لا تحاول !!

تشانيول حاول الإقتراب منه ولكن بيكهيون صرخ عليه : توقف !! لا تقترب مني !

جي يونغ أنهي مكالمته ودخل للمطعم مجدداً ليقترب ليجد تشانيول واقف عند طاولته مقابل بيكهيون .

جي : ما الذي يجري بيكهيون ؟

تشانيول استدار مستغرباً مما يفعله كوون جي يونغ هنا !!

جي يونغ اقترب ليقف بجانب بيكهيون ليضع يده علي خصر بيكهيون بشكل مهدئ .

تشانيول قطب حاجبيه : ماذا يحدث ؟

جي : هذا ما يفترض بي أن أسألك إياه !
ماذا تفعل هنا مع زوجي ؟!

-4- мιѕυи∂єяѕтαи∂ιиg/ سوء تفاهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن