الجزء:73

4.7K 160 4
                                    

🌸 بقا كيشوف فيه شحال تابدا نبيل كيضحك ودمايات ففمو : بااقي كااتبي بين زعاامتك

سيف بقا غير كيشوف فيه ..

نبيل : ( كيهضر كيشوف فالسما والكلمات كيخرجو معطلين وتقال ) نتا الكبير ونتا الوصي لول ههه نتا اليد ليمنية ديالو ونتا لمن كيسمع الهضرة .. ديما الحاجة نتا لي كاتديها ... وديما كلمتك لي مسموعة ( شاف فيه ) علاش ؟؟ علاش نتا نتا نتا كولشي كيخاف منك وكولشي دايرليك اعتبار ممم ... علاش ؟؟

بقا سيف غير كيشوف ويسمع حاجب بصهرو ضوء القمر على عينين نبيل ماعمرو كان كيضن خوه الصغير لي حاول فحياتو كاملة باش اوفرلو اهم الامكانيات اكون كيفكر عليه هاكا .. خوه اي من نهار مات باه او هو واخد حملو قراه ىرباه وكبرو وسيفطو لاحسن الجامعات فالخاريج باش اوصلو للمنصب ديالو بعيد على خدمتو والخدمة لي خداتلو اكثر سند فحياتو ... وفالاخير تسمع منو هاد الكلام ...

ماقال ولا نطق بشي حرف هبط عندو هزو كيتميل دار يدو على كتفو وداه ركبو فالطموبيل ركبلو السمطة ومشا ركب بلاصتو وديمارا .. الطريق كاملة مشا فواحد الهدوء مريب عينو حمرة دار شاف فيه لقاه نعس .. تاوصل لدار بلاصة الطوموبيل وحط يدو جيهت جبهتو مغمض عينو، كيفكر كيفكر فكولشي ورجعات بيه ذاكرتو اللول داك الليلة داك الكابوس وبالضبط داك الحادث ..
〽️ السيارة غادا بسرعة وسيارة من اللول تابعاها ولد صغير كالس القدام جنب لي سايك كان كيبكي مخلوع وماعارفش لاش غادين بداك السرعة ولاش هادوك تابعينو من اللور :: با شنو واقع ابا علاش تابعينا ..

كان كيشوف من المرايا عينو مزاگلين دار شاف فالولد : ماتخافش ماغايوقع والو ( كيشوف من الزاجة ) الكلاب الحمداوي ضربتي يديك ماغاتبقاش فيك ...

زادت السيارة لي من موراهوم فالسرعة تاجات قدامهوم وحاصراتهىم .. ضرب فران سيك تاتسمعات فداك الخلاء غير الجبال تاكيشوف جوج رجال من المنطقة بقا كيشوف فيهوم يالاه مد يدو غايفتح البواط لي جيهت الوليد .. تاكيفتحو عليه الباب وهوما يجروه غوت الدري وشدو من يدو تاتفتح عليه الباب تاهو وجرو الراجل لاخور وخرجو كيتجار معاه وكيبكي .. تاكيشوف باه رافع يدو موجه ليه السلاح ..

: ( هضر معاه بريفية ) شكون نتوما ...
الرجل : ( ريگل السلاح ) سي الحمداوي كيسلم عليك وقاليك عادي عبرة تالولدك باش يعلمك ماتطاولش معاه ( سالا هضرتو وتيرا ثلاثة ديال القرطاسات فكرشو ) ..

طلق الراجل الثاني من الدري ومشاو بجوج لطوموبيل ركبو بالزربة وقلعو ..

مشا سيف الدين كيجري تحنا لعند باه ودموعو نازلين : با با فيق ابا ( هبط عينو لكرشو ) با ماوقعليك والو ياك ابا ..

كيفتح عينو بزز طلع يدو كترعد : ولدي نتا الكبير تهلا فخوك تهلا فيه بزاف وفمك هوما لي بقاوليك ..

سيف الدين : ابا علاش كتقولي هاكا ابا ..

ضربلو على كتفو غمض عينيه ..

السند الوحيد لي عندو فارقو فارقو على سن ماكيتجاوزش 13 سنة 
〽️ طلع راسو كانت دمعة قاصحة نازلة مع حنكو دمعة وحدا كافية باش توصف قمة الالم لي مكتاسح قلبو

خليو دموعي راگدة حتا نكون فقبري وعلى خذي تهبط باردة .... القلب قصاح والكبدة جامدة .. نتوما سبابي ايدا وليت هاكدة

 نتوما سبابي ايدا وليت هاكدة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن