🌸 وصل الصباح هز ريحتو هي لي بقات رش جوج رشات ودوز على المعصم ديالو عاد هز الكونطاكط وتيليفونو ومشا هابط كيعيط للعدول وصل لطوموبيلتو ركب ومشا لموبل ديالها سطاسيونا وبدا يعيط ليها ماجاوباتش سيفطات ميساج بالفرنسية '' غانجي مور 5 دقايق '' تنهد حط التيليفون وبقا كيضرب بصبعو فوق الڤولون ... تاكيتفتح الباب قدامو دور عينيه كيشوفها هي ركبات سدات الباب ودارت السمطة عاد دارت شافت فيه ..
شهد : ( حيدات النضاضر دالشمس ) مشينا ! ..
طلع حاجب ونزل لاخول وهبط عينو معا التضاريس ديال لحمها كانت لابسة مونطو فالاسود كلاس وغادي افازي عليها مع ليبا داللحم وبوط طويل فالاسود تالفخاض .. وطالقة شعرها بوكلاتو ودارت عكر فالاحمر الغامق ماكياج ثقيل ..سيف الدين : فوقاش فقتي ؟
شهد : ( علات حجبانها وهبطات شافت فساعتها وعاودات شافت فيه ) depuis 30 min علاش ؟
سيف الدين : ( ضحك ) لا باينة ..
علات عينيها للفوق رجعات النضاضر وهو زاد ديمارا مهضروش الطريق كاملة تاوصلو لباب ديال العدول وعاد دار شاف فيها ..سيف الدين : علاش ماجاوش واليديك ؟
شهد : ( بلا ماتشوف فيه ) ماغانبقاش انا فكل زواج مجيبهوم وزايدون ماشي زواج حقيقي لي غايستاهل احضرو على ودو ..تشوكا واحد اللحضة صغر عينيه فيها ..
سيف الدين : شهد باش نقولك واحد الحاجة مين غانتزوجو غانگلسو فالدار على الاقل واحد شهر عاد غانتاقلو للدار ..
شهد : ايوا شنو بغيتي توصلني من هاد الهضرة ..
سيف الدين : ( جبد تيليفونو ودار عندها ) يعني غانمتلو بلي مزوجين بصح وعلى أساس كنبغيك وكتبغيني ..
شهد : شنو زعما انا وياك غانمثلو قدامهوم الزوجين السعيدين لي كيحماقو على بعضياتهوم ولكن فالاصل ( قربات منو وشافت فوسط عينيه ) حنا مزوجين حيت راجل ماقدرش يحبس الشهوة ديالو واستاغلني !
(زير على يدو وغمض عينيه ماباغيش انطق شي كلمة لي ماغاديش تعجبها )
سيف الدين : هبطي ..
شهد : غانهبط اصلا حيت عندي واحد المقابلة ..
يالاه اايفهم اش قالت حتا اسطاسيونات طوموبيل حداهوم نزلات هي ومشات نزلات من داك الطوموبيل واحد البنت طلاقات معاها عطاتها واحد الملف وبقات كتهضر معاها عاد مشاو متقدمين تبعها هو من اللولر كيشوف هاد التغير لي طاح منها هاد الصباح مافهمش مين جاها وكيفاش جاها وشكون هاد البنت .. وصلو لداخل وهي توقف شهد وشافت فيه ..
شهد : قبل مادخل بغيتك فواحد الحاجة..
سيف الدين : شنو شي حاجة مزالة باغا توريهالينا هاد الصباح ولا كيفاش ..
شهد : يمكن ( مداتلو الملف واشارت بيديها لواحد المكلس تما ) تفضل بعدا وشوف هاد الوراق ..
شد من عندها الوراق وطلع فيها نصف عينو فتحهوم كيلقا عقد يعني اتفاقية ..
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Любовные романыوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...