في الليلة التي مضت، يستيقظُ سيهون كل ثلاث ساعات بعد أن رأى حُلماً بمشهدٍ وحيد حيثُ كانَ هو مثل بقعةٍ صغيرة منَ الحبر في وسط البحر الجنوبي بينما يسبحُ نحو أقرب أرض ولكن يبدو أنّهُ لا يصل إليها. في كل مرة كانَ يُحاول الوصول إلى اليابسة هو يستيقظُ لاهثاً و غارقاً بتَعرّقه. وعندما ينام مرّة أخرى هو يعودُ من حيث بدأ ، ضائعاً في حفرة البحر.
عندما جاء الفجر هوَ إعترفَ بالهزيمة ونهضَ من السرير. يمتد الطابق العلوي من النادي إلى شرفة واسعة وغرفتين فخمتين ، واحدة منهما له بينما الآخرى مُصَممة للإجتماعات. هوَ يميل على حافة الشرفة و يضغطُ بكلتا يديه على عينيه كما لو أنهما تُؤلمانه. هو يأخذُ رشفةً من الكحول و يُضيءُ سيجارة بينما تحدق نظراته على المنظر وساحات الحدائق الخضراء المريمية والمسبح الخلفي وحافتهِ الُمتلاشية. ذكرياته في الليلة الماضية واضحة تماماً مثل اللحظة التي حدثتَ فيها، برودة المياه وقوة السقوط والغرق في النهاية. لقد توخى الحذر الكافي لمنع حدوث مثل هذه المشاكل لكنَّ الشعور بالغرق غمره أكثر مما كان يتخيله.
عندها يسيرُ جونغان إلى حوض السباحة من دون إنتباه لتَرقب سيهون ويجلس على الحافة وقدميه مغمورة تحت الماء. يمكن لـسيهون رؤية جانب وجه جونغان و حاجبيه المنعقدين ببعضهما وشفتيه المستقيمتيّن. هوَ يلاحظُ جونغان بفضولٍ مرير ويتسائلُ بغموض عن سببِ عدم فقدهِ لأعصابه بعد الفوضى التي أحدثها ، ثم يتذكر ما قالهُ جونغان.
"فقط لهذه الليلة ، أعتقد أنني معجبٌ به تقريباً،" يتجمد صوتُ جونغان في ذهنِ سيهون، هو يبتسم بتكلّف بغير تصديق.
"هيونغ، إنهم ينتظرونك في الغرفةِ الأخرى." يُقاطع ريو أفكارَ سيهون قبل مغادرته.
يسرقُ سيهون نظرةً أخرى على جونغان الذي بدأ في تجديف الماء بهدوء بقدميه ومن ثم يطئ على الأرضِ بكعبِ قدميه متحركاً بينما تنقلبُ ملامح وجهه الخفيفة وتسلكُ ثمانينَ درجةٍ في إتجاه القسوة المدمرة.
"لديكَ ما طلبت،" سيهون يسأل ريو بينما يسيرُ في القاعة.
ريو يقوم بتمرير ظرف مملوء إليه، سيهون يُلقي نظرة إلى الداخل ويبحث خلال مجموعة كبيرة من الصور والمستندات المتنوعة. هما يدخلانِ إلى قاعة الاجتماعات حيث ينتظر جون گايوون جالسين على الطاولة. يقوم سيهون بمسح الغرفة بعينيه وإلقاء الظرف على الطاولة.
"هيا بنا إلى العمل،" هوَ يأخذ صورة لنيكولاي من الظرف ويشير إليها عدة مرات.
"هدفنا القادم. هذا الهدف لن يكون سهلاً مثل الهدف الأول. روسيا هي التي نتحدث عنها." تقول گايوون بسرعة.
أنت تقرأ
رصـاصـة فـي القـلـب
Actionيعيشُ سيهون حياة غادرة متجاهلاً العواقب المترتبة على أفعاله، بينما يناضل جونغان في كل ثانية مأساوية لمواجهة حياته. * * * هو قامَ بتوجيه مسدساً نحو رأسه، غير مدرك أنَّ الهدف كان محكوماً عليه دائماً ليكون في قلبه. SEKAI/KAIHUN