《 3》

6.7K 316 92
                                    


ماشاء الله . ولا حول و لا قوة الا بالله .


الصورة . صورة ماريا 👆.


بداية البارت استمتعوا.








ميرديت : هه اتحفيني من سيصدقك؟
: انا ساصدقها . لم اتوقع ابدا أن تكوني بلا قلب ميرديت .
ميرديت 😱: انا ... انا ...
ماريا : أيها البيتا . هل سمعت كل شيء ؟
كيانو : نعم . شكرا لك يا عزيزتي ماريا . لولاك لما عرفت الذ تعانيه. جيني هنا .
ماريا : إنها تؤذيها حتى عندما أخبرت الالفا لم يصدقني بل صدقها .



كيانو : سيصدقني انا هذه المرة . وبصفتي بيتا القطيع انا انحيك عن كونك من السيدات التي تهتم ببيت الأطفال. سيتم تعيين سيدة غيرك .

ميرديت : ولكن أيها البيتا . لقد
كانت تقلل من احترامي و تكلمني بطريقة سيئة . لهذا عاقبتها.
كيانو : لا تحاولي ميرديت لقد سمعتك بنفسي . انصرفي الآن. سأتكلم مع الالفا لكي يحكم هو عليك .
ميرديت : هل هذا كله بسبب هذه الروجز المنحوسة إنها السبب في اني خسرت رفيقي . وموت الكثيرين . منذ دخولها للقطيع ونحن نتعرض للأذى.



كيانو : انت غبية جدا ان كنت تصدقين الكلام الذي تتفوهين به . نحن أحياء جميعا لأنها انقذتني و اوصلتني للقطيع في الوقت المناسب . و بالنسبه لتعرضنا للأذى و الهجمات فنحن نتعرض لها قبل أن تأتي جيني هنا .
جيني : ارجكما هذا يكفي . يكفي صراخا هذا يكفي لا اريد ان تتشاجرا من أجلي.
كيانو : انت السبب في هذا جيني . لو انك من اول مرة أسأت لك أخبرتني ما كان ليحدث هذا ابدا . انصرفي الآن ميرديت . ولنا حديت آخر مع الالفا .

خرجت ميرديت و أظن أنها ستنفث النيران في أي لحظة .
جيني : انا لم ارك ابدا منذ ذلك اليوم الذي أتيت فيه . لذا لا تستطيع لومي .
ماريا : كلا كنت تستطيعين أخباره عندما صفعتك اول مرة . ولكنك لم تفعلي و طلبت مني الا أخبر أحد أيضا.
كيانو : تلك اللعينه . لماذا لم تخبريني ها لما .
جيني : كنت أظن أنها في ذاك الوقت غاضبه و ستهدأ مع الوقت . ولكنها لم تفعل .




كيانو : لا يجب أن تتستري على أي أحد. انت طفله يجب أن تلعبي و تتحركي بحريه لا أن تعملي .
جيني : لا أعلم. ولكني لا اريد ان تحدث مشاكل بسببي .
كيانو : ليس بسببك بل لصغر عقلها . لقد اتبتي أن لك عقل كبير .
ماريا : بالتأكيد لها عقل كبير . فهي صديقتي.
كيانو : هذا صحيح . فأنت فتاة ذكيه ماريا .




جيني : هل تقصد اني غبية .
كيانو : كلا لست غبية . ولكنك أحيانا حمقاء .
جيني : انت كما لم أخبرك عن ميرديت !!!!
كيانو : نعم تماما في متل هذه اللحظات انت حمقاء تماما .
ماريا : نعم اتفق معك في هذا . إنها أحيانا حمقاء .
جيني 😠: مااااارياااااا .
ماريا 😊: هيا انت تعلمين اني احبك من أجل حماقتك .


لن انكسر ( متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن