الترتيلة الرابعة ، هِـيونغ مفتوُن

1.6K 101 222
                                    

🌿 ، 아무도 : 형은 호기심 ~ 4 -

نظر كيونغسو الى نفسه في مرآة الحمام بعيون مُحمرة، كان يبدو على وشك البكاء، من الجيد أنه نهض قبل أن يلاحظ تايهيونغ و جيمين ذلك، أما الـأن فهو يستطيع أطلاق العنان لدموعه وحيداً.

" سّـوو!! "

ألتفت الـأصغر بصدمة الى بيكهيون الذي كان يقف على بعد متر منه بملامح مصدومة، كلاهما نظرا الى بعضيهما بأرتباك، بيكهيون لا يمتلك تبريراً بخصوص لحاقه بكيونغسو الى الحمام، و الـأخير لا يستطيع وضع الـأعذار لدموعه التي سقطت بتتابع أمام ناظريّ بيكهيون.

" بـ.. بيكي "

نطق الـأصغر بخفوت حالما شعر بعدم قدرته على الـأحتمال، هو يجرب هذا لـأول مرة، الغيرة.. هذه المشاعر الجديدة المؤلمة، أهكذا يشعر بيكهيون طوال الوقت؟

أقترب الـأخير بخطئ سريعة ناحيته، محيطاً وجه كيونغسو الباكيّ بكفيه، هامساً بنبرة مريحة و هو يمسح دموعه بأبهامه ؛

" هشش، أهدئ.. أهدئ عزيزي، يكفي بكاءً.. هيا "

رغم كون بيكِهيون يرغب بمعرفة سبب بكائه، و لِمَ هو في ذات المكان الذي قدم اليه، الـأ أن سؤالاً واحداً يستحق الطرح، لِمَ بيكهيون ضعيف أمامه هكذا؟

" أر..جوك.. لا توا..عد ذلك الر..جل " رغم الشهقات التي خرجت من شفتيّ كيونغسو بين كلماته، الـأ أن بيكهيون فهمه، لطالماً كان يفهمه، حتى الـأن.

" لِمَ؟ ليس و كأنك ستواعدني اذا تركته! "

نظر كيونغسو بعينيه المبللتين في عينيّ الـأكبر، و الذي كان ينتظر أجابته بجزع، هو مستعد لترك سيهون، فقط لو كان كيونغسو على ذلك القدر من التقبل ليواعده.

" لا.. لن أفعل "

ذراعيّ بيكهيون أصبحتا موازيتين لجسده، النظرة الخائبة التي أعطاها لكيونغسو جعلت الـأخير ينظر الى الجانب المعاكس بعيون مُحمرة، أرتفعت يد بيكهيون ليمسح دموعه بهدوء.

" أنت ضعيف جداً، وجبان.. لا تستطيع حتى تقبل نفسِك "

قطع بيكهيون كلامه، واضعاً قبلة على أنف كيونغسو المُحمر، و يديه مستمرة بمسح دموع الـأصغر التي لم تتوقف، ليضيف هامساً قرب شفتيه ؛

" سأواعد سيهون، سأعطيه فرصة، ربما أجد الحب فيه... ربما "

أبتسم بيكهيون في أخر كلامه بأنكسار، طابعاً قبلة رقيقة على شفتيّ كيونغسو، تبعها نقرات صغيرة على أنحاء وجهه.

لا أحد | ʙᴀᴇᴋsᴏᴏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن