الفصل 5 : " انا لست سهلة " .

414 22 2
                                    

ريتا : " مبارزة ...."

ما ان نطقلت ريتا حتى بدأ كل بالضحك عليها ....بعدها بداو يهدئون واحدة تل و اخر .

مارتن يمسح دموعه من ضحك : " ماذا تبارزينا....بفف ههههههههه هذا حقا مضحك للغاية ".

زاك : " اشك انكي تمسكني حتى بفأر ".

بقيو يسخرون منها وهي لم تزح تلك ابتسامة عن وجهها و قالت : " حسنا اذا سوف احارب زعماء الأربعة اذا ربحتهم سوف يكون الافراد تحت امرتي ".

زاك : " واذا ربحنا ".

ريتا : " خذ ما تريد ".

نظروا اربعتهم لبعض و ابتسموا بخبث .

مارتن : " سوف يوكون جسدك ملكنا ".

ريتا : " حسنا ...موافقة ".

قامت وبدات بمشي نحوهم و مدة يدها و صافحة كل واحد فيهم...لما اتى دور مارتن اراد منها تتقزز قليلا ...بصق على يده و صافحها ...هي لم ترد عليه...اخدت يدها و نظرة لذلك البصاق ...

قامت بلحسه - عذرا على يقرف من هذه اشياء -

نظر لها بصدمة و ثم قال في نفسه * مجنونة *

ريتا : " هل نبدأ ؟ ".

زاك : " بالطبع " .

اتجهوا الى غرفة المبارزة و انغلق الباب ..ّ.بدا صوت ضرب و بقي هذا حال لمدة 10 دقائق....ثم خرجت ريتا وهي تحمل السلاح نظرت الى غرفة و اطلقت اربع رصاصات على زعماء

صمت هو شيء وحيد الذي بقي ....

ريتا : " حسنا ...اصبحت زعيمتكم "....امالت براسها و ابتسامة واسعة تظهر اسنانها ....و قالت : " هل يوجد اي اعتراض ؟؟ ".

صرخ احد اعضاء من خلف : " انا لا اقبل ان تكون فتاة ....تكون رئيستي ".

نظرت حولها لتعرف موقع هذا الشجاع ...ثم ابتعدت مجموعة و ظهر ...شاب اسمر بشعر بني و عيون سوداء ....اقترب منه بكل هدوء و ابتسامتها مازالت مرسومة على وجهها.

وقفت امامه ...وثم من عدم ركلته على بطنه بقوة بركبتها ...سقط على ركبتاه و تأوهة بألم ...ثم حشرت المسدس بفمه و ادارت الزناد ...وقالت بكل برود و مازالت تلك ابتسامة مرسومة :" قل مرحبا لصديقي صغير ".

اطلقت رصاصة و طشر الدم على وجهها و ثيابها ...اخرجت ذلك المسدس و وضعت في جيب سروالها ....استدارت بكل بطئ و نظرت لافراد الاخرين و امالت براسها مجددا و تكلمت بكل لطف : " هل يوجد اعتراض اخر ".

لم يتكلم اي احد و هي ضحكة بهدوء و ثم اتجهت الى امام حتى جلست على كرسي وضعت قدم فوق قدم ...و ثم تكلمت : " اريد افضل مقر للقمار في مدينة اتعرفون مكانه ".

[ جُوكَرْ ، وَلَكِنْ فَتَاةْ // JOKER , BUT A GIRL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن