الجزء:80

4.5K 173 2
                                    

نسرين شافت فيها عينيها مدمعين ناضت بسرعة ومشات كتجري لبيتها تاتبعاتها بشرى وكلسات خديجة فوق ليفوطوي كتنفخ ..

بقات شهد كالسة تما تاشافت سيف خرج من تم ومشا هبط مع الدروج خلاها كالسة تم ناضت بغات تبعو صدق وقفات كتنهد دورات عينيها بانتليها بيتو وهي تمشي فتحات الباب ودخلات غير سدات الباب تفكرات لي وقع فهاد الغرفة كامل مشات كتمشى ودور عينيها كتشوف الكوافوز محطوطين عليه روايحو والحوايج لي كيستعمل وبقات مكملة بخطواتها للمرحاض كان كامل طابع عليه لمسة رجولية خرجات ومشات كلسات فوق الناموسية وتكات تابقات كتوف فالسقف ودارت يديها على كرشها ..
شهد : ولدي .. كانتعامل مع باباك خايب ياك .. شوف هاحنا فالفراش ديال باباك دابا .. باباك لي بغيتو من اول نضرة

باباك لي حسيت بقلبي تفتح مين جديد على هواه ... عارفة بلي كتقول ماما مامزياناش .. ( نزلات دمعة من عينيها ) ولكن هوما السباب المرة اللولة ماكانوش باغين يعطيوني فرصة باش نحس بيك والنهار لي تاحتلي الفرصة باباك ضلمني وهرسلي قلبي جرح ماقدرتش ننساه اولدي ماقدرتش .. واش عارف بلي انا كنتنفس بسبابك .. وغير على ودك .. درت هادشي كامل .. سمحلي حيت كنعذب باباك ولكن ماعنديش خيار وحداخور مانقدرش كلما كنشوف فعينيه كنتفكر كلامو وجرحو ليا ..
هزات يديها ومسحات دموع لي نازلين من عينيها ودارت على جنبها جرات من الغطا كتشم رائحة العطر ديالو لي مشتتة فداك السرير وعينيها لي فلون القهوى كيلمعو وكيفضحو روح الحب لي مخبعالو فقلبها .. وشهاد الحب لي جا فهاد الظروف المستحيلة واش نقدرو نسميوه حب !؟

من جهة اخرى وقف فجرف على البحر وتكا راسو على
الكوسان

تهد وعيا .. وهو عاد بدا غمض عينيه باش كتجي عينيها اول مرة شافهوم .. كيفاش كانو كيشوفو فيه .. تفكر ملمس لحمها .. تفكر الشفاه ديالو وهي كتطبع على سدرو مايكذبش على انه عاش احسن ليلة فحياتو .. معاها هي هي فقط .. مايكذبش ان الكلام لي قالوليها فداك الصباح ماخرجش من قلبو وتقصح بزاف عليه .. علاش واخا عاشر شحال من وحدة وغير موراها بزاف باش ينساها وماقدرش .. دخلات وماعرفش كيفاش دخلات هاكا ودغيا فحياتو وتربعات على عرش قلبو .. غمض عينيه مدوز يدو على اللحية ديالو وهو يضرب بيدو على الڤولون ..
سيف الدين : علاااش دارت هاكاك علاااش ..

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن