شهد : نوض لبس حوايجك ...
طلع عينو بسرعة مطلع حاجب ومنزل لاخور عاد عاقت بشنو قالت ..
شهد : اا ز زعما ( جرات رجليها وكلسات مقادة ) ا انا غانكمل بوحدي ( جرات لعندها العلبة دالاسعافات )
ناض معصب مشا جبد حوايجو من الماريو ودخل لواحد البلاصة عندهوم تما فين كيبدلو ..
شهد : ( فنفسها : وشوفي دابا فالحيط يالاه دوري دوري لعندي انا )
كملات كادوي رجليها راسها ودارت الفاصمة ورجعات لوات البيضة على رجليها وسدات العلبة ..
كوثر : لالة ساليت تبغي شي حاجة ؟ ..
شهد : لا شكرا ..
مشات خرجات وناضت شهد كتعرج غاتمشي للماريو تاشوية كاطلع عينيها مين كتشوفو خارج من الڤيستيار ومعاه حلات عينيها وفمها والقطعة دالملابس لي كانت فيديها قربات طيح ..
كيف العادة اناقتو كتهبلها لابس شوميز فالاسود وگرافاط فالاسود مع سروال كلاص فالاسود ولابس من فوقهوم مونطو فالبوردو ونحماق انا على البوردو .. وقف حدا المرايا ودار شوية من جيل طلع بيه شهرو وهز ريحتو ( Sauvage ) دارها وركب الساعة ودار شاف فيها ولا وباش زاد عليها غمزها بحالي كيسولها ..
سيف : مالكي ..
شهد : ( حمارو خذوذها وحاولات ترجع وعيها ) ل لاباس ..
سيف : ههه قتليك مالكي ماشي كيدايرة !!؟ ( قرب ليها تاوقف حداها وطن ضربات ريحتو فنيفها تاترتشات قربات تسخف ومد يدو لجبهتها ) ضرباتك السخانة ..
شهد : هااا ..
بحكم طويل عليه حنا شوية ورجع مقابل معاها فوجها : (رجع غمزها تاني ) شنو ؟ ..
شهد : ( كتنطق والو بحال شي زيزونة الصوت مشا غالفم لي كيتحرك ) ..
طلع يدو وجرليها الشفاه ديالها لتحتانية تاغمضات عينيها ورجعات فتحاتهوم بشوية ..
سيف : كيبانلي غاتخلاي على داك العقد قل حتا من الوقت لي عطيتوليك ..
بحالي سرفقها وباش كملها عاود غمزها للمرك الثالثة ودار غادي فتح الباب غير سدو طلعات يديها كيترعدو حطاتهوم على الطرف التحتاني ديال فمها واحد شوية وهي تزيد طلعهوم وضربات راسها بتصرفيقة ..
شهد : الى قال عليا حمارة نستاهل ..نسرين 😞 مين هبطو لتجت الدروج كاملين وهي مجرجراها ) دابا غادي تجمعي حوايجك وغادي تمشي .. ( مشات خرجات لبرا كيتسمع صباطها فكاع الدار كتعيط لسيكريتي لي شادليهوم الحساب دالما والضوء وشكون كيخرج ويجي والخدامات ... جا كيجري لعندها دخلاتو ) داابااا تعطي حساب هاد خيتي وتمشي مانعاودش نشوفها ..
زينب : ( دارت عند مها مربعة يديها وكتحرك فرجليها ) شوفي كيفاش كتصرف بحالي الدار ديالها ..
عائشة : غير خليها كاتساليهومليها عمتك مين كتجي ..
نسرين : يالااااه داابا ...حسن 😞 غوت تادار كولشي محلوع شاف فيه ) نسرييين علااااش كدخليي بشمن حق هااا .....
بشرى بسرعة لحقاتو من اللور : نسريين !! ..
زينب دارت ابتسامة جانبية كتشوف : ودابا غادي تحلى الفراجة ..
عائشة : يا ربي استرنا هاد النهار انا غانمشي نفيق ختك باش تمشي لمدرسة ( مشات طلعات ) ..
نسرين : ( مصدومة كتشوف فيه ) كي كيفاااش !!!
حسن : تاحححدد مابقاااا كيحتااارم فهاااد الدااار وكوولها ولا كيدييييير لييي عجبوو هااا ( ضرب بالعكاز ديالو فالارض ) خوووك مزووووج بلى خبااار العاىلة لا ومرتو حاملة عااد وخوك كيتلااوح فالبييرااان ونتييي باغا تفرعنييي هناايااا ...
بشرى : ( هضراتو دخلات كيالسم لقلبها ) عمي شكاتقول هاد الهضرة ..
حسن : ( دار عندها بجهد ) اشنووو بااغاا تقووليي هاااا نتييي السباااب مات رااجلك وطلقتي ليهوووم اللعبة شوفي ولاد لوسك كيداايريين شفتييهوم ولا لا ..
بشرى : عمييي حرااام هااد الهضرررة لييي كااتقووول هادوو رااه حفاااادك من دمك ولحمك وامااانة من ولدددكك ...
حسن : سالات الهضرة وهاد الخدامة ماغاتمشيش منهنا ولي طعن فهضرتي حسابو معايا ..
قال هاد الهضرة ومشا كيتحرك بهدوء بعكازو ..
بشرى طلعات عينيها مدمعين فنسرين لي مشات بسرعة شدات فكتافها .. زينب تحركات من حداهوم كضحك فنفسها ومشات ..
نسرين : ماما غانقووولهاااا لخووياااا صااافي ..
شداااتها دغيااا من يديها : لا لا ابنتي ماتهرسيش لي بنييتووو لا ..
نسرين : شنوو اماما وااش ماكاتسمعييش شكييقوول ولا لا ( غعينيها دمعو ) كون كان بابا ماغايكووونن والو من هاادشييي ..
بشرى : نيسرين لا خوك الى سمع هادشي كوني اكيدة بلي غاتنوض حرب فهاد الدار وديك ديك الساعة ولاد عمك غايتشفاو فيكوم ماخسوووش يسسمععع ..
سيف : ( من موراهوم عاقد حجبانو ) الوااليدة ..
بشرى طار قلبها من بلاصتو ونسرين حلات عينيها على جهدهوم مرعودة ..
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...