الجزء:86

4.4K 157 1
                                    

سالات حوايجها وبقات كادير فالماكياج تاسمعات دقات ..
شهد : ( حطات الكخايون من يديها ) شكون ؟ ..
نيسرين : ( فتحات الباب شوية ) ممكن ندخل ؟ ..
شهد جات جرات الباب : نيسرين ! وي دخلي ..
نيسرين : دخلات وسدات موراها شهد الباب ) كيبقيتي مزيان ؟
شهد : مشات كلسات فوق الناموسية ودارت يديها حداها زعما اجي : الحمد لله شوية ..
مشات كلسات ودارت عندها بابتسامة حطات يديها على كرش شهد : وكيبقا حبيب عميتو ؟
شهد : ( ضحكات بخجل ) الحمد لله تاهو غير مرة مرة كيدير البسالة ..
نيسرين : خليه الالة يتفش مع راسو راه ولد سي سيف الدين هاداك ياك اعميتو ..
شهد : ( حناكها حميمرين ) اييه هه ..
نسرين : ( حطات يديها على يد شهد ) انشاء الله مامقلقاش من الوضع ديال عائلتنا ..
شهد : ( تنهدات ) ماعندنا مانديرو يعني ضروري مغايكون بحال هاكا بحكم تزوجنا بلى مانقولوها ليكوم ..
نيسرين : ( تنهدات ) داكشي وهادا هو الموشكيل حيت جيتونا على غفلة وخصوصا يعني راك عارفة جدي كان باغي يزوجو لمرام وفاحر لحضة وهاكا جا بيك نتي وقاليهوم بلي حاملة يعني حطهوم حدا امر الواقع وماخلا ليهوم فين يزيدو يهضرو، وجدي ماشي بشخص لي غادي تقنعيه بسهولة ( شاف بعيد بحزن ) وخصوصا ان بوجودو ماغاتقدري تقرري تاحاجة فحياتك بلى ماتقوليهالو ..
شهد : واش كولكوم هاكاك ؟ علاش علاش كيدير معاكوم هاكا ..
نيسرين : ( حركات كتافها ) خاكا الاعراف وهاكا التقاليد من جد جدي كبيرنا هو مصيرنا هو لي كيحدد فين نمشيو وفين نجيو حيت هو لي ربانا وهو لي كيصرف علينا، ( شافت فيها ) انا بيدي ضد هادشي وضد هاد التفكير انا بيدي ماكرهتش نعيش شوية متحررة من هاد السجن ..
شهد : صراحة ماعرفتش شنو نقوليك والله ولكن كنضن الى تجمعتو ماملين ومشيتو غايقدر جدك يبدل هاد الاعراف لي مافهمتش كيفاش جبتوهوم ..
ننيسرين : ههه منيتك شكون غايبغي يفرط قولي العكس كولشي كيتستبق باش ياخد الرضا ديالو باش ياخد ماكانة فالشركة ..
شهد : واش هادشي كامل على ود الفلوس ..
نيسرين : هاكا كيفكرو شكون لي ماغايكرهش ياخد برسط اربح موراه الملايين بلا مايتعب راسو بلا والو ..
شهد : يعني بحالي تقولي هادا هو المركز دالقوة دجدك وهادشي باش بغا يشدكوم ..
نيسرين : كيف كاتشوفي وحتا لابغيتي تبعدي لي غاتمشي عندو غايبقا يتشفا فيك وغايقوليكً ماشي نتي من عائلة فلان فرتلان علاش ماخدمتيش عندهوم فهمتي يعني غاتلقاي موشكيل غاتلقاي موشكيل ..
شهد : واش لهاد الدرجة ؟ ..
نيسرين : ههه واش باقا ماعارفاش شحال دالشركات عندنا ؟ .. ( حركاتليها راسها لا ) اففف عليك اسيف .. سمعي عندنا شركة هنا فالمغرب الرئيسية والملحقة ديالها فهولاندا وفاسبانيا وفرنسا ووحدة باقين كيتفاوضو باش ابنيوها فروسيا طبعا لي فالمغرب ديالنا ولي برا مشاركين مع مقاولين من تم ..
شهد : وديالاش هاد الشركات ؟ ..
نيسرين : كانصايبو لي بياس يعني الطائرات الطوموبيلات الحديد بصفة عام داكشي باش كيتكب حنا كنصايبوه المرة اللولة بطبعا ماكانش ديالنا ولكن دخلنا غير شركة مع مقاول فرنسي ونهار فلس شرا من عندو جدي كولشي وتما باش تحولنا لهنا مي الشركة بجنسية فرانسوية فهمتي ..
شهد : واو يعني جدك فعلا خدم مطور ..
نيسرين : بحالي تقولي نسبيا هاكاك لعبلو الجوكر وشرا الاسهم كاملين ..
شهد : ولكن مين جاب مرا اللولة هادوك الفلوس ؟ ..
نيسرين : ( توترات وماعرفات ماتقول ) ام م ماعرفتش صراحة كيقولو من جدودي كنا لاباس علينا ..
شهد : ااه داكشي ..
نيسرين : ( تيليفونها صوناليها هزاتو بسرعة شافت فشهد ) احم ممكن يعني غانجاوب على التيليفون ..
شهد : ( شافتها هاكاك كيفاش ولات حمرة ) اكيد خودي راحتك ..
نيسرين : ( ناضت بابتسامة ) شكرا .. ( مشات خرجات وجاوبات ..

شهد بقات كتفكر فالكلام ديال نيسرين .. : بفف اعراف قاليك تقول عندنا تركيا هنا وسي حسن هو الاغا مافهمتش واش باقين فهاد الوقت ناس عندهوم بحال هاد التفكير .. ( تيليفونها بدا كيصوني ) ..
شهد : آلو ماما .. يونس ؟؟ .. حلفي هههه فرحتيني والله واخا دابا شوية غانجي عندكوم .. اكيد اماماتي .. يالاه نخليك فالخير
دخلات نيسرين شافو فبعضياتهوم نطقو بجوج فدقا : سمحيلي غانمشي .. ( رجعو شافو وبداو كيضحكو ) .
شهد : فين غاتمشي ها هههه ؟ ..
نيسرين : بصراحة كنت دايرة مع صاحبتي غانحرج معاها ونتي ؟
شهد : غانمشي عند ماما وصافي هههه ..
نيسرين : اوك اذن نطلاقاو فليل ..
شهد : اكيد ( سلمات عليها بلابيز ) وشكرااا بزااف على هاد الجلسة ريحاتني والله
نيسرين : نتي دابا راك بحال ختي واخيرا ولات عندي مرات خويا ..
شهد : شكرا حبيبتي ..

مشات نيسرين هبطات خرجات كضحك مع تيليفونها ركبات فالطوموبيل ديال مها ومشات تم نيت خرجات زينب وتبعاتها ..
زينب : هاحنا غانشوفو الالة نيسرين فين غادا بالسلامة ..

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن