كريم : ناري ناري الوحم بعدي مني اختي حمدت الله وشكرتو مين نسيت الوحم ديال هادي ..
دينا : مزال غانزيدو ابيبي ..
كريم : لا اختي مانزيدش لابغيتي نتي زيدي زيدي ..
شهد : مم مالها غاتجيبو من برا ..
عائشة : ششش سكتونا الله يعطيكوم ماتاكلو ..
ادريس : هاي هاي تجمعتو ..
شهد : فيناهو يونس انعيطلو شفتو تعطل هادشي كامل المطار ..
كريم : المطار ولا شي حاجة اخرى مثلا ( غمزها ) ..
شهد : ( فهمات كضحك رجعاتلو الغمزة ) هاي هاي كتفهمني نتايا ( تراشقو ) ..
عائشة : بعدو على خوكوم دابا شوية تلقاوه حداكوم ..
ادريس : المحامي الرئيسي بدا ..
ناضو كولهوم كيضحكو الا عائشة كانت غاضربو بالمغرفة تاشوية سمعو صونيط شاف كريم فشهد ومشاو كيطيرو غايتسابقو بجوج شكون غايفتح لقاو يونس واقف بالڤاليز ديالو سبقات شهد تلاحت عليه معنقاه طبعا ماشافتوش من شهر 2 حيت كيقرا فتركيا مسيفطاه الاخوين كل عام كيدوزو فدولة .. تعانقو وتسالمو كيضحكو دخل تاني باس الراس لمو وباس اليدين لباه سلم على دينا وهز عصام مركبو كيضحك معاه تصافو كاملين كالسين مرة كريم وشهد يقشبو عليه ومرة العكس .. عاد بدات تحط ليهوم عائشة فالغدا لي صالاد والبسطيلة مع العواصر دلي فخوي .. كياكلو وهوما كيجمعو ويسولوه على كيجاتو الدنيا تما .. شوية شافتهوم عائشة فواحد اللحظة كاملين كيضحكو وحتا شهد لي من امتا ماشافت الابتسامة ديالها عرفات رغم زواجها لي ماشي بضروف زوينة الا وانها مابقاتش كيف كانت كاملين عارفينها دايرة هاد الزواج بسباب غلطة ولي هو الحمل ديالها داكشي لاش تاواحد ماكيبغي اكمل عليها وعتابرو زواجها هادي حيت هوما لي عاشو على الم الحرمان لي دازت منو وعلى نوبات الجنون لي كانو كيجيوها كل ليلة وعلى المشاكيل لي دمروها داكشي لاش مابغاوش اكملو عليها .. ابتاسمات وهي كتشوف عويناتها كيف مغمضين كيضحكو تاشوية ضارت شهد لعندها شافتها ودارتها بعينيها شنو زعما وهي كضحك وتاهية ردات عليها بحركات ا والو كولي .. غمضات عينيها كتدعي فخاطرها باش الاسرة ديالها تبقا بهاد الضحكة وبهاد السعادة مابغاش شي حاجة كتر من هاكة ..
وصل ليل دخل بطوموبيلتو سطاطسيونا وهبط دخل لدار كيسمع الهضرة من الصالون مشا نيشان لتم لقا كولشي كالس بحكم نعيمة جات لي غير دخل ابتاسماتلو ..
سيف الدين : السلام عليكم ..
بشرى : اهلا ولدي ..
مشا نيشان لعنند جداه حنا هزليها اليد باسهاليها : على سلامتك الميمة ..
طبطباتلو على يدو وجراتو : الله اسلمك يا احسن حفيدي ( طبطبات على ضهرو ) مبروك اولدي تستاهل احسن مادرتي ..
ناض وقف وابتاسم ليها شاف فجدو وداز باش اسلم عليه يالاه غايحني يهز يدو وهو يجبدها حسن كولشي بقا غير كيشوف طلع سيف عينو شاف فيه ..
حسن : كبيرة الدار هنا ومراتك باقا فالزنقا عارف شحال فالساعة ولالا دخلتيها لدارنا غاتحتارم قوانين هاد الدار ولا الباب لي دخلها يخرجها ..
زير على يديه يالاه غايهضر وهي توقف بشرى سبقات : اا عمي البنت مريضة ومشات تشوف مها راك عارف حاملة ماخسناش نضغطو عليها ..
سيف : ( هضر بصوت لي غايمعو غير هو وحسن ) مابقا والو، الجرعة دالصبر لي شادهاليك قريب تسالا ..
طلع حسن عينو فيه معصب من هادشي لي قال حسبها بحالي كهددو ..نزلات من الطاكسي خلصاتو ... ومشات داخلة حليها السيكيريتي .. يالاه غاتعتب على الدرجة ومع الطالون لي لابسة زلقات طاحت ..
شهد : اييييي افففف ...
جا بالزربة السيكريتي لعندها : لالة واش مزيانة ( عاونها وقفات ..) ..
شهد : لاباس لاباس شكرا .. ( زادت شوية دارت يديها على لتحت دكرشها ) ايي فف سمحلي اولدي تانا مكنحشمش لابسة هاد الطالون سمحلي سمحلي ..
بقات غادا زايدة بشوية وكتحس بالالم حيت طاحت طيحة خايبة شوية .. دخلات بشوية كتعرج شافت الضو ديال الصالون مشعول مشات غادا ليه ..
حسن 😞 هضر غوت بجهد قدام كولشي ) ديييك المطلقة ماغاندوزهاااش بجغمة دالمااا سمعتيتيييي ماااكااتشرفنااااش ومااتشرفشش سمييتنا لي عطيتييهااا .. والمطلقة غاتبقاا ديمااا معيوووبة وكان فيهاا الخييرر مايخليوهاااش اللواالة ... ولا يسمحو واليديها يزوجوها بحالي كيبيعوهاااا سمعتييي ...
شدات فراسها قبل ماطيح متكية على الحيط دموعها نزلو بسرعة البرق مع تضاريس حنكها شفتيفها كيترعدو وقلبها كتر.. بدات يديها كاملة كترعد طاحلها البوشيط من يديها وبقات غادا باللور ..مع داك السكات تسمع البوشيط لي طاح دار سيف تاكاتبانلو هاكا راجعة باللور كترعد مشا بزربة دغيا فديك اللحضة فقدات التحكم فراسها وبداو عينيها كيتغمضو شوية بشوية قبل ماتوصل للأرض طاحت فيدو ..
سيف : ششششهددد ( كيضرب فحناااكها ) شششهددد ...
ناضو كاملين تبعوه تاشوية وقفات نيسرين مغوتة شافو فيها وهي تشير بيديها ..
نيسرين : الددددددمممم ..
هبط سيف راسو لقا سروالها البلونكاسي بدا كيعمر بالدم بين فخاضها قلبو جمد ....
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Любовные романыوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...