الجزء:90

4.4K 157 2
                                    

وقف متكي راسو على الحيط وبشرى كالسة دايرة يديها عند فمها ونيسرين شادا فالكتفين ديالها ..
بشرى طلعات عينيها فولدها وبقا فيها .. تحرك من حدا الحيط وبقا غادي جاي كيدوز يدو على اللحية ديالو معصب ..
سيف الدين : شحاااا كيبقاااو عاادوو لداااخل شحااال ؟؟؟؟؟ ..
نيسرين : ششش سيف راه كيعالجووها تهدن ماغايوققع وااالو ..
سيف الدين : ( شاف فمو وفنيسرين عينيه حمرين ) لا غير اوقع لما نحرق عليهوم داك الدار كاملة مايكون ربا فيا الواليد الخلا ..
بشرى : ( ناضت واقفة مخلوعة ) طاعت الله اولدي طاعت الله كالمي روحك راني فقدت باك لامشيتي نتا غانمشي نموت راه ماقاداا على .. قبل مايكملووها تسمع صوتت نبييل ..
نبيل : شنووو درتليييهااا هااا عاديي هييي غاتحميييهاااا من سي حسن ااا ماتستااااهلللكش ماااااتستااهلااااكش ..
سيف : نيسرين قوولووو يمشي بحالو ولا غانفرع مووو ..
نيسرين وقفات بزربة كدفع فيه : نبييل سير بحالك دخل سووووق رااااسك ..
نبيل : هادي هي الرجلة هااا وتجي تفهم عليااا انا وفرجنا يالاه ..
سيف : بقا يمشي وهي تجرو مو كتوقف حداه شاف فيهاا عينيه نقطة ددم بحالي مدروكي ) حييديييي الوااالييدة حيديييي ..
بشرى : والله ماتفووتني على جنااازتيييي نعل االشييطااان ( كدور عند نبيل ) سيير اولد الحرااام ولا نسخط عليك منهنا ليوم القيااااااامة سييير فحااااالك ...
نيسرين : ( تعصباات ) والحمااار سيير منهناااا وسييير ازبببلل ..
نبيل : هاااانااا غااادي بحالي الرجلة هاحنا غانشوفو لما رجعيتها رماد ...

رجع سيف دار عطا لمو بالضهر تارحات كتشوف فيه وهو يضرب دوميتور غفلها تخطاها ونيسرين جبدو لعندو عطاه ضربة وحدة كعدو الارض وهو ينزل عليه بدا كيعطيه بلى مايحبس تاجات تيسرين كتجر فيه كتبكي وبشرى من الجهة الاخرى ..
سيف : شفتيي الرجلللةةةة الشمااااتة دبصصصححح السكاااايرييي .. توريني انا فالرجللةة هااااا ..
جاو كيجريو لي سيكريتي هوما لي قدرو ينوضوه وبداو يجروه وهو باغي يتفك منهوم .. نبيل طحطح مارا ماقدرش تايهز راس تابدا كيكحب الدم ..
نيسرين : عبر عليك الحمااار عبر علييك تستااهل ..
بشرى : سكتتييييييي .. عيطيليهوم يجيو يهزو معايا ..
جاو الممرضين كيتجاراو باش يهزوه وليسيكريتي هبطو سيف ضاروري غايديوه للكوميسيرية .. وهو باقي شاااعل ..

خرجات الطبيبة لي عند شهد طلاقاتليها نيسرين ..
الطبيبة : فيناهو راجلها ؟ ..
نيسرين : ( باقين الدموع فعينيها مسحاتهوم ورجعات شعرها مور ودنيها ) عندو شي شغل طارئ عافاك انا حتها قوليلي شنو واقع .. ( جات تابشرى وقفات ) ..
الطبيبة : قدرنا نوقفو النزيف والجنين الحمد لله مارقعلو والو ولكن حادث الحادثة عرضاتو للخطر منهنا للفوق .. يعني اي حاجة صغيرة تقدر تجهضو عافاكوم بعدوها على التوتر والمشي بزاف ماصالحش ليها حيت الوالدة هبطات ليها من الاحسن ماتحركش من فراشها منهنا واحد السيمانة غاتبقا دابا واحد 3 ايام هنا علاما تأكدنا من الوضع ديالها ويمكن ليكوم تخرجونا ..
نيسرين : شكرا اختي باراكة الله فين واش نقدرو نشوفها ..
الطبيبة : غانقلوها دابا لغرفة عادية وديك الساعة دخلو عندها الحمد لله على السلامة ..
بشرى : شكرا ابنتي شكرا ..
نيسرين : افففف الحمد لله الحمدد لله ..
بشرى : حمدتك يا ربي وشكرتك ..
نيسرين : ( دمعو عينيها ) شهاد المشاكل اماما والله تاحرام باللله انا مابقيتش صابرة تهدووليا .. انا غانمشي للمرحاض بقاي نتي هنا تايخرجوها باش تعرفي شمن غرفة غايديوها ..
بشرى : سيري ابنتي علاما جيتي باش نمشي نطل على نبيل ..
نيسرين : هاداك ماذكرييهش لياا سمعتتييي ومنً عنديي يستااهل ومانمشيش نطل عليه ..

مشات لطواليط دخلات كتغسل وجها وشافت فالمرايا عينيها حومر ومهدودة الحيل زادو طاحو الدموع فعينيها وشوية بشوية تارجعات كتخرج النخصة بجهد وطلقات العنان لدموعها ..
نيسرين : كووون كان بابااا مايوقععشش هاادشييي كووون بااا اهئ اهئ مايوقعششش هاادشيييي باااابااااا علااش خليتيينااا علااااش اهئ علاش مشيتيي وخليتي كولشي علينا ..
هزات تيليفرنها كترعد ودوزات نمرتو الشخص الوحيد لي متقدر تشكيلو قلبها ..
جاوباتو صوتها كيترعد : اهئ يوونس اهئ ..
يونس ناض مفزوع من بلاااصتو : نيسريين ماااالكي شنوووو وااقع ..
نيسرين : يووونس اهئ خووويا دااوه لكووميسيرية ..
يونس : كيفااااش علااااش فين نتي دابا بعدا ..
نيسرين . اهئ اهئ اهئ فالسبييطاار انا ..
يوونس : شكاااادييريي نيييسرييين اللهم طووولك ياا رووح سمعي سمعي تهدني بعدا تهدني هو اللولة تنفسي مزيييان وشرحيلي شنووو وقع واخا ..
نيسرين : ( بلعات ريقها وبدات تنفس مزيان ) هأ م م رات خريا كان غ غايوقعليها اجهاض و وباش جبتاها لسبيطار نبييل ج جا كيعااير فسيفف وسيف ضربوو اهئ والبووولييس جاو داااوه ..
يوونس : سمعي بقاااي تما انا داباا غاانجي عنددك ..
نييسرين : لا لا وااايااااك تجي لاا اهئ كايننة ماما هنا لا ماتجييش وغايقدر اجي جدي اهئ ..
يونس : ففففف نيسرين تهدني احبيبتي تهدني خسك تكوني قوية وااخاا كيبقات مرات خوك بعدا...
نيسرين : ماوقع ليها والو والولد حفظو ربي ..
خرجو شهد داوها للغرفة ديالها دخلات بشرى معاهوم بقاو كيقادوليها السيروم والنبضات ديال القلب وخلاوها ناعسة وخرجو بقات غير بشرى كلسات وبقات كتشوف فيها .. غمضات عينيها متنهدة وناضت وقفات كطل من الشرجم كيبانوليها الضواو دالمدينة كاملة بقات مربعة يديها تاعيطاتليها نيسرين قاتليها رقم الغرفة شوية وجا عندها دخلات مشات نيشان لعند شهد دوزات يديها على شعرها تادارت بشرى شافت فيها ..
بشرى : ( ببرودة مهدودة الحيل ) بقاي هنا غانمشي نشوف خوك ..
مشات بشرى دخلات عندو لقات الممرضة كاداويه ..
بشرى : صافي هادشي لي بغيتي ..
نبيل : ماغادوووزش سالمة بربي تانرفع عليه دعوة ..

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن