نبيل : ماغادوزلوش سالمة بربي تانرفع عليه دعوة ..
بشرى : ( جات عندو معصبة ) لا نتا واقيلة شربتي شي حاجة ماشي تالتم همم حمقتيي ولا ماالك باغي تفرج فينا عمك وولادو هاا سمع هادشي لي وقع هنا ماغايخرجش فهمتي والى وصلات شي حاجة لجدك ماغاتلوم غاراسك ..
نبيل : غاتوصل الواليدة غاتوصل سمعتي حيت ولدك تغاضا بزاف وعند بالو فرعون ..
بشرى : راكوم خوووت واش بغيتو تحمقوني هاادااك خووك سمعتيي خووك ..
نبيل : الواليدة الى ساليتي هضرتك تقدري تمشي وماديريش راسك دابا خايفة عليا سيري عند ولدك واه غايحتاجك كتر مني ..
بشرى : شهاد الهضرة كتقول ( مدات يديها تقيسو فوجهو وهو يدورو ) ..
نبيل : ( ببرودة ) الواليدة لاساليتي تقدري تخرجي ..مشات خارجة وهو يهز التيليفون : آلو سفيان وجدلي واحد القضية غانرفعها .. وي ضد سيف الدين تاجدين ...
سيف بقا گالس حدا الكوميسير وهو كيشوف فيه ..
الكوميسير : اش وصلك لهاد الحال اسيف ..
سيف : ( رجع راسو بلور غمض عينيه ) دير الاجرائات الالزمة خسني نرجع نشوف مرتي ..
الكوميسير : ( تنهد كيشوف فيه ) سمع اسيف دابا غاتقدر تخرج بغرامة لسبيطار بسباب الضجة لي درتيليهوم ولكن فحالة رفع عليه نبيل دعوة ديك الساعة غاتحاسب ..
سيف : صافي دير الامر لازم فالغرامة باش نمشي ..
الكوميسير : عبد الرحييييم ( دخل عندو البوليسي ) دير اجرائات الغرامة وخليه يمشي ..
عبد الرحيم : حاضر مونكوميسير، تفضل اسي تاجدين ..بشرى دخلات عند نيسرين : جدك عيط قاليك نرجعو بحالنا ..
نيسرين : لا ماشي تالهاد الدرجة ..
بشرى : شوفي نيسرين راسي ماكرهتش نشتتو ماناقصني صداع زيدي نمشيو بحالنا وبحال والو يكون جدك عرف بالموشكيل ديال سيف زيدي نمشيو ..
نيسرين : ماما واش كتقوليلي نخليوها بوحدها دابا ولا شنو ..
بشرى : ماغاتبقااش بوحدهااا سيف عيطلي راه جاي ..
نيسرين : ( فرحات ) طلقووه ..
بشرى : ( ماغادكرش ليها امر الدعوة ) مم يالاه زيدي ..
نيسرين : وكون نتسناو حتا يجي ..
بشرى : نيييسرييييييين ..
مشات بلى ماتزيد الهضرة تابعاها وخرجو من تم ..تفتح الباب ديال الغرفة ديالها، ودخل مهدود الحيل شافها مستلقات على السرير تمشى بخطوات هادئين موجه ليها تاوصل لعندها .. حط يدو على راسها وحنا لعندها باسها من راسها وعاود باسها من عينيها وداز لثانية وهبط لحناكها تاوصل لشفايفها وهو يحط عليهوم شفايفو بارديين مع دياولها سخانين وبقا شحال حاط فمو على فمها مغمض عينيه، وهو يرجع يفتحهوم وهبط ثاني حط راسو على كرشها وابتاسم بخفوة اكيد مايقدرش يتخلا عليهوم، هوما رجعو جزء من حياتو فمدة قصيرة، ومابقاش قادر يتخيل حياتو بلا بيهوم .. رجع طلع عينو ليها وهز يديها باسهوم بعمق وغطس نيفو فيهوم .. عاد ناض مشا گلس فالكنابي لي مقابل معاها وبقا شحال حاضيها وكيفكر ومليون تفكير فبالو ..
حلات عيويناتها كتحلهوم بشوية وكتحس بالشيع كيعميها بدات كطلع يديها بحالي غاتحاول تغطي على وجها من الشيع تاكيضلل عليها الحال شافت شكون لقاتو هو وقف مع الشمس مقابل مع شرجم مين شاف الحركة لي دارت شافت فيه وهو يبتاسم ليها ..
سيف : صباح الخير ..
شهد بقات كتشوف كتأكد واش سيف لي مبتاسم ليها ..
جا كلس جنبها فوق الباياص وحط يدو على كرشها ..
سيف : كيكتحسي راسك مزيان ؟ ( كتافات تحرك غير راسها مصدومة ) ولدي مزيان حبيب باباه مزيان ممم ..
شهد : س سيف ...
سيف : ششش شهد مابغيتك تفكري فوالو واخا فكري هاد الساعة غير فولدنا لي غايجي واخا ..
شهد : ( حطات يديها على كرشها وعينيها دمعو ) ياك ولدي ماوقع ليه والو ..
سيف : ( جر يديها ودارهوم بين يديه ) ولدنا .. ولدنا ناوقع ليه والو مزيياان ..
وقف وتحنا باسها فجبهتها : الحمد لله على سلامتك احبيبة ..
خرجات عينيها ورجعات حمرة حمرة ..
شاف فيها وشحال كتعجبو من كتخجل ابتاسمليها : خسك تفطري دابا ( شاف فساعتو ) انا غانشوف الدكتور .. تبغي شي حاجة مشهية شي حاجة ..
هنات راسها محركاه بلا غابشوية عليها راه مابقات فاهمة والو ..
سيف : مهيم انا منهنا شوية غانعيط لواليديك مابغيتش نبرزطهوم لبارح بليل ..
حركات راسها بواخا شاف فيها تنهد ورجع كلس حداها ومد يدو طلع ليها راسها من فمها ..
سيف :: شهد ماتفكري فوالو الطبيب قال خسك تبقاي هنا 3 ايام باش يتأكدو من صحة البيبي وخسك تريحي نفسك ..
شهد : ان ..
حط صبعو على فمها : شنو تافقنا منهضروش ( غمزها ) الحساب حليه طلقييها شوية واخا ..
حركات راسها باه ( بغات تنوض تتكلس ..
سيف : ببلاتي بلاتي نعاونك ..
ناض وقف خشا يدو تحت ضهرها نوضها بشوية هي حاطة يديها اسفل كرشها باقي شادها الالم دارليها لوسادة باش تقدر تكا مزيان عاد طلعليها البياص بالمتحكم ..
سيف : مزيان دابا ؟ ..
حركات راسها باه .. دخلات عندهوم الطبيبة ..
الطبيبة : ( بابتسامة ) صباح الخير مدام تاجدين كيصبحتي مزيان ..
شهد : اه مزيان ..
الطبيبة : ( شافت فسيف ) موسيو تقدر تبقا برا غانفحصو للمدام وتقدر دخل ..
سيف : طبعا تفضلي ( شاف فشهد ) انا برا صافي ( غمزها ومشا خرج ) ..
خرجات عينيها وشافت فالطبيبة لاتكون شافتو لقاتها كتعبر فااطونسيو ..
الطبيبة : محضوضة بهاد الراجل لي تعطاليك مم ..
شهد : هااا ..
الطبيبة : هههه حافضي عليه ماغاتلقايش بحالو ..
شهد : اه ههه مم ( فنفسها : يا ربي قوليا واش دازت شي ميات عام عاد فقت انا ولا شنو )يتبع غدا انا ظريفة والله 🌚
توقعااااتكم بغييتكوووم تفاااعلو وتعطيوني تعليقاااتكم
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...