5

838 71 4
                                    

*قراءه ممتعه*..
.
.
.
.
"اللعنه"

همس جونغكوك بذلك لنفسه هو لا يستطيع ابعدها هي متمسكه به جيدا وكأنها طفله صغيره تخشي من ان تتركها والدتها نظر جونغكوك لها وهي نائمة الاسترخاء بادي على وجهها هو لا يريد أن يقلقها بتردد شديد منه هو حاوط خصرها ليسند ذقنه على رأسها ويغط في نوم عميق بدون شعور منه فهو احب تلك المشاعر التي ساورته عندما نامت على صدره هو احب ذلك الشعور للغايه..

"جونغكوك"

همست والده جونغكوك بأسمه عندما رأت تلك النائمه في حضن الاخر الذي يغط في نوم عميق ولا يأبى لأي شيئ ورغم صدمتها ولكنها ابتسمت عندما لمحت طيف الراحه على وجه صغيرها النائم في ثبات تام وكذلك اون مي هي متمسكه بملابسة ولا تريد تركه توجهت لتضع الغطاء عليهما ثم توجهت للمرحاض وحاولت بجد ان لا تصدر صوتاً لكي لا توقظ هذان الاثنان من ذاك النوم العميق..
ارتدت ملابسه لتترك ورقه على الطاوله لجونغكوك لكي يقرأها عندما يستيقظ..
تحركت اون مي لتفتح عيناها وتنظر لذلك الذي تنام بين احضانه لوهله ظنت انه حلم لتبتسم هي برقه وهي تتأمل وجهه الرجولي ذلك..

"انت جميل للغايه جونغكوك اتمنى ان ابقى بين احضانك للأبد"

همست بذلك وهي تعدل خصلات شعره وهي مازلت بين احضانه ولم تفكر حتى في النهوض..

"ذلك حلم دافئ لا اريد الاستيقاظ منه"

همست مره اخري لنفسها بتلك الكلمات التي التقطها مسامع الاخر وهو يحاول جاهداً ان لا يتحرك لكي لا تنهض ويذهب ذلك الدفئ الذي بقى بداخله من البارحه هو يعلم انها ستخجل بشده عندما يفتح هو عيناه وكذلك هو يشعر بالخجل يساوره فهو لأول مره يشعر بذلك الشعور بين طيات قلبه شعور الدفئ والسعاده شعور ان هناك شخص ما يجب أن تحميه وان تبقى برفقته يستمد منك الدفئ وانت كذلك ..

شعر بها تنهض من فوقه ليفتح عيناه قليلا ينظر لها وهي تمسك بشعرها وكأنها على وشك الجنون..

"اللعنه هل جننت ما الذي فعلته"

همست بذلك لنفسها ولكن اللتقطتها اذن جونغكوك الذي بقى ساكناً لكي لا يخجلها اكثر..
ركضت هي للمرحاض لتغلق الباب وهنا اللتقط جونغكوك أنفاسه وفتح عيناه لينهض متوجه لغرفته ليغلق الباب خلفه يضع انامله على قلبه الذي ينبض بعنف..

"اهداء"

همس بذلك لنفسه وهو يحاول ان يستعيد ذاته المبعثرة..

اما تلك التي تنظر لنفسها في المرأه وهي تتمتم بأشياء غريبه ولا تعرف ماذا تفعل هي حتى لا تعرف كيف ستنظر في عيناه هي خجله للغايه نظرت للارض حائره ليلفت انتباهها ذلك المرهم الذي يغطي تلك الكدمات على قدميها لتعرف ان جونغكوك من فعل ذلك لتبتسم هي ببعض الخجل..

FEATUREDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن