تكمله .....
.
.
.
.
.
.
.
ف ى،ب م:ماك ايليس .....
جيم(وهو يضحك):هههههههههههه ..... ماهاذا الاسم انه مضحك ......
ف ى،ب م:هل انتى تراه مضحك ؟؟؟؟
جيم:اجل بلتأكيد ....
ف ى،ب م:انا لا ارى ماالمضحك في هاذا الأمر؟
جيم:انت لن تفهم فأنت لست شبحاً ..
ف ى،ب م:على اي حال عندما نلتقيه لن تضحك.
.
.
بدأ جيم بلتوتر من كلام الفتى بلا اسم فقد مسح الابتسامه على وجهه~-~ف ى،ب م:ما بك اراك حزينناً .....
جيم:لقد احبطني بكلامك~-~
ف ى،ب م:المهم ...... هيا فلتذهب لتضع الدراجه في مكان آمن امه المزلجه فتركها في غرفتك واذهب للنوم وغدا نكمل ....
جيم:هاذا مستحيل دعنا نفعل هاذا الأن ونتكلم معه ........
ف ى،ب م:لا ..... عليك بلراحه فأنت في النهايه بشري وعليك النوم والراحه اضن قد اكتفينا من الامور المرعبه وايضاً غدا لديك جامعه وعليك النوم مبكراً للأستيقاض باكراً .......
جيم(ب توتر):ولاكن بقي{5}أيام ليس لدينا وقت للراحه علينا بلاسراع ...... فلا وقت نضيعه .....
ف ى،ب م(ب غضب):لا ..... تناقشني انا هنا المسؤال وعليك الانصاط الي إن السرعه قد تجعلنا نتهور ونرتكب أسوء الأمور ولاتنسى انت لاشيء بدوني .....
جيم(ب غضب):انت لست والدي لتخبرني ملذي عليه فعله ...... وليس لديك حقاً لتكلم معي بهاذه الطريقه ..... وكان بأمكاني ببساطه أن اتكلم مع الرأس لاصبح مساعده ..... ولاكني شعرت بلأسى عليك ايها المنسي اذا انت لست شيء بدوني فأنا لاستُ خادمك ......
.
.
.
صمت كيلا من جيم والفتى بلا إسم بعد هاذا الشجار ...... احس الفتى بلا اسم بلحزن بعض الشيء من كلام جيم و........ف ى،ب م:حسناً ..... اذا كنت لهاذه الدرجه تحب ان تكون خادم له او حتى مساعده فأنا لا اهتم إذهب اليه وكن دميتاً له ......
اختفى الفتى بلا إسم من امامه اما جيم فقد وضع الدرجه داخل العماره واخذ معه المزلجه وصعد الى غرفته فتح الباب ودخل واغلقه ورمه نفسه على سريره ليضع يده تايمنى على رأسه ويقول ....
يم
جيم(ب حزن):اضن انني جرحت مشاعره ....
ولاكنهُ شبح اي انه لايملك احاسيس ...شعر جيم بلحزن واراد ان يستحم لكي يهدء قليلاً ...... دخل لحوض الاستحمام بالماء الساخن وبدأ يفكر ويضعر بتأنيب الضمير بعد اقل من(30)دقيقه خرج جيم وهو يرتدي منشفه قصير تحت البطن كان جسمه يضهر العضلته القليله ورشاقتها وطوله المتوسط بدء جيم بتشفيف شعره نزع المنشفه وبدء برتدأ ملابس النوم ...... وخلد للنوم الساعه{1:00}تماماً ...... وبعد نوم طويل وهادء أستيقظ جيم وبدأ بفرك عينيه ثم نضر في الساعه كانت{5:3}تعجب جيم فليس من عادته ان يستيقظ في هاذا الوقت ....... ولاكنه علم لأنه شعر بلسوء على الشجار اللذي حصل مع الفتى بلا اسم لم يستطع جيم النهوض من على السرير وضع يده في جبهته واغمض عينيه وسمع .........
ف ى،ب م:هاي انت ...... هل انت مستيقظ؟؟؟؟
نهض جيم بسرعه ليره الفتى بلا إسم امامه شعر جيم بلفرحه وكاد حتى ان يعانقه ولاكنه تذكر الشجار بينهما وقال : ........
أنت تقرأ
The world Of domons(مكتمله)
Terrorلقد كنت اعيش حياه عاديه ..... اصدقاء والدين بيتي ... فجأه تغير كل شيء رأس على عقب ... ليس كل شيء اردناه تحقق قد تنقلب حياتك كلها بسبب خطاء واحد تعرفه في النهايه وقد يغير الخطاء الصغير كل شيء .. القصه تدور عن فتى اسمه{جيم كالسوم}عمره19 طالب جامعي يع...