عاد إلـى البناية التي تقع فيها شقّته في مساء ذلك اليوم ..يقلّب المِلفين بين يداه..تارةً يقرأ في الاول بِضع صفحات ثم يقلّب الآخر..
صعد الدرج دون أن ينظر أين تطأ قدماه..لكنّ صوتاً نبّهه : انتبه اين تمشي يا جار !
.
رفع أنظاره ووجد مالك البناية يجلس على الدرج،في ضوء خافت يصدر من الطابق الاعلى ، وفي يده مُثلّجاتٌ وردية اللون يلتهم مِنها بالملعقه،إبتسم ليام : مرحباً !
.
إقترب وجلس الى جانبه على الدرج،ومدّ إليه زين عِلبةً اُخرى غير مفتوحه من المُثلجات ، ابتسم ليام والتقطها ؛شكراً!
.
.
زين : إبتعتها لهانا وعندما عُدت وجدتها نائمه على الاريكه .
.
.- هل تشتري للأطفال المُثلجات ؟ أنت أب سيء !
.
.
إبتسم زين إبتسامةً إعتباريه ثم قال : كيف كان يومك الاول في العمل ؟
.
قلّص ليام ملامحه ؛ سيء..عندما تبدأ يومك الأول بجريمةٍ بشعه .
.
ابتسم زين وربت على كتفـه ؛ لا بأس..سكّان البلدة يعوّلون عليك كثيراً لحل القضية وتخليصهم من المجرم !
.
.
- اعلم هذا ،قابلت عجوزاً في المقهى قالت شيئاً مِثل 'انت هو المحقق الوسيم الذي تتحدث عنه جارتي ' كان هذا غريباً....
.
.
أطلق زين ضحكةً قويّه عادت برأسه الى الخلف وقال ؛ هي مُحقه ! انت وسيم ليام !
..
شُده ليام في عذوبة نطق الآخر لإسمه ، وطريقته الفريدة في صياغة الحديث بين ضحكاته بطريقةٍ جميله..
ثم إستجمع تركيزه وقال : لكن..المُحققه لم تبدو كشخص يسهل العمل معه .
.
إبتسم زين..وأردف لـيام ؛ ايضاً يبدو أنها لا تُطيقك . حذرتني منك مراراً !
.
.
رفع زين ركبته ووضع ذقنه عليها ؛ حقاً ؟ ماذا قالت ؟
.
.
- شيئا مثل..انك تُخرج أسوأ مافي الاخرين..أهذا صحيح ؟
.
.
إتّسعت إبتسامة زين ؛ ما رأيك أنت ؟ هل ابدو كشخصٍ سيء لهذه الدرجه ؟
..
تأمله ليام لقليلٍ من الوقت..عيناه وإبتسامته التي لا تترجل عن ملامحه ابداً .. الطريقة التي ينظر بها ثم قال ؛ لا..لا تبدو كذلك .
.
.
- انها مُجرد إمراةً اُخرى تحقد علي ! لا تُلقي لها بالاً .
..
- تحقد ؟ لما تحقد عليك .
.
إقترب منه زين وهمس ؛ لأنني حظيت بحقّ حضانة هانا !
..
فغر ليام فاهه محاولاً فهم الامر ..ثم صرخ ؛ هل هي زوجتك ؟!
..
ضحك زين ؛ السابقه! زوجتي السابقه .
..
- اوه..سيصبح العمل صعباً معكما !
.
ضرب زين كـتفه ؛
- انت تعمل معها ، وتتسكع معي ،ليس صعباً ابداً !
..
ابتسم ليام..وساد الصمت بينهما..ميّز ليام يد زين المليئة بالخواتم ومدّ يده مُمسكاً بأحدها ..
- لديك مجموعة مُميزه ، هل انت مهووس بالاكسسوارات ؟
أنت تقرأ
Rᴇᴅ Aᴘᴘʟᴇ | Zɪᴀᴍ
Mystery / Thrillerللبيع : تُفاحٌ احمر تم التقاطه من أفواه الضحايا . À vendre: pomme rouge