كوكيز هذه روايتي اللي كتبتها بالانستا وحبيت اكلمها
هنا لانه انستا مره مزعج لذلك ادعموني ✨❤️
.
.تقرير رواية :
.
.
.
قبل أن ابدا :
هناك بعض تساؤلات تراودني نحن البشر نتنفس علي هواء مليء بالاكسجين وغيرها ، هواء نقي نضيف لا يحتوي علي اي مايعتقده البعض بالقذارات ، ولكن هناك اشخاص يعتبرون هذا الهواء .
أنه هو نفس الشخص الذي احبوه .
انه هو نفس الشخص الذي طالما حلمنا به ان يكون معنا .
أنه هو نفس شخص الذي اردنا نكمل معه طول حيوٰاتنا.
ولم يكـن موجود الي الآن .
.
.
اسم الرواية :who is aresponsibli
اسم الرواية بالعربي : من مسؤول .
نوع رواية : أمل ، حب ، شوق ، كره ، الم وانواعه .
الابطال :جيون جونغكوك ، بارك ايونجي بارك جيمين ، كيم تايهيونغ، مين يونغي،جيني .
عدد البارتات : لم يحدد الي الآن .
.
.
الشخصيات :
جيون جونغكوك : شخص غني يبلغ من عمر ٢٦ شخص عالم بيديه ، فوالده اكبر اصحاب اعمال بكوريا ، توفت والده لذلك هو يتيم الام ، شاب جميل ومثير وسريع الغضب، ومثير وسريع الغضب ، متملك وسادي لديه
اخت تدرس في الخارج التصاميم والازياءاخته من اقرب الاشخاص لديه فهي تكبربعدة اعوام رغم انه لا يحب ان يملي عليه احد الاوامر ماعدي اخته تطفيء نار غرور بداخله لذلك هي والدتهكما يعتقد .
.
.
بارك ايونجي : فتاة بسيطه جميله تبلغ من عمر ٢٢ فتاة انيقه ، تساعد جميع ، وجميع يحبها لطيبة قلبها ،فتاة ترعرعرت في بيت صغير ويعيش فيه اشخاص ابسط منه حامدون الآله علي ماهم عليه الان جميله رقيقه ، تملك اخ ولا تعلم من هو فقد توفي عندما شن حرب بين كوريا والصين ، تلك معايير فتاة احلام اي شاب ، الا انه تخاف الارتباط من بعد ( راح تتعرفون عليه بالاحداث ).
.
.
جيمين :، شاب جميل وطيب قلب ليس بمنحرف انما يحترم فتيات يبلغ من عمر ٢٤ يكون صديق جونغكوك وابن عمه بنفس وقت عاشا طفولتهما معا ابوي جيمين اغنياء ولكنهم لا يحبون ان يتفاخرا بذلك لذلك هم عائلة متواضعه .وبالصدفه يكون صديق؟؟؟؟، يملك اخت فقدها وهو بعمر صغير ومازال لديه امل انه سوف يجدها يوما من الايام رغم اصرار والده له بانها قد توفت منذ زمن ....
.
كيم تايهيونغ :
شاب جميل ، منحرف يحب تلاعب بالفتيات ولكن يحترمهم ، يبلغ من عمر ٢٤ ، هو صديق كل من كوك وجيمين ، هو ترعرع بعائلة غنيه فوالده رئيس شركات تصنيع بكوريا ,لدية كل شيء يحتاج فقط قلب صادق يملئ فراق الذي احتوي قلبه بالفعل ..
.
بارك يونغي :
هو شاب جميل وبارد يبلغ من عمر٢٣شاب لايهتم لاحد يكون اخ الاصغر لجونغكوك علاقتهم لست بجيده لانهم من ام مختلفه تزوج ابيه والدة يونغي بعد وفاةوالدة جونغكوك بشهرين لذلك علاقته باهله لست بجيده ..
.
نبذة عن القصه :
نعيش الايام علي انها ايام تتكون من دقائق وثواني وساعات ، لا نعيش علي انها علي ايام من اسبوع سوف تنتهي وينتهي معها كل شيء ، كنا نعتقد بالماضي ، ماضي للماضي ، وحاضرنا للحاضر ، ومستقبل بأيدينا نحن من من نتحكم به ،ولكن ماذا لو ماضيها و مستقبلها وحاضرها من يتحكموا بها ، لست هي من تستطيع رسم طريق لحياتها بل هو ومن هو .
.
.
أقتباسات من البارت الاول :
" اوما هل تعلمين انه ابنتك تعاني والدها يضربها كل يوم "
.
" مرحبا ، انا بارك ايونجي جأت للعمل "
.
" اسمعي انتي هنا مجرد سكرتيره لعينه لذلك دعي اسلوب خجل عنك "
.
" هيونغ ، انا اخيك لما لا تتكلم معي مثل بقيه الاخوه "
.
" لاني اكرهك الا تعلم "
.
تقرير باذن الله بيكون مفصل وبيعرفكم بكل شيء
اي اخطاء املائيه تغاضوا عنها لانه نزلته من دون مااراجعه كوكيز
اتمني تدعموني بفوت وكومنت وراح اسعدكم ✨🙌🏻
.
.للعلم اني واقعه بحب ترقوة جنقه نمنم 🤣❤️
وانتم شنو الي تحبونه بكوكي .
✨❤️🔗
أنت تقرأ
J.jk"who is a responsible "🔗🖤
Romanceاي شــيء يكتب هنا فهو من نسيج خيالي لاصله له في واقع لذلك اتمني لكم قراءه ممتعه . Start : 1/12020 Ending : i don't now بــطولة : جيون جونغكوك & بارك ايونجي . اتمني تسعدوني بفوت وكومنت كوكيز 🙈💗❤️