ابتسامة مزيفه...31

27 6 15
                                    

مر اسبوعين حقا و كان كل شي بخير كل يوم يكون الروتين نفسه اما زيارة تاو او لوهان و ميا لهم.. فبعد الاسبوعين حان وقت مهمة مينسوك اللذي كان ينتظرها منذ وقت طويل...من عائلته لماذا تلك العائله  ربته و بنهاية الأمر تخلو عنه لماذا عائلته فعلو كل ذلك له يريد معرفة الحقيقه من بداية الامر حتي نهايته...

جونيمون:حسنا بما ان الجميع هنا لنبدا المهمه يا رفاق حظ موفق
الجميع:we are one

انتشر الجميع لبداية مهمة مينسوك فكان هوا ابسط مهمه من بين الجميع فلم يحتاجو اي شي غير اشياء بسيطه... صعد كل من مينسوك و كيونغسو و لوهان لناحية احدي الشوارع اللذي كانت قديمه جدا.. دخلو فيها ليقفو امام منزل قديم ليردف لوهان...

لوهان:هيا مينسوك حظ موفق
مينسوك:شكرا انزل كيونغسو

نزلا كل من مينسوك و كيونغسو من السياره و توجهو لناحية ذلك المنزل و طرقو بابه مرت دقائق ليصدر صوت فتاة صغيره و بعدها يفتح الباب.. فتح لتظهر فتات صغيره بالعمر منتظره ما يقولوه الغربين اللذين امامها...

مينسوك:هل هاذا منزل السيد كيم شيون؟
الطفله:نعم سيدي من انت؟
مينسوك:هل هم موجودين؟
الطفله:نعم أنهم موجودين
مينسوك:اريد مقابلتهم
الطفله:انتظر لحظه سيدي عليا اخبارهم

دخلت الطفله للداخل و بعد دقائق اتي رجل كبير بالسن ليفتح الباب و يردف..

الرجل:من انتم؟
مينسوك:ا..نا...

توتر مينسوك فور تعرفه علي ذلك الرجل الكبير بالسن فلم يكن غير والده اللذي كان يتذمر منه اخر مره.. ليردف كيونغسو مقاطع مينسوك

كيونغسو:لا يمكننا اخبارك هنا سيدي ارجوك أدخلنا

نظر لهم الرجل بشك ليبتعد بعدها ليدخلا و بعدها يتوجهو لناحية غرفة الجلوس فلم يكن هناك احد غير الرجل الكبير بالسن و كيونغسو و مينسوك...

الرجل:اذا اخبروني من انتم؟
مينسوك:ا..نا انا كيم مينسوك ذلك الفتي الصغير اللذي هرب من المنزل بعمر الرابعة عشر..
الرجل:كيم...مين..سوك؟؟

انفجع الرجل فور سماعه ذلك الاسم ليسمعو صوت وقوع شي خارج الغرفه توجهه الرجل بسرعه هناك و فتح الباب لتظهر مرا كبيره بالسن و هيا منصدمه فقد سقط كوب الماء من يديها..، وقف مينسوك فور تعرفه علي والدته ليقف معه كيونغسو لتردف الام..

الام:م..مين..سوك.. إبني

اخرجت تلك الام المسكينه صوتها بقوه قد تعرفت عليه من نظرتها الاوله لتتقدم بقدم مرتجف و تمد يديها له وقعت بالارض ليتجهه لها مينسوك بسرعه لتجلس و تردف بين دموعها..

F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن