PART 4

2.2K 89 54
                                    

-2370 WORDS-

VOTE+COMMENT

ENJOOOOOOOOY !!!

_____________________________________

وبالفعل مر وقت وجي يونغ يعمل في مكتبه والموظفين يدخلون ويخرجون مع الملفات المهمة .

ولحظات ليدخل السكرتير له : سيد جي يونغ، زوجك هنا .

جي : اوه ..
جي يونغ كان متفاجئ لأنه لم يعلم بذلك مسبقاً .

جي يونغ خرج من المكتب ليجد الموظفين مجتمعين حول بيكهيون ويتحدثون معه، منهم من يباركون له ويهنئوه ومنهم من يريدون التعرف عليه أكثر .

جي : مرحباً بيكي .

بيكهيون التفت لمصدر الصوت ليجد جي يونغ واقف ويبدو متفاجئاً .

بيكهيون اقترب منه : لا تبدو سعيداً برؤيتي .
نطق بيكهيون بمزاح ليضحك جي يونغ والبقية .

جي : ليس كذلك، فقط متفاجئ .. وجودك هنا وبدون سابق إنذار .

بيك : امم، أردت التعرف علي من يعملون معك هنا في المكتب وأردت رؤية كيف تسير الأمور هنا .

جي : هكذا إذاً .

بيك : وكذلك، هذين الاثنين سيحصلون علي فرصة للقاء أزواجهم أثناء العمل .
نطق بيكهيون ليغمز لهما ليضرب سوهو كتفه بخفة .

جي : حسناً إذاً بإمكانك أخذ جولة في المكان والتعرف علي الموظفين حالما أنهي بعض الأوراق .

ثم نظر لمينو وتاو ليومئ كليهما .

مينو : دعني آخذك في جولة شيقة داخل هذه الشركة .

ضحكوا جميعاً علي طريقة مينو الدرامية .

مشي بيكهيون وسوهو وكاي معهما ليروهم الشركة .

كاي : كان بإمكاننا نحن أخذه في هذه الجولة .

تاو : هذا واجبنا نحن الآن، وفي كل الحالات هو يريد التعرف علي الموظفين كذلك .

مينو : نحن متدربين لدي جي يونغ هيونغ منذ عامين أو ثلاثة تقريباً، هو وثق بمهاراتنا وقبل أن نتدرب في شركته والآن نحن من المهمين لديه .

بيك : اوه .

تاو : هو يعد كأخينا الأكبر، هو الوحيد الذي قبل توظيفنا رغم صغر سننا، لذا نحن ممتنين كثيراً له .

-4- мιѕυи∂єяѕтαи∂ιиg/ سوء تفاهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن