السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لاتنسو دعمي فضلا وليسا أمرا .....بعد العودة من العمل المتعب والشاق طوال اليوم أخدت إسراء حماما مريحا وتمددت على الفراش وهي تفكر في كيفية التعامل مع ذالك القاسي لا يمكنها ترك العمل ولايمكنا الاستمرار مع ذالك الجملود في العمل لا مذا ستفعل لاجل جدتها كل شيء يهون أما فستعلمه حده وسيرى من هي اسراء التي لا تهاب أحدا سوى الله .....كل هذه الافكار كانت تدور في رأس إسراء حتى غفت......
.
.
.
.
.
في الصباح
إستيقت مفزوعة من النوم نظرت حولها ثم دخلت الحمام صلت ركعتين ونزلت وجدت جدتها جالسة أمام التلفاز دخلت المطبخ وجهزت الفطور وخرجت وقبلت رأس جدتها إسراء:صباح الخير ياوردتي...
إبتسمت جدتها بحنان وقالت: صباح الخير يا عمري كيف حالك ....؟؟
إسراء ببتسامة :بخير والحمد لله وأنت..
الجدة: بخير نحمد الله ونشكره ...وتابعو الافطر وهم يثحدثون وبعدها ذهبت الى العمل في بيت الجلمود كما تطلق عليه هيا ....... وصلت و وجذته يتأك على باب المطبخ قال ساخرا : لا زال الوقت باكرا
قالت وهي تربع يدها : حقا! ..مرت من أمامه ودخلت المطبخ إستوقفها صوته الغاضب :كم الساعة الان ماذا تضنين نفسك في منزل أبوك أريد افطوري ان يدون جاهزا في تمام السابعة أفهمت.....
إستدارت إليه. وأجابت ببرود :تأخرت خمس دقائق فقط لماذا كل هاذا الضجيج.... نظر إليها بتوعد وقال: حسنا سأريد كيف يكون العناد وغادر وهو يفكر كيف ينتقم منها...... مر اليوم سريعا عند إسراء حيث لم ترى يوسف منذ الصباح وحين كانت ستغادر لم يكن موجودا..... ذهبت الى السيدة سعاد لتخبرها بمغادرتها. وقفت امامها وهي تفرك يديها كيف ستخبرها ...تشجعت وقالت :سيدتي سأذهب الان أعذريني لا يمكنني القدوم هذا الاسبوع نظرت اليها ثم. إبتسمت وقالت :ألم أقل لكي أن تنادين بالخالة لماذا لن تأتي غدا قالت إسراء:سأذهب مع جدتي الى الطبيب أخبرتك ان لديها عملية ولهذا علي ان أكون الى. جانبها والاعتناء بها... إبتسمت لها بحنان وقالت :حسنا عزيزتي متى العملية ؟؟ قالت إسراء :غدا سنقوم ببعض التحاليل وبعد الغد العملية إن شاء الله.....نهضت وذهبت نحو صندوق صغير وأخرجت ظرف أعطتها إياه قالت لها إسراء بستغراب :ماهذا مسكت يدها ورتبتت عليها وقالت لها :هذا راتبك اردت ان أعطيك إياه الان ربما تحتاجينه....نظرت لها وقالت رافضة :لا لن أخده الان أتركيه حتى يكتمل الشهر أجابتها سعاد مصرة :لا لن أخده لقد. حلفت بالله ان تأخديه الان .....إبتسمت لها إسراء وأخدته رغم انها لم ترغب بذالك لاكن حقا إنها تحتاجه غادرت دون. أن ترى ذالك الشخص الذي سمع كل شيئ وكان يبتسم بخبث ....
..
.
.
.
.
.انتظر ارائكم
ماذا سيحدث ياترى لإسراء ؟؟؟
من هو اشخص الذي سمعهم ؟؟
أنت تقرأ
القدر
Historical Fictionسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تتمحور احداث هده الرواية حول فتاة يتيمة تعيش مع جدتها المريضة وتطر لترك الدراسة والبحث عن عمل تابعو احداث القصة ولا تنسو اعطاء ارائكم في هذه الراوية الاولى لي