《5》

6.8K 362 200
                                    

اللهم لك اشكوا  همي و قلت حيلتي . فرج همي يارب و انصرني على الظالمين .



فضلا و ليس أمرا اضغطوا النجمة من فضلكم ⭐.





بداية البارت استمتعوا:.




هاري: لن تستطيعوا حتى لمسه .
جيني : لما ؟
هاري😏: لأنه مصاص دماء .
كل الذي سمعته بعدها شهقة قوية من ماريا تم رأيتها تسقط .
جيني 😱 : مارياااااااا.
هاري : لا تقلقي هيا بخير فقط اغمي عليها . سيستيقظ حالا .
جيني : حسنا لكن ساضعها على الاريكة لكي ترتاح .
هاري : حسنا افعلي ساحضر شيء واعود .
أظن أنه سيحضر لها غطاء مسكينه ماريا . لم تستطع الصمود أكثر إنها خائفة .
كنت احاول ان اسويها بوضع مريح على الأريكة عندما جاء الجد .


قبل أن التفت له ازاحني جانبا . ماهي الا لحظات حتى شهقت ماريا .
جيني 😱:جدي لما سكبت عليها الماء !!!!!
هاري : لا وقت لديكما .
ماريا 🥺 : لما انت شرير جدا . هل حقا تريد أن ترسلنا إلى مصاص دماء !!!!!
هاوي: نعم . وفي أسرع وقت ممكن . عموما هو صديقي و لكن لا اتوقع ان يعاملكم كاطفال . ستبحثان عن عمل . وايضا سيدربكما حتى تصبحا قويتان هو قوي جدا . انتبها لدراستكما أيضا. فهو يكره الفاشلين .



جيني : ولكن يا جدي لما له يعاملنا كاطفال . فنحن كما ترى فعلا لازلنا اطفال .
ماريا 😥 : نعم انا اتفق مع جيني .
هاري : لديه قناعه أن عاملت الشخص كطفل سيبقى طفل و إن عاملته كبالغ . فسينضج تفكيره بسرعه و يتحدى الصعاب .
ماريا : انا لا اريد تحدي شيء . انا لازلت صغيرة وعندما اكبر ساجد رفيقي وارمي عليه كل مسؤوليتي. ولن اتعب نفسي ابدا .


جيني : يالهي ماريا . أين احلامك بالوظيفه و النقود و الحرية التي كنت تخبريني عنها !!!!!
ماريا : عزيزتي جيني انا طفله و يحق لي تغيير احلامي .
هاري : انت مغفله حقا . ربما يرفضك لأنك كسوله جدا .
ماريا : سوف ترى أيها العجوز عندما اجد رفيقي سأعود معه هنا لأجعله ينتقم منك على استهزئك بي .
هاري : إذا استمع لكلام مغفله و مدلله مثلك إذا فهو يستحق الموت . وسيسرني أن اخلصك منه .
ماريا 😬: انت .... انت ....شريييييير جدا .
هاري : الآن صامتا لا تصدرا أي صوت . هناك ضيوف غير مرغوب فيهم سأضع عليكم بضع أشياء لكي لا يشموا رائحتكم.




وضع علينا غطاء تم تم رش على الغطاء أشياء لا نعلم ماهي تسرب بعض من الأشياء علينا .
جيني ( بهمس ): مالذي يرشه علينا .
ماريا (بهمس) : تذوقي . ملح توم اوه لا فلفل . ساعطس بالتأكيد.
يالهي ستفضحنا وضعت يدى على أنفها لاغلقه وكتمت فمها تم سمعنا الجد هاري .
هاري : كلا لم تاتيا إلى هنا اخبرتكم .
: نريد أن نفتش المكان إذا كنت متاكد من أنهما ليستا هنا .
هاري : ابحث ولما سأُمانع .




بالتأكيد سيجدونا . كيف لن يرونا من الواضح أن الغطاء تحته أشخاص و نسبة لحجمنا فالامر واضح .
هاري : هل تاكدتم بانفسكم . الآن هل استطيع الراحة فكما تعلمون سافتح محلي بعد قليل .
: حسنا هل تعطيني بعض الماء ياعم . انا أشعر بالعطش .
هاري : حسنا لحظة واحدة .
يبدو أنه ذهب و تركهم .
: أين هم . لم نجدهم .
:نعم لقد توقع الالفا أنهم هنا . لان تلك الفتاة الصغيرة التي كانت من الروجز قالت إنها تعمل هنا .





لن انكسر ( متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن