مشى إيان مقابل المكان الذي كانوا يقفون فيه في وقت سابق بينما كان تيا يتابع عن كثب وراءه. توقف فجأة عند الجدار العاري.تم إبطاء الجدار داخل عدد من البامبو الشاهقة ، لذلك بدون تفتيش دقيق ، لن يتمكن الأشخاص من اكتشاف الجدار غير الواضح بسهولة.
أعطى إيان بخفة دفعت إلى كف مثل بصمة في منتصف الجدار ، وفجأة بدأ الجدار في التحرك الكشف عن درج حلزوني في الداخل.
ثم سار إيان على الدرج الحلزوني ، مستشعرًا أن تيا كانت مندهشة جدًا لدرجة أنها لا تزال تقف مع عينيها وفمها مفتوحًا على مصراعيها ولا يستطيع أن يسخر منه.
"دعنا نذهب بهذه الطريقة حتى لا يراك الناس في حالتك المؤسفة."
قال ، كان صوته لطيفاً وناعماً ، كما لو أن كلماته تداعبها على رشدها.
تيا تبعه ميكانيكيا.
يؤدي الدرج المخفي إلى غرفة قيلته داخل مكتبه. تحتوي غرفته ذات الغفوة على سرير بحجم كينغ مع تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس وكلها باللونين الأسود والرمادي. الداخلية عرض شعور قوي من الرجولة.
"ما هو قياسك؟"
فاجأ بسؤاله تيا يرتجف في الخوف. الحدث الذي تعرضت فيه للاغتصاب كان لا يزال جديدًا في أذهانها ، لذا فإن التهديد بالمضايقة مرة أخرى يرسل الرعشات إلى أسفل العمود الفقري لها.
عند رؤيتها رد فعلها ، قصدت نية القتل من خلال عيون إيان ، لكنها كانت مفاجئة لدرجة أن تيا لم تلاحظ أي شيء.
"أقصد ، أنا أسأل حتى أستطيع أن أطلب من سكرتيرتي أن تحصل على بعض تغيير ملابسك."
وأوضح أن صوته كان مليئًا بالعلوم.
مرة أخرى ، بدأ قلب تيا يرفرف.
لماذا كان ناعما تحدث نحوي؟ هل يخشى أن أقاضي الشركة بسبب الفضيحة؟ لكنه أطلق بالفعل هذه الرعشة ، فماذا يريد أيضًا؟
لا يسع تيا إلا أن يشك في نواياه ، لأن هذه كانت المرة الأولى التي يواجهون فيها مثل هذا اللقاء الوثيق مع بعضهم البعض.
"متوسط."
أجابت. إيان ، من ناحية أخرى ، كان مرتبكًا ولكنه اتصل بأمينه واطلب منه إحضار ملابس بحجمها.
بصراحة كان محيط خصرها صغيرًا ولكن بسبب ثدييها الكبير وجذعها الطويل ، كان عليها تخصيص ملابسها من قِبل أفضل صديقة لها التي كانت خياطتها موهوبة جدًا.
"لا داعي للقلق بشأن مجيئه بعدك مرة أخرى. لذا فقط استرخ ، يمكنك العودة إلى المنزل في وقت مبكر اليوم ، فقط انتظر تغيير ملابسك."
قال إيان وهو يمشي إلى ثلاجة صغيرة وسلمها زجاجة ماء.
"لماذا تساعدني؟"
أنت تقرأ
Perverted Romance(SU)
Romans? ? FOR MATURE AUDIENCES ONLY ? ? ***some scenes/chapters have mature content, language, gore, and violence that might not be suitable for general audiences. Readers discretion is adviced. *** كيم هي امرأة جميلة شابة وذكية. إنها نموذج يحتذى به في ا...