كان هناك طفله اسمها افا عمرها ٨.سنوات ولديها كلابان الكلب الاول اسمه جوجو والثاني بودي تعيش في المانيا مع جدتها انجينا عمرها ٤٠.سنه في.يوم.من.الايام.خرجت.افا.للتسوق.وكانت.جدتها..
نائمه في الفراش ذهبت افا ومعها كلابها جوجو وبودي وهي سعيده لتجلب لجدتها الكعك. نهضت الجده من فراشها وهي خاءفه من الحلم رءت. البيت لااحد به فقالت في نفسها اين رحلت افا. في هذا الوقت المتأخر. فأغلقت الابواب ووضعت الشاي على المدفاءه. وهي قلقه على افا وتفكر في الحلم. وعند. وصول افا الى المحل تعجب الرجل بسلوبها وقال لها مااسمك قالت افا لماذا تسال قال لاشيء. اعطها الكعك وعند خروجها من المحل رءت بان جوجو مصاب برجله وينزف كثيرا فوقع الكعك من افا وصرخت وقامت تبكي فاحملته معها وهي تبكي الى الى الطبيب ولكن تاخرت قد مات جوجو قال لها كلبك مصاب ودمه ينزف كثيرا ولقد مات لانه ضعيف لايتحمل اسف ياصغيرتي فبدءت بالبكاء وقالت له لا انهض لاتمت انا اسفه سامحني انت سعادتي.
وعند.وصول.افا.الى.البيت.وهي.حزينه..رءت..الجده.
افا وهي حامله كلبها ميت فقالت لماذا مات مالذي حدث. فقامت تبكي افا واخبرتها بالذي حصل. فقالت لها الجده هذا امر الله يرحمه. ياحبيبتي. انه عندالله الان... فقالت لها افا ولكن انا احببته. ياجدتي. وعندها خرجت افا لتدفن كلبها وتبكي. وحزينه رءت الكلب الثاني بودي على قبر جوجو وهو يبكي وحزين على صديقه.... فذهبت افا ومعها كلبها بودي الى البيت وهي تنضر الى قبر جوجو وحزينه.😭😞....