Spical part .! /1

3.5K 256 45
                                    






مُذكرتي ..

لا اعلم كم مضى من الوقت منذ اخر مره كتبت بك لكن ما جعلني اعود لك هو يونغي مُجدداً .

لقد مضت سنوات طويله ونحن معاً و لقد كُنتي بيننا طوال الوقت لكن لا يوجد وقتاً لأكتب بك .

جونهي اصبح في الخامسة عشر من عمره ، بينما يونمي في الخامسه من عمرها .

لايزالون صُغاراً في عيني ، مازلت اراهم أولائك الاطفال الذين كانو يتوسطون حضني في الصغر .!

" عزيزتي لقد عدت .! "

قالها يونغي عزيزي اللذي عاد للتو و بجانبه جونهي اللذي اصبح طويلاً و يصل إلى كتف  والده .

إبتسمت له قبل ان اتقدم ناحية جونهي اللذي يحمل أخته النائمه ليبتعد سريعاً بعد ان قَبّل يدي

" لا عليك ، سأخذها لغرفتها .! "

قالها جونهي وهو يتجه لغرفة يونمي ، نظر لي يونغي بإبتسامته اللطيفه قبل ان يطبع قُبله صغيره سريعه ثم إتجه لغرفة الجلوس

فالواقع لقد حذرته من عادته هذي ، لا اريده ان يُقبلني الان امام اطفالي فهم اصبحوا يفهمون هذي الحركات ولا اريدهم ان يعتادو عليها .!

لكن يونغي يُعارض ، هو لا يُريد ترك هذي العاده ابداً .!
تنهدت قبل ان ادخل للمطبخ لأعد الغداء ، لقد دخل جونهي صغيري الكبير ~

" امي ، هل اساعدك .! "

قالها جونهي وهو يأخذ الصحون ليوزعهم على الطاوله ، إبتسمت له قبل ان أسأله .

" هل لديك ما تَقوله .! "

سألته ليعبس سريعاً ، هو كبير لكن تصرفاته معي لا تكبر ابداً ، مازال جونهي هو الطفل اللذي يغار منه يونغي .!

" لقد اخبرت ابي إني سأذهب مع اصدقائي غداً لكنه رفض .! امي جدياً نحن فقط سنذهب للسينما و نعود مالخطئ في ذالك .! "

تذمر جونهي بإنزعاج من والده بينما انا اكتفيت بالإنصات له إلى نهاية حديثه .

" هل يعلم والدك من هم أصدقائك .! "

اومئ لي جونهي بهدوء قبل ان ابتسم له ، انا ايضاً لن اسمح له بالذهاب اذ كان يونغي يرفض .!

" اذهب و نادي يونمي للغداء .! "

امرته بلطف ليمشي بخطى ثقيله لعرفة يونمي وهو يتذمر بصوت مُنخفض ، بينما انا توجهت لغرفة الجلوس لأنادي يونغي .

" عزيزي .! "

قلت ليلتفت لي بإبتسامه واسعه وهو يُشير إلى جانبه حيث يُريدني ان اجلس ، توجهت له بهدوء لأجلس قبل يُمسك بيدي و يُقبلها برفق .

" هل اخبرك جونهي .! "

سألني لأومئ له لكنه استقام بهدوء لأستقيم معاً .

" تجاهليه .! "

هذا فقط ما قاله لي قبل ان نتجه معاً لصالة الطعام حيث يونمي و جونهي يجلسان معاً ينتظرونا .

نظر لي جونهي وكأنه يُريدني ان اسأله والده حتى يوافق على طلبه لكني تجاهلته وانا امد له كوب العصير .

" بابا ، اريد عصيراً ايضاً .! "

قالتها يونمي ليحملها يونغي ويضعها في حضنه ليأكلا معاً .! ، من النظر لهم إنهم حقاً يبعثون الدفئ في صدري .!







مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



مُذكرتي ..

لم اعلم إن جونهي سيكون حزيناً هكذا لرفض والده له .!
هو حتى لم يتناول صحنه ، بل تركه و ذهب لغرفته .!





















Done ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن