Spical part /2

3.2K 253 18
                                    






مُذكرتي ..

اليوم عاد يونغي مُبكراً من العمل و كان جونهي معه.!
لقد كان جونهي ينظر للأرض طوال الوقت و لم يرفع رأسه لي .!
بالأساس مالذي يجعله يترك المدرسه في هذا الوقت .!

هل هو مريض .!

" عزيزتي ، لقد عدت .! "

قالها يونغي وهو يتقدم نحوي و يطبع قُبله سريعه ، بينما جونهي ذهب لغرفته سريعاً ~

" عزيزتي ، احظري يونمي من مدرستها و اذهبوا للحديقه لفترة قصيره ، سأحظى بمُحادثه صغيره مع جونهي .! "

قالها يونغي وهو يضع ساعته و هواتفه على الطاوله .

" هل كل شيء بخير .! "

اومئ لي يونغي بهدوء ، لكن الامر لا يبدو هكذا ، على اي حال هو سيُخبرني لاحقاً عندما اعود مع يونمي .

خرجت من المنزل سريعاً لأخذ يونمي من مدرستها و عدت للمنزل وانا اشعر بالقلق يتضاعف في صدري .!

اعلم إن يونغي لن يضربه ، هو سيكتفي بمُحاظره طويله عتابيه و سيتجاهله لوقت طويل إن كان قد اخطأ

تماماً كما توقعت لقد كان يونغي يجلس في غرفة الجلوس و امامه جونهي بوجه مُحمر اثر كبحه لبُكائه .

توقف يونغي عن مُحاظرته عندما دخلت برفقة يونمي التي ركضت سريعاً لوالدها لتُعانقه ، رغم وجهه الغاضب إلا إنه استقبل يونمي بعناق .

توجه جونهي سريعاً لغرفته دون ان ينظر لي ، ركضت يونمي بعد ان قبلت والدها لغرفة اخيها بينما جلست بجانبه انظر له بقلق لكنه إبتسم لي بهدوء .

" هل كل شيء بخير .! "

سألته مُجدداً لينفي هذي المره و يده تعانق يدي بكل دفئ .

" هو يكبر و عناده يكبر معه ، ها هو هرب من المدرسه مع اصدقائه ليذهبوا للسينما .! لقد وجدتهم زوجة تايهيونغ .! "

تحدث يونغي بهدوء وهو يشعر بالضيق ، فالواقع هذا صعب .!
ان يتحكم بتصرفات إبنه المراهق بهذا الشكل ، وانا اعلم إنه يؤلمه عندما يغضب من إبنه .!

لكني اعلم جيداً و انا مُتأكده إنه لن يأتي غداً إلا وهم على وفاق .! هذي نهاية كل مره يتشاجرون بها .

كلاهما يحمل حب كبيره بقليه للأخر لكن على يونغي ان يعلم أن في عمر جونهي هذي الحركات خارجه عن سيطرته هو ايضاً ، هو مراهق و المراهقه دائماً ما تكون مليئه بالجنون .!

عانقته بهدوء ليُطلق تنهيده طويله توضح ما يكتمه بداخله ، إلا إن عناقي جعل ما احزانه تتلاشى .!

" اشتقت لكِ "

همس بها يونغي قبل ان يبتعد قليلاً ليطبع قُبله صغيره ، تليها قُبله كانت من نصيب كتفي قبل ان يضع رأسه بهدوء و يُغلق عيناه .!






مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.








مُذكرتي ..

إنها المره الأولى التي يرفض بها جونهي تناول الغداء بسبب غضب والده منه ، اعني هو رفض الغداء لانه يعلم إن والده سيتجنبه .!

جونهي بالتأكيد يُعاني من تأنيب الضمير ~





Done ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن