Spical part / 3 .!

3.6K 284 66
                                    





مُذكرتي ..


" جونهي ، صغيري .! "

ناديته وانا اضع الطعام للعشاء ، ليخرج من غرفته بهدوء و يونمي مُعلقه على رقبته تلعب معه ، حملت يونمي قبل ان اردف .

" جونهي ، ايقظ والدك ليتناول معنا العشاء .! "

وضعت يونمي مكانها مُتجاهله نظراته المُترجيه ، هو يعلم إني اعني بحديثي هذا ان يقوم بِمُراضات والده .!

تنهد قبل ان يستدير قاصداً غرفة الجلوس حيث ينام والده ، وضعت الطعام ليونمي سريعاً قبل ان اراقبهم.

لقد وقف جونهي لثوانٍ بجانب والده قبل ان ينحي و يُقبل رأسه ، نظر له يونغي بهدوء قبل ان يجلس جونهي على رُكبتاه مُتأسفاً لما فعله من ذنب .

امسك يونغي بيد جونهي و جعله يجلس على الطاوله التي تُقابله ، لا اعلم ماذا اخبره لكنه عناق جونهي له كان دافئاً ، كانوا يُعانقون بعض بطريقه لطيفه .!

" بابا .!! "

إلهي ، صاحت يونمي بغيره وهي تركض ناحية والدها و لا يزال قطعه الدجاج بيدها .!

" بابا خاصتي فقط .! "

هي هددت اخيها وهي تمد له قطعه الدجاج خاصتها ، هي بالفعل توسطت حضن والدها بعد ان ابعدت اخيها .

" هيا لنذهب للعشاء .! "

قال يونغي بهدوء و لطف وهو يمد يده ليُعانق يد ابنه جونهي و بيده الاخرى يحمل يونمي .

تظاهرت بأني مُنشغله في المطبخ ليتقدم يونغي نحوي بعد ان وضع يونمي على كرسيها و يُقبلني بينما احدى يداه على الطاوله و الأخرى حول خصري .

" يونغي .! "

همست له وانا اقصد ان يعلم إن الاطفال هُنا لكنه لم يهتم بل طبع قُبله اخرى قبل ان يسحب اعواد الطعام و يجلس بِمكانه .!!

جلست بهدوء بعد ان وزعت اكواب العصير لتنظر يونمي لوالدها بهدوء  قبل ان تبتسم له إبتسامه ارنبيه لطيفه .

" ماذا تُريد صغيرتي .! "

همس بها يونغي ليونمي ، لترفع هي يدها و تهمس له بصوت عالي .!

" ان اكل من طعام بابا .! "

هي قالت له ليبتسم قبل ان يحملها لحضنه ، رغم إنها كبيره قليلاً إلا ان هي و يونغي مُعتادين على تناول الطعام معاً .!

" جونهي عزيزي هل يُمكن.. "

" ماذا ، جونهي عزيزي .! "

قاطعني يونغي بغيره وهو ينظر لجونهي اللذي رفع كلتا يداه بإستسلام .!

" اذاً ماذا عنك إنظر ليونمي ، كما إنك تُطلق عليها عدة اسامي حبيبتي و صغيرتي و عزيزتي .!! "

تذمرت ليقلب جونهي عينه بملل قبل ان يمد يداه ليونمي. يحملها عائداً إلى غرفته تاركاً لنا هذا الشجار اللطيف .!

" حسناً اعتذر لنتناول عشائنا بلطف "

قالها يونغي بعد ان تأكد من إنصراف الأطفال ، ليُقبلني وهو يبتسم بنصر كونه جعل المكان خالياً لنا .!







مُذكرتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






مُذكرتي ..

يونغي لا يكبر ابداً ، إنه يونغي خاصتي منذ ان عرفته .! لم يتغير أبداً .! هو حتى لا يزال يبحث عن اي فرصه ليصرف بها جونهي و يونمي لخلى المكان لنا .!












شكراً لكم جداً جداً على حبكم للمُذكره .!!! 💞🥀✨♥️🙏🏻

!!! 💞🥀✨♥️🙏🏻

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




Done ✅

Morning nots[MYG]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن