*قراءه ممتعه*
.
.
.
.
"اون ميييييي"صاح هو بصوته الجهور يبحث بعيناه التي تشع غضباً نظر والد اون مي لذلك الغاضب الذي يبحث عنها بصدمة فهو حطم الباب بالكامل..
"جوونغكوووووك جونغكوووووك"
صاحت هي تنادي عليه فور سماعها باسمها ليستجيب لها ويركض هو يبحث عنها خلف ذلك الصوت ليجدها اخيرا هي مجهده من كثره مقاومتها لذلك الرجل الضخم..
"دعها ايها اللعين"
صاح جونغكوك في ذلك الرجل بغضب ليتقدم منه ويركلة ليقع على الارض لتتنفس اون مي الصعداء وتحاول ان تلملم في بقايا ملابسها الممزقه تخبأ جسدها المليئ بالكدمات القديمه والجديده التي خلفها ذلك الرجل عليها..
ظل جونغكوك وذلك الرجل يتبادلان اللكمات حتى دخل والد اون مي يحاول ان يدافع عن ذلك الرجل ولكن جونغكوك لكمه ليسقط ارضاً لم يتأثر بسبب تأثير الكحول عليه لينهض ويفر هارباً خارج المنزل ليتبعه الرجل هو يمسح تلك الدماء التي سألت على وجهه أثر لكمات جونغكوك المبرحه له..
جال جونغكوك بنظره يبحث عنها ليجدها تجلس وتضم ساقيها لصدرها تبكي بهستيريا وهي تخبأ عيناها تخشي النظر لما يحدث..
جثي بقدميه أمامها ليربت على كتيفيها يخبرها ان كل شيئ سيكون بخير.."كل شيئ بخير"
همس بذلك لها لتزيل اناملنا من على عيناها المتورمه من كثره البكاء اما الاخر فور رؤيتها لعيناها المتورمه شعر بالحزن الشديد هو لم يريدها ان تبكي أبداً..
"لا شيئ بخير لا شيئ بخير جونغكوك ابي قد عاملني كعاهره قد أجرني لرجل وسيفعل ذلك كل ليله أين الخير في ذلك لا شيئ بخير في حياتي اللعيييينه"
صرخت هي بألم لتبدأ في نوبه بكائها مره اخرى ليشعر الاخر بتمزيق في قلبه دموعها تؤلمه للغايه نظر لملابسها ليجدها ممزقه وبالكاد تغطي جسدها المليئ بالكدمات خلع سترته الصوفيه ليضعها على كتيفيها..
" اعلم انكي تمرين بظروف صعبه الجميع يملك تلك الظروف ولكن هناك من يتحملها وهناك من يتجاهلها انتي لا تقدرين على تحملها لذلك تجاهليها تجاهلي ما يحدث معكي من صعاب وستكونين بخير"
اردف جونغكوك بتلك الكلمات البسيطه لعلها تؤثر بها قليلا وتكف عن البكاء ولكن هي عاودت النظر له ولم تبث بأي كلمه..
" اظن ان كل شيئ ينهار من حولي جونغكوك"
اردفت هي بنبره فقدان الامل ولم تنزل بنظرها من على عيناه التي تنظر لها بدفئ قد لمسها من الداخل..