الحمد لله و استغفر الله و الله اكبر.اضغطوا النجمة فضلا و ليس أمرا ⭐.
بداية البارت . أرجو أن ينال اعجاب الجميع .
جيرارد : حسنا فهمت انك لا تريدين التحدث . اذهبي الآن و غدا اول ايام التدريب . وبعد غد اول ايام الدراسة و التاني بالتدريب .
جيني : تصبح على خير .
جيرارد: تصبحين على خير جيني.
نمت تلك الليله بعد تفكير طويل عن كيف ستصبح حياتي هل ساستطيع أن التأقلم في المدرسة . انا خائفة جدا . بالطبع لن اخاف من التدريب بالتأكيد لن تكون أصعب من حياتي كروجز ظللت أفكر حتى نمت من دون أن أشعر . ولكن في صباح اليوم التالي اكتشفت خطئي . ايقظنا السيد جيرارد الساعة الخامسة .جيرارد : جيني هيا استيقظي . حان وقت التدريب .
جيني : سيد جيرارد لازال الوقت مبكر هل أشرقت الشمس حتى .
جيرارد : لم تفعل بعد. ولكني اريد ان اقوي حواسكم كمستذئبيين . هيا بسرعه .
جيني : سيد جيرارد نحن لم نتحول إلى ذئبنا بعد . اي أن حواسنا لازالت نائمه.
جيرارد : حسنا انت اضطررتني لهذا .
ما هيا الا تواني حتى كنت ارتجف من الماء المثلج الذي سكبه علي .
جيني 🥶: سيد جيرارد لما هذا .
جيرارد : هيا لديك عشر دقائق لتستحمي و تغيري ملابسك . إذا تاخرتي أكثر ساجعلك تسبحين في المسبح و هو مليئ بالماء المثلج لمدة طويله .يالهي انه قاسي . هل فعل بماريا مثلي .
ذهبت و استحممت بالماء الساخن . وارتديت تيابي و خرجت أركض.
يالهي أظن اني تأخرت خمس دقائق لا أظن أنه سيلاحظ .
وجدت ماريا جالسه على طاولة الطعام في وضع متيبس . سألتها أن فعل بها مثلي فنفت ذلك أخبرتني انه بمجرد أن نادى باسمها استيقظت فورا .
جيرارد : هيا لديكما خمس دقائق لتناول الطعام .
لا اريد اغضابه لهذا اكلت بسرعه . وفعلت ماريا مثلي .
عندما انتهينا .
جيرارد : هيا لنبدأ التدريب اولا اركضي ياماريا. اسمك ماريا اليس كذلك !
ماريا : نعم سيدي .
جيرارد : جيد . حسنا اركضي حول البيت لعشرين مرة . وانت ياجيني أربعين دورة. انت لم تنسي الاتفاق اليس كذلك .جيني 😅: لا لم انسى ولكن أربعين اليس كثير !!!!
جيرارد : إذا فهي خمسين لأنك تحاولين التهرب من وعدك و عدم الوفاء به .
اخاف ان اقول شيء آخر و يزيد العدد . خمسين دورة حول القصر . ودعوني أخبركم القصير كبير جدا تم بنائه على أرض إذا قارنتها بارض القطيع الذي كنا فيه فهي نصف الأرض. خمسين دورة هذا كثيييييير جدا .
ماريا خرجت فورا . وانا لحقت بها ركضنا . انهت ماريا الركض . وبقيت لوحدي . بعد ساعتين انهيتها و اخيرا .
جيرارد : هذا سيء جدا انتما بطئتين جدا . يجب أن نزيد قدرة احتمالكما الآن وقت السباحة . ماريا عشر دورات في المسبح . جيني تلاثين .أظن أن ماريا تحولت لإنسان الي لقد قفزت في الحال .
جيني : ولكن سيد جيرارد نحن اتفقنا على الضعف .
جيرارد : بالتأكيد. ولكن هل نسيتي اني أخبرتك أن تأخرتي في الصباح انك ستسبحين في المسبح .
اللعنه الا ينسى شيء . الماء فعلا يحتوي على قطع جليد . سأموت بالتأكيد.
جيني : سيد جيرارد هل استبدلت ماريا برجل الي !!!
جيرارد : يال خيالك الواسع . هيا إذا تأخرت أكثر من ذلك سازيد عدد الدورات . كادت صديقتك أن تنتهي .
أنت تقرأ
لن انكسر ( متوقفة)
Werewolfعشت أغلب حياتي كالروجز أي مستذئبه من دون قطيع و حتى عندما انضممت إلى قطيع في عمر السابعة لم ابقى فيه سوى لسنه واحدة لسوء المعاملة التي تلقيتها . وهربت وعدت روجز و في الثامنه عشر بعد تحولي إلى ذئبتي باشهر التقيت رفيقي . كنت أظن اني سأعيش سعيدة معه...