البداية فقط

12 2 6
                                    

اليوم هو الاربعاء الثامن من يناير لعام 2020 الساعه 6:29 بعد غروب الشمس :
كانت الشمس قد غربت وبدأت السماء تصبح ملونه بألوان الغروب خرجت للحديقة الاماميه لرؤية الغروب فبقيت حتى بدأ يحل الظلام ويظهر اللون المعتاد بعد الغروب فأصبحت السماء زرقاء داكنه ومن جهة غروب الشمس التي كانت باللون الاحمر الذي بدأ يتلاشى حينها قررت الدخول ولكني توقفت لا اعرف لما ولكن جسدي توقف من تلقاء نفسه وعندما حاولت الاستداره لرؤية السماء فأذ بي ارى جسماً اسود يعبر حول السماء حينها تجمدت لم اعرف ماذا افعل فقط وقفت مكاني منتظرةً ان يحدث مجدداً ..

صباح يوم الخميس التاسع من يناير لعام 2020 الساعه 4:30 صباحاً قبل اشراقة الشمس بساعه ونصف :
كنت مستيقظة اوضب اغراضي للرحلة وبعد انتهائي اطفئت اضواء غرفتي وذهبت لسريري ووضعت رأسي على الوساده واغمضت عيني ...

فتحت عيني بسبب الضوضاء التي كانت تصدر من الخارج ظننت انهم جيراننا ولكن لم يكن يصدر من منزلهم ولكن كان يصدر من حديقة منزلي الخلفيه ...

اخذت مصباح وسكين وخرجت للخارج حاولت سماع الاصوات فإذ هي تخرج من المستودع ذهبت لأتفحصه دخلته والرعب قد بدأ يأكل قلبي وجسدي يرتجف وجهت المصباح في كل مكان ولم اجد شيئاً ..

ارتاح ضميري وألتفت لأخرج ولكن ذاك الصوت عاد مجدداً فألتفت لمكان الصوت وكان احد الصناديق القديمه وقعت على الارض وبدأت الضجه تعلو فحين التفت للخروج من هذا الجحيم رأيت ذلك ..

رأيت عينين حدقتهما حمراء تشبه عيني التنانين الخياليه ولكن من انا لأرى شيئاً خيالياً ، هربت مسرعه والخوف سيطر على عقلي دخلت المنزل اوصدت الابواب والنوافذ ودخلت لغرفتي بعد تأكدي من اقفال كل شيء رميت جسدي على سريري وغطيت جسدي ورأسي بالغطاء لأغمض عيناي وانا انتظر مصيري ..





{ انتهى }

اتمنى ان يكون الفصل قد نال على اعجابكم وسيكون سرد القصة هكذا وهل هي حقيقه ؟ سنرى بهذا الشأن

sky color / لون السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن