الجزء الأول

36 5 17
                                    

مقدمه .
بدايه .
كيف يمكن ان يكون هناك بدايه اذا لم تكن هناك نهايه ما زال الوضع كما هو و لم يتغير ما الذي استطيع فعله لمساعدتك انا حقاً عجزت تماماً ارجوكي اتركيني قد حاولت بما فية الكفايه لا استطيع ان اتحمل المزيد من المتاعب بسببك هذا يكفيني .؟؟؟

:-هذه انا دائماً ادخل في اثناء سرد الحكاية و اعطلكم عن اكمال القراءة اذا هل فهمت شيئ من الذي قالته هذه الفتاة و مع من تتكلم و ماهي المتاعب التي أوقعت نفسها بها من اجل مساعدة الشخص الذي تتكلم مع الكثير من علامات الاستفهام؟ ؟؟؟؟؟؟لنرى ما الذي يتحدثون عنه.

لماذا رحلتي يا إلهي ما الذي سوف افعله حسناً لا بأس سوف اتعامل مع الموضوع لوحدي و سوف استطيع ان اتدبر امري دون مساعدة (تاج) .

:-هذه انا مرة اخرى اذا البنت التي ذهبت في بداية القصه (تاج) .

اليوم الثاني '''

ماذا كيف كيف حدث هذا انا قادمه كيف قتلت (نور) ما الذي حدث ؟

بداء التحقيق في قضية قتل (نور) من قتل نور؟؟؟؟و ما الدافع ليفعل هذا ؟؟

المحقق س/متى اخر مرة كنت مع (نور) و اين اهلها والديها؟

تاج :- البارحه ليلاً كنت معها .والديها منفصلاً منذ زمن طويل لا اعرف عنهم الكثير .

المحقق س/من أيضاً كان معكما ام انتما فقط ؟
تاج :- انا لا اعلم من آتى بعدي لكن كنا نحن الاثنان فقط .

المحقق حسناً اذهبي و ان احتجنا مساعدتك سوف نتواصل معك شكراً.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تاج :- انا اتصل بك منذ الصباح لماذا لا تجيب هل علمت بما حدث ؟
علي :-ما الذي حدث ؟
قتلت
علي عفواً من ما الذي تقولينه تاج ما بك
تاج :-قتلت (نور ) نور قد ماتت هل تفهم ما الذي سوف يحل بنا و ما الذي سوف يجري. علي كيف حدث هذا متى يا إلهي ما الذي سوف نفعله كنت معها البارحه و كانت بخير و لم يحدث اي شيء كان الأمر عادي مثل العاده .

المحقق :- علينا ان نجد والديها و نسئلهم عن الذي حدث لابنتهم و أيضاً اجمع لنا بعض المعلومات عن صديقتها و راقبها جيداً هل فهمت هذه الفتاة تخفي سراً علينا ان نعرفه هيا فلنبدأ. .

انا مجدداً أذا ما الذي تتوقعونه و من هم والديها؟ نور قتلت من قام بهذا و لماذا ؟.
ازعجتكم اتدخل في اثناء قرأتكم للقصه لنرى ما الذي سوف يحدث ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 23, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

استفهام ؟؟؟؟؟؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن