الجزء:112

3.8K 108 3
                                    


حسن : ( دار شاف فعينو ) غاتسد فمك سمعتي ماترجلش عليا، كون كانو باغينك كون راه قالوها المرة اللولة سكت وخلي الامور تمشي كيف هي ..
مشا دار غادي بعكازو ونبيل زير على يدو، ورجع كلس حط راسو على الحيط كيفكر ..

دازو جوج سوايع عاد خرجو الأطباء من عند شهد طلاقوهوم عائلة بالحاج كيسولو وخصوصا هادوك الاطباء ديجا كيعرفو باها لي من الصباح وهو غادي جاي كيشوف مع الاطباء ..
الدكتور : المريضة ديالكوم محضووضة او بزااف حيت على شوية كانت غاتقيس القرطاسة الكلوة ديالها ولكن الحمد لله ددازت بيخير ..
نادية : واالجنين ادكتور ؟؟
الدكتور : بروفيسور بلحاج ( شاف فادريس ) شغادي نقوليك مانقدرو نعرفو والو حتا تخرج من نهنا عاد غانعاودو نديرو تحليلات ومنهنا لغدا عاد غانعرفو تأثير يعني فيد الله كون كانت تقاست ليها الكلوة ديك الساعة لا هية ولا الجنين كانو غايقدرو يعيشو ولكن دابا الحمد لله وحاجة اخرى ان الجنين مزال ماواكبرش ومزال الغشاء ديالو صغير وكون كان تقاس كانت غاتكون فحالة خطرة، انا خاولت نشرحليكوم دابا الحالة ديالها كاملة والحمد لله نسبيا تجاوزات الخطر ولكن الجنين ماعارفين عليه والو تادوز 24 ساعة وبالشفاء انشاء الله ..
مشا غادي وعيطلو ادريس ومشا معاه كيشرحلو داكشي بالتفصيل اما نادية بقات كتحمد فالله حيت نجا ليها بنتها من الموت وكتمنا تاحفيدها مايكون وقع ليه والو دارت عند كريم عنقاتو ويونس كذلك والاخيرة هز التيليفون سيفط لتيسرين ميساج بلي راها مزيانة حيت عائلة سيف مشاو من تنا طبعا كان هامهوم غير سيف ..
بقات بشرى واقفة من الجاجة كطل على ولدها وعينيها كيدمعو دارت وهي تشوف نعيمة تاهية حالة يرثى لها مشات وكلسات حداها ..
بشرى : ( بهدوء وساهية عينيها لي كيبكيو ونيفها حمر ) شفتي ... شفتي الطبيبة لي جبتي النهار اللول ... فين عمرك شفتي السبع ديالك لي كتقولي عليه فهاد الحالة ... فين عمرك ... عمر ولدي تشكا عمرني شفتو ضعيف تاليوم ..
نعيمة : شكون قاليك ضعيف ياك سمعتي هضرت الطبّة قاليك كون مكان الجسم ديالو قوي كاعما يتحمل داك القرطاسة ..
بشرى : فيييين عمر القرطاااس خرج فدااارنا اخاالتي فييين رجعو عندنا الافلام فداارنا هااا رجعو عندنا القتيلة فداارناا انا شفتها مين دخلات لدار وكيفاش كانو عينيها حومر ومشات نيشان طلعات لبيتو هي لي ضرباتو وضربات راسها باش تقول راه مسكينة ..
نعيمة : سكتي ابشرى ونعلي الشيطان، الذرية عمرها خرجات كلمة العيب، نتوما بقيتو حاطين عليها وسيف راه معروفة حالتو ماحدو باقي فداك الحرام ماعمرو يخرج منها غانم ..
بشرى : شوفي يا خالتي وهاهي وها كلمتي وترزيني فعضامي شي الى خرجات من نهنا سالمة نحلف ليك تاندمها على حياتها وهانا فين نقوليك .. ناضت بحالها
نعيمة : لا حول ولا قوة الا بالله يا ربي خرجنا من دار العيب بلى عيب ...
خرجوها من البلوك تاهية بنفس الطريقة وداوها للإنعاش جات حداها عائلتها كيطلو عليها من الشرجم وهو يدور كريم معصب ..
كريم : هاد المرة هي دارتها لراسها ...
نادية : ( دارت شافت فيه ) شكاتقول اكريم ..
كريم : ختي اه ولكن غلطات الوليدة غلطات غلطات نهار حملات منو لا زواج لا والو ومادارت حتا بوجها وهاربي كيحاسبها ..
نادية : ( غوتات ) كون تحشم ختك هادي ..
ادريس غير ساكت وكالس شاد على راسو ..
كريم : الواااليدة وعاااي شوية بهضررتك انا ماشي قلت عدوتي هاديك ختي اييه وللكننن هي ماضربااتش حساااب رااها قااارياا وواععية وواصلة مرتبة وعااااشت تجربة فحيااتها من الفوق كيفاش قبلاات باش تمشي عندك واحد ماعارفة عليه والو وتنعس معااه هاهيا حملات هاهيا صدقات تزوجات برااجل لا خطبة كيفاش الناس لا زواج ديال بصح وتاعائلتهوم ماحاملينها شنو هاد الذل لي طيحات على راسها ..
نادية : كيبانليا نتا شارب شي حاجك ..
كريم : نتوما ماكيعجبكوومش المعقووول زيدوو دعمووها وزيدو وقفو معاها تانشووفو فين غاتوصل انا بعدا من اليوم هزيت يدي عليها ( شاف فمراتو ) يالاه ادينا ...
جرها ومشاو دارت نادية شافت فادريس ..
نادية : هضر قول شي حاجة ..
ادريس : ( هز يدو للفوق ) انا باري عييت ..
مشا وبقات غير هي دموعها طاييحين تاجا يونس عنقها من الفرق ..
يونس : الواليدة ماتخافيش كولشي غايكون مزيان غير دابا من خوفهوم عليها دارو هاكا وانشاء الله غير تبرا طلق منو وتجي لدار باها وولدو فوقاش مابغا يجي يشوفو ماغايمنعو حد ..
نادية : واش حمقتي واش بغيتي نخرجو على البنت شنو غايقولو الناس الى عاودات الطلاق نتوما مزال ماعارفين الهضرة شنو كيتقال فيها ..
يونس : الواليدة نتي عارفة بلي انا كنبغي بنت من داك الدار وكون كنت نفكر فمصلاحتي منقولش هاد الهضرة حيت غاتخرج عليا ولكن انا فكرت فمصلاحت ختي وهانتي شفتي تاهاد الدري جا بالغلاط كيفاش بغيتي شي حاجة ماكانش اصلا فالبلان تصدق من نهار زوجات وهي فالسبيطارات صافي ربي مامسعلش عليها فالزواج تكلس فدار باها هاهو ربي رزقها بهاد الوليد تكبرو وتربيه ..
نادية : كيبانليا حماااقيتو وبغيتو تحمقووني معااكوووم تاوااحد ماغايفكر بلاصتها سمعتوووو هاديك حياااتها وهي غاتفكر فيها كيف مابغاات ماتدخلوووش فيها ..
يونس : ( تنهد ) اكون خير نتمناو خير ..

يتبع - توقعااتكم البناات فلي جاااي شنو غاايوقع مين غايفييقو الابطال

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن