8

28.7K 787 200
                                    

كانت مثل الغائبة عن الواقع، تسمع همس و كلام من حولها و لكنها غير قادرة على استيعاب ما يقولونه أو ما يفعلون.

رؤيتها تضببت بسبب الدموع، أنفاسها تثاقلت و اذنيها تطن بقوة. تحركت و هي لا تعرف إلى أين ستذهب فقط تريد الابتعاد، و لكن ما أن خطت خطوة واحدة حتى سقطت بقوة على الأرض لتبدأ أعينها بالانغلاق بهدوء و كأنها تهرب من واقعها المر بفعل ذلك.

ابتلع دام ريقه لينظر لبيرلا التي كانت ترتجف بين ذراعيه و كأنها بصدمة لتنهض مبتعدة عنه. كانت تتنفس بقوة و تتخبط بمشيتها مما جعله يخاف على حالها ليبدأ في مناداتها و لكنها لا تستجيب، و كأنها ليست بوعيها. تحركت قليلا لتسقط على الأرض بكل قوة مغمى عليها ليرتجف قلبه على منظرها و يسرع إليها كمجنون.

" بيرلا.. بيرلا.. هيا حبيبتي لا تفعلي هذا"

حملها متوجها إلى غرفته ليصرخ و هو يصعد الدرج
" ليتصل احدكم بالطبيبة بسرعة"

أسرعت صابرينا و سامانثا خلف ابنها بينما توجه سيباستيان إلى الخارج محاولا معرفة ما حصل مع صديقه و جاك خلفه، مارك حمل هاتفه يحاول الوصول إلى الطبيبة. انا صوفيا فكانت تجلس على الأرض و تنظر إلى التلفاز بملامح مبهمة.

دفع دام الباب برجله و هو يتوجه إلى سريره ليضع بيرلا فوقه، توقفت كل من أمه و اخته بباب الغرفة لا يعلمون هل يخالفوا أمره و يدخلون للاطمئنان على بيرلا أم يظلون هنا. لكن سرعان ما شجعت سام والدتها لتدخل كلتاهما و يقفا امام السرير يشاهدون ذلك الذي كان يحاول جاهدا جعل تلك التي بحضنه أن تستيقظ.
كان يجلس على السرير و هي بحضنه و هو يمسح على شعرها بحنان و يردد

" لم أفعل.. لم أفعل.. ليس أنا.."

كان خائفا من أن تتهمه، فهو أول المشتبهين بهم طبعا، علاقته لم تكن يوما جيدة مع باولو و صار الوضع أسوء بعد حادثة بيرلا.

وصلت الطبيبة لتدخل وراء مارك الذي كان يرشدها، نظرت لمنظر دام بشفقة و لكن سرعان ما اقتربت منه محاولة معرفة ما حصل مع تلك الشاحبة بين ذراعي.

" سيدي.. يجب أن افحصها. هل يمكنك وضعها على السرير؟"

سألته بتردد لينفي برأسه و هو يعانقها بقوة أكثر و كأنه يخشى ابتعادها عنه لتنظر هي إلى مارك و كأنها تطلب منه المساعدة.

اقترب مارك منه يحدثه بهدوء و كأنه طفل

" هيا دام، أتركها يجب على الطبيبة أن تقوم بعملها"

نظر له و عيونه تحكي آهات و آلام ليهمس بغصة و هو يزيد من حدة عناقه

" لا أستطيع.. ستتركني.. أن استيقظت ستتركني"

༺ جنون الحب ༻ ✔ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن