الفصل 6 + الفصل 7 : " المقامرة " + " مقر تدريب ".

405 21 4
                                    

كانت بطلتنا المدعوة ب " جوكر " واقفة و متكئة على حائط و تدخن بكل برود و هدوء ...بعد ربع ساعو من الانتظار اتى الفتى اخير

الفتى : " لقد اتيت ".

جوكر ( سأكتب من الآن جوكر و يعني هذا ان ريتا من تتكلم ) : " اخيرا اتيت ...اولا ما اسمك "

الفتى : " ادعى فين ".

اومئ جوكر و بدا بالمشي و ناحية مقر المقامرة و من ورائه فين ...( سأتكلم بصيغة ذكر لريتا ) ...

دخلا كلاهما و اتجها الى طاولة المقامرة الخاصة بالاغنياء ...ثم و فجأة سمعوا اصوات تكسر و ئهبوا و القوا نظرة لما يجري ...و كان جيمس اغنى رجل في عالم قد ربح ضد ستيف اغنى فتى ايطالي ...

جوكر : " من هذان " .

فين : " انهما جيمس و ستيف ".

وضع جوكر عيناه على ستيف و كم بدى مثيرا للشفقة .. ابتسم و تقرب حيث جيمس جالس يدخن سجارته بكل غرور ...

جلس امامه على طاولة و قال بكل ثقة : " دوري " .

درت شهقة من كل من كان واقف قرب الطاولة و حتى فين ...

ابتسم الاخر بكل غرور و ثقته بالفوز و قال : " ماذا سوف تفعلين اذا خسرتي " .

جوكر : " سوف يكون عند 2000 عبد لديك و سيكنون تحت قدميك ".

جيمس : " هل انتي من بينهم ؟ ".

اومئ جوكر بسرعة و ابتسم و ثم اكمل كلامه : " و اذا ربحت سوف .... او لنقل دعها للاخر ".

جيمس : " حسنا "...ثم امتدت ورقة له و نظر لجوكر و رفع حاجبه .

جوكر : " عليك ان توقع على هذه ورقة ".

جيمس : " ماهذه ؟ ".

جوكر : " ان عقد يقول انك سوف تقوم بما اطلبه منك عندما افوز ".

اخرج جيمس قلم من جيب بذلته و وقع على ورقة و ابتسم جوكر داخليا بخباثة .

اتجه فين نحو جوكر و قال بهمس في اذنه : " هل انت في وعيك !؟!؟... انه جيمس لم يهزمه احد من قبل في مقامرة ".

نظر جوكر له و قد رفع حاجبه و قال : " لا اهتم اذا كان شخص قد ربحه ام لا ".

مد جيمس ورقة الى جوكر و هو طواها و وضعها في جيبه سترة ، كان فين على اعصابه ، و اما بالنسبة الى جوكر فهو كان يخسر شيئا فشيئا ....حينها وضع جيمس اوراقه على طاولة و من ثمة قال : " لقد ربحت ".

رفع جوكر عينيه الى اوراق و من ثمة الى اوراقه و بدأ بالضحك هيستيري و ثم القى باوراقه على طاولة و اصبحت النتيجة هو ان جوكر هو الفائز .

[ جُوكَرْ ، وَلَكِنْ فَتَاةْ // JOKER , BUT A GIRL ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن