جزء:117

3.7K 132 10
                                    


لست وحدك من تعاني
إسأل الأحزان عن اشجاني
إسأل الاحضان عن حرماني
إسأل الشيب الذي غزاني
فلست وحدك من تعاني
إسأل الليل عن وجعي
إسأل العين عن ادمعي
إسأل الفراش عن مضجعي
إسأل التراب فأن منه واليهِ مرجعي
فلست وحدك من تعاني
أنا سفرٌ من الحزن المرير
واحتضارات ميت في نزعه الاخير
انا طائر الحب الذي ماعاد يطير
والمجهول الذي لايعرف المصير
فلست وحدك من تعاني
أنا الغربةٌ والضياع
قاربُ بلا شراع
ورحيلٌ بلا وداع
انا منجم الآهةِ والندم
انا الحياة .انا الوجود.انا العدم
فلست وحدك من تعاني

دارت شافت فيهوم بلهفة : سيف كااان هنااا ان انا شمييت ريحتو ..
زير على الباب خرج وسدو بشوية ومشا هي بقات كتشوف فيهوم وهوما كيشوفو فبعضهوم ..
نادية : (جات جراتها ) شهد يالاه احبيبة لبيتك ..
يالاه غاتهضر وهي تقشع الوراق فوق الطبلة وهي ترخي من يديها ومشات بصدمة قبل ماتهزهوم نزلو جوج دمعات ..
شهد : ( غمضات عينيها وعاودات حلاتهوم ) عطيوني ستيلو ..
يونس : ختي ..( قاطعاتو شافت فيه بعينيها حوومر ) ..
شهد : يووووونس عافاك تاهضرة ..
ادريس غمز ليونس ورجع دار عطاها ستيلو، نزلات فتحات داك الملف وغمضات عينيها رجعات نزلو دموعها وهاهي للمرة الثانية، للمرة الثانية، كتسني : دورات الورقة فين خسها تسني وشافت سميتو وعليها توقيعو هبطات الستيلو مترعد وسنات بزز، ورجعات سدات الملف، وناضت بلى ماتهضر مع تاراحد مشات غادا وكتزلق، تاكان غاينوض اشدها كريم وهي ديرلو بسدو سطوب ومشات دخلات لبيتها وتكات على الباب وحطات يديها على كرشها ..
شهد : باباك تخلى علينا ( نزلو دموعها ورجعات ابتاسمات ) ولكن خلا قطعة صغيورة منو فداخلي كيفاش غانقدر نساه كيفاش، كيفااااش ..
مشات بشوية كتحس راسها طايرة كل مرة تكون غاطيح تاوصلات لناموسيتها وهي تلاح نعسات فوقها ..
وبقات كتشوف والدموع طايحين حسات بحالي نفاصلات على نصفها الثاني ..
بحال واحد السيناريو كيتعاود فقلها بحال واحد الدوامة كدور فيها، ولات كتحس راسها بحالي كدخل تجرب راسها بطلة شي قصة وتخرج ترجع للواقع لي هو الالم والتخلي، واش غاتبقا عايشة حياتها كاملة هاكا شنو تبدل دابا، انه غايولي عندها طفل على الاقل غاولي واحد الشخص لي عمرو يتخلى عليها وتخيل لو ان تاهاد الطفل يتخلى عليها، افكار كيجيبو افكار وراسها كتحسو غايطير ناضت كاتغوت بليل الدار كاملة سمعات غواتها هاكا كل ليلة كتفيقهوم، مرة كتحلم جا عندها خالد وقالها رجعي معايا ويجي سيف ويقتلها ومرة العكس، ومرة كتحس راسها غير كتسني فالوراق ومرة كتحس راسها واقفة شانقة راسها فالمحكمة، كوااابيييس ودوااماااااات كتنوضضض كاتبقا تعنق فمخذتهاااا ومرة تبغي تشم ريتو وماتلقاهاش وتبغي تحماقق، وتبقا تحك فيديها، وشوية كتنوض تستفرغ تاكاتبغي روحها تخرج، الموت حساتها داخلة بالبطيئ مع روحها، وجسدها رجع كيطلب الرحمة حيت مابقاش عندو القدرة يستحمل ولا داك الجنين مستغربة كيفاش متشبت بقنوت الرحيم ديالها وكيفاش متشبت بالام ديالو ومافرقاهاش واخا مرات من العديد ديال الازمات ...

بعد مرور 4 أشهر ..
ردات الشعر مورا ودنياتها مبتاسمة، كتغني بصوت حنين، تمشات بخطوات بطيئة، ووقفات حدا المرايا، وطلعات ديباردور ديال الحرير لي لابسة تالفوق جيهت سدرها، وهي تحبط يديها اسفل كرشها باش تبقا دوز يديها بحينية ومرة مرة تبرك شوية وكاتبقا شوية وكايبان طابع ديال شي حاجة دازت من ديك البلاصة فين قاصت وهي كاتبقا ضحك تاكيبانو سنيناتها بويض مستفين، وترجع بشوية وكتغني بالروسية بحكم مين كانت صغيرة كانت مسجلة فالمعهد الموسيقي وكانت كاتعجبها اللغة الروسية ومن تم وهي عاقلة على هاد الاغاني ..
شهد : مامي توحشتك امامي ياك رجعتي كضربي مامي ياك ههههه واخا عليك، غانشدك غاناكلك .. كنخيل قداش غايكونو يديداتك قداش غاقوليلي ناااكلك انا نااااكلك ...
دارت ومشات لكامة لي شراتها ديال الدراري الصغار وحطاتها فبيتها وكانت صبغات البيت كاملة بالغوز ودوراتها بلي نونوس وفراشات بالغوز وجابت الالعاب ومونيكات والكامة كانت بالغوز والابيض ..
شهد : خسني فوقاش نجيبك ونحطك هنا ياك هههه ..ونهزك ونبدا نعسك فحضني هااكاا صغيرووورة .. نموت فخنفوشتي انا ..
ابتاسمات وهي كتشوفها من الباب ومسحات دمعة نازلة من عينيها ..
وتنهدات ومشات بعدات، وهي تسيفط تصويرتها وهي شادا فكرشها وحدا ديك الكامة الغوز وهازا مونيكوس فالغوز لنيسرين، غير فتحات نيسرين داك الميساج وهي ضحك، وعينيها تغرغرو ..
نيسرين : يا الله وشحال بانت زويينة فهاد الفوطو هههه ..
هزات الفوطو سيفطاتهالو كان كالس فالبيرو ديالو حاط قدامو تصاور غير ديال لي فوطوغراف دبنتو الصغيورة وهي توصلو الصورة فتحها، ماحسش براسو كيفاش تقاد فالكلسة، وكبر الفوطو ..
سيف : بناتي راشقاليهوم اليوم ههه ..

يتبع - غدا  وعطيونيي اكببر عدد ديال التعاليق

يتبع - غدا  وعطيونيي اكببر عدد ديال التعاليق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن