نظرت لوجهه ولا تستطيع أن تصدق أنه يقف أمامها ظلت تنظر له كثيراً ' فمن أحبته لإثنى عشر سنه الآن يقف أمامه من ضيع لها مستقبلها – ولكن كان السبب في مستقبل أفضل لها ولعائلتها – يقف أمامها أخيراً تستطيع رؤيته كم تمنت وكم دعت في صلواتها أن تراه ويعجب بها ويحبها ولكن هذا عندما كانت تلك الغبية الحالمة ' منذ أن كانت في مرحلتها الإعدادية , هو يقف أمامها أخيراً ولكنه يقف أمامها بعد أن كرهته وسبته وإكتشفت حقيقته !!.
" لما هكذا القدر دائماً يعطينا الأشياء بعد أن فقدنا الرغبة في الحصول عليها ؟! "
..' كانت هائمة فيه ولا تدري لما كل تلك المشاعر إجتمعت في وقت واحد ما بين السخط والغضب والحب والإعجاب والكره لا تدري أو تستطيع أن تقرر ما حقيقة شعورها وفجأة شعرت أنه أرخى قبضته ' فقد كان هو الآخر هائماً في عينيها التي تحكي الكثير والكثير لا يستطيع أن يحدد ما تقوله تحديداً ولكن يعجبه جمال عينيها وملامحها بل وحتى عندما كبلها بزراعيه شعر بشيئ غريب جداً بالرغم من مقاومتها وحركتها إلى إنه كان فقط يود أن يعتصرها أكثر بين زراعيه عندما وجد نفسه هكذا إبتعد عنها بسرعه ونظر لها بحده .
إبتعدت هي الأخرى عنه بسرعه وقد أدركت انها ليست في حلم كعادتها :
- انت !!.. أين انا وكيف وصلت انا إلى هنا وماذا تفعل انت الآخر هنا واللعنه ؟!
- هو بإبتسامة كلها شر : أهلا بكِ في الجحيم
- هي بغضب واضح وقد عادت لتمردها : بالفعل هو الجحيم ولكن ماذا أفعل انا في الجحيم معك ! لقد خلق الجحيم لأمثالك من البشر الملعونين وليس لفتاة مثلي .#نرمين_شعبان
- نظر لها بذهول ولايستطيع تصديق أن مجرد فتاة مثلها لا تساوي لديه شيئ تهينه هكذا ' لطالما أعجبت به الفتيات وألقوا بأنفسهم تحت قدمه ولطالما إحترمه جميع الناس وكان محبوب من شعبه ولطالما ظهر بصورة مبتسمه ومحبه للناس ولكن تلك المزعجة لاتراه سوى ملعون!!.
- عبدالله بغضب كبير : وهل تظنين أنكِ أقل لعنه مني ' فتاة مزعجة وغبية لا بل طفله ساذجة لا أدري كيف حتى أغويتي مديرك بالعمل ليُعينكي من أول يوم وبهذه السرعة وصلتي إلى هذه المناصب العاليه ' ول ياترى أغويتي من أيضاً لحصولكِ على والماجستير و الدكتوراه في ثلاث سنوات ! والمدهش أنكِ حصلتي عليهم من جامعة مصرية أي لم تذهبي للخارج وتشتريها كما يفعل الجميع ! وكيف كنتي ستقومي بذلك وعلى حد علمي عائلتك متوسطة الدخل إذن انت حصلتي عليها من إغواء الرجال فهذه أسهل وأسرع طريقة لوصول عاهرة مثلك لتلك المناصب !
- أمينة بغضب وحده : لا يوجد عاهر هنا غيرك لا تعتقد أن فتاة مثلي ستخاف يوماً من إدعائاتك تلك لا.. انا لن أخاف يوماً ولأخبرك بشيئ قل ما تريد لا يهمني فأنا وصلت بمجهودي وقدرتي .
كان ينظرلها فقط بغضب واضح وتفاجئ من جرأتها الغير معهودة ,,,, #نرمين_شعبان
- أكملت أمينة بخيبة أمل كبيرة قائلة : ولست عاهره مثلك التي أنام يومياً مع رجل شكل ' فأنا إن فعلت حقاً لكن أصبحت الآن رئيسة دولة! ففتاة مثلي وبجمالي إن إستغلته حقاً لكنت أغويتك انت الآخر ' وليكن في علمك أن معلومات نوم الأمير يومياً مع عاهرة شكل كانت ستكون الضربة القاضيه لشخص مثلك " حاكم لاتهمه سوى النساء ولا يعي في شئون الحكم شيئ " , ما رأيك في هذا العنوان؟! .
أنت تقرأ
الكاتبة والسياسي 💕💘
Romantizmلطالما سمعنا عن الحب من طرف واحد ولكن أن نحب شخص من عالم مختلف تماما ويكون هذا الحب هو مصدر شقاء كبير لشخص بينما الآخر يحيا في هناء وماذا أن كان هذا الشخص من الأساس لايدري بهذا الحب ماذا ؟ ماذا سيحدث بالنسبة للطرف الاخر الذي تفانى في حبه ومع ذلك لا...