الفصل السادس : هذا في أحلامك!!

337 13 0
                                    


- - هو بسخرية : ها قد إستيقظتي أخيراً !

- نظرت له بصمده : انت ! ' انت مجداداً كنت أعتقد أني في كابوس طويل وسأستيقظ منه ولكن...

- قاطعها ليقول بإبتسامه ساخرة : ولكن أصبح كابوسك هذا واقعاً مريراً يجب أن تخضعي له .

- أمينة بجدية : ربما اليوم ' أو حتى للغد ولكنه لن يدوم طويلاً فدولة الباطل مهما طالت فهي ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة !!.

- إبتسم بوقاحة : نعم تستطيعي قول شعارات كثيرة ومتحدثه جيدة , والان لنرى أيضاً هل ستصبحي زوجة جيدة لي أم أنك مجرد جمال فقط ولكن في الفعل سيئة ! #نرمين_شعبان

- نظرت له بغضب ممزوج بالخجل لجرأته : وهل أخبروك أنك وقح !!

غضب منها كثيرا ووقف ليهجم عليها ولكنها ركضت بسرعه نحو الحمام حتى لا يصل لها ووقفت خلف باب الحمام تلهث :

- لتعلم فقط انا لا أخاف ولن أخاف منك ولكن كما يقولوا الركض نصف الجدعنه !!!

حاول بصعوبة بالغة كتم ضحكاته لم يرى في حياته تمرد واضح عليه مثلها وفوق كل هذا تبررهروبها ذاك ! ' تركها وخرج من الغرفة وأرسل الخدم ليساعدوها على إرتداء ملابسها.

بعد دقائق طرقت الخادمة عدة طرقات على حمّامها فخرجت بعد أن تأكدت أنه ليس موجود في الغرفة ' وعندما خرجت تفاجئت بملابس أنيقة أنثوية لها إبتسمت بسخرية فهي بالرغم من أنها محجبه ولكن ملابسها وتصرفاتها ليست إلا تصرفات نساء عواجيز أو رجال فقط ولكن لا تمد للفتيات بأية صله فهي منذ أن دخلت الجامعة وكانت دائما ترتدي الجينز ومعظم ملابسها باللون الأسود حتى بعد أن أصبحت كاتبة مشهورة إزدادت كئابة ورسمية في ملابسها فكل من كان يراها يعطيها عمر أكبر من عمرها بكثير ' إرتدت تلك الملابس على مضض وكانت أول مرة في حياتها كلها ترتدي ملابس للفتيات وألوان كهذه وطلبت من الخادمة أن تحضر لها طرحه وتفاجئت بأنهم قد أحضروا لها كل شيئ بالفعل إرتدت ونظرت لنفسها في المرآة وكانت بالفعل جميلة جداً بدون تكلف هي تعلم جيداً أنها جميلة ولكن كانت كلما تكتب مقال أو شيئ وترسله إلى أي جريدة يستهزؤا بأن فتاة جميلة ورقيقة وفي هذا السن الصغير تكتب مثل هذا الكلام لذا قررت أن تتغير وتصير أكثر حده في طريقة تعاملها لتظهر بصورة أكثر جدية وحتى لا يستقل بها الآخرين ..

..' نزلت له برفقة الخادمة وما إن رآها أسلبته عقله ولكن تظاهر بأنه لا شيئ وأكمل إفطارة وكأنها غير موجوده من الأساس ! ' ظلت واقفه بجانبة وهو جالس يأكل ربعت يدها نحو صدرها وزفرت الهواء في ضيق لتجاهله لها ' لم يلتفت لها مجدداً فجلست بجانبه بضيق .

- نظر لها بطرف عينه : ماذا ستفعلي ؟! #نرمين_شعبان

- هي ببرود : سآكل ألا تعتقد أني لم آكل منذ ثلاثة أيام ' وملئت طبق لها بالكثير من الطعام وظلت تأكل بنهم كبير وملئته أكثر من مرتين مجدداً كان ينظر لها بذهول فجسدها ضئيل بالنسبة لكمية الطعام التي أكلتها وفوق كل هذا بالأمس تم تعليق ثلاثة محاليل لها ! وكذلك جرأتها أن تجلس بجانبه هكذا فهذا وحده صدمة له كبيرة .

الكاتبة والسياسي 💕💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن