الفصل ٣٠

5.3K 357 93
                                    

If u don't have comments give me vote at least ❤️⭐️

"حسناً علي ان اخبركم ما لدي ايضاً" قالت مومو.

"تقول الأساطير ايضاً اذا وجدت الإله فيجب عليك ايجاد تفاحه ذهبيه حتى يحقق لك امنيتك. لا اعلم اين بإمكانك ايجاد واحده. لكن في طريقك هنالك بعض السكان و القبائل في تلك القرى ربما يساعدونك بإيجاد واحده. انه من النادر ايجادهن لكن ذلك ممكن. و ايضاً اذا نجحت و حققت امنيتك سوف تُستدعى الى مكان عشوائي في عالم البشر"

"هاه؟ ما الذي تقصدينه؟" سأل فيلكس.

"حسنا ما اقصده بأن إلهنا سيرسلك الى اي مكان بهذه الأرض بعد تحقيقه لأمنيتك، ربما تكون في ايطاليا او امريكا او استراليا او اي مكان بالعالم. و ربما سيأخذ منك سنوات للعوده لهيونجين. لكن عليك ايجاد طريق عودتك له مهما كان"

"ا-ايجاد طريقي للعوده له؟؟؟ اذا انتِ تقولين انه يجب علي ايجاد طريقي لهيونجين لأنه بعد ان تُحَقق امنيتي سيتم اعادتي الى مكان عشوائي بالأرض؟؟ ذلك غير عادل!" تذمر فيلكس.

"لا تنفعل كثيراً، عليك التذكر بأننا دائما معك. فقط تعال لأرض الاحلام كما العاده ونحن سوف نساعدك للعوده لهيونجين، نحن نعدك بذلك"

"اذا بطريقة ما نجحت بذلك، هل ستخبرون هيونجين بأن ينتظرني؟ و انه مهما طال غيابي سأعود له؟" سأل فيلكس بنبره حزينه

"بالطبع سنفعل ذلك، اذا كان هيونجين يحبك بحق فسوف ينتظرك. حتى لو اخذ ذلك شهور سنوات او عقود"

امتلئت عينا فيلكس بالدموع "انكم يا رفاق الافضل. احبكم كثيراً. كيف لي ان ارد لكم هذا المعروف؟؟؟" انهار فيلكس على الأرضيه.

"ش-شكرا" تمتم فيلكس قبل ان ينفجر بكاءاً.

فتحت مومو احدى قارورات النبيذ ورفعتها عالياً "لنحتسي بعض النبيذ" قالت مومو.

"اجل!!" صرخ الجميع

كان فيلكس و تشنلو لايزالان على الارضيه ينتحبان.

"ماذا حصل بحق الجحيم" سألت يونا

"ليس لدي اي فكره لكن على الاقل احببت النبيذ" قالت ايرين

"رفعت مومو كأسها واجتمع الاخرون بكؤوسهم، بالطبع بدون فيلكس و تشنلي، رفع الجميع كؤوسهم و صاحت مومو "لأجل فيلكس!!"
"لأجل فيلكس!!" صاح الجميع


يتبع

قطي المرقع - هيونلكسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن