《7》

5.8K 388 184
                                    

اعتذر عن التأخير.



لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين.


صورة ذئبة👆 جيني .

فضلا و ليس أمرا اضغطوا النجمة ⭐.

لن اكتب اليوم (نهاية البارت ) لان هناك كثيرين يكرهونها .

بداية البارت استمتعوا :





الآن أصبحت انا و كاثرين و جين نعمل في ملهى ليلي . 😏 ليس بشكل سيء بالتأكيد نحن نعمل كحراس امن فيه نفض الشجارات ونلقي الغاضبين و الباحثين عن مشاكل خارجا . على حسب كلام عمي جيرارد اننا سنقابل أشخاص مختلفين هنا في القوة . يجب أن نعتبر هذا كتدريب . وهذا ما حدث كل شيء حدث بسلاسة حتى تحولت عند بلوغي الثامنه عشر . من هنا بدأت المشاكل .




حدث تحولي فجأة في ليله اكتمال القمر . طبعا كنت اتوقع حدوث هذا انا لا أعلم تاريخ ميلادي تحديدا .  لهذا منذ مدة أخبرت جين و كاثرين اني ساتحول في اي وقت . وان لاحظ أي منهما شيء أن يبعدوني عن أعين البشر .
جيني : انظروا القمر مكتمل الليله . انه جميل جدا .
كاثرين : بالتأكيد انه جميل . وكل المستذئبين يحبون القمر فهو مصدر قوتكم.
جيني : حتى لو لم اكن مستذئبه ساحبه . فهو جميل الست  محقة جين .
جين : نعم جيني محقة . انه رائع . والان اسمعوا يبدوا ان هناك شجار في الداخل .




كاثرين : نعم . والمتسببين به على حسب الرائحة مصاصي دماء . أنتم تعلمون اني لا استطيع ان أقاتل بني جنسي . حتى لا اتهم بالخيانه .
جيني : نعم . نحن نعلم . انت ابقي أمام الباب واحرسي و انا و جين سندخل و ننهي الأمر.
كاثرين : عند اخراجكم لهم نبهوني لابتعد .
جين : سنفعل .
دخلنا داخل الملهى . وجدنا حوالي عشرين شخص مشتبكين . عشرة منهم مصاصي دماء و هم اساس المشكله . انا البقية فهم خليط من بشر و سحرة .
جين : ليتوقف الجميع والا سنضطر لاستخدام القوة .
🧛‍♂️: و كيف ستتغلبون علينا . انت مجرد ساحر و التي معك مستذئبه . وهي من دون قطيع حتى .




جيني:  لهذا انا اقوى من غيري . فلا يوجد لدي قطيع يحبطني .
كانت هناك رائحة جميلة في المكان . عندما انتهي من هذه المشكله و اسأله من أين اشتراها . سآشتري مثلها  .
جين : أنتم تقللون من شاننا . ارجوا من الذين لا علاقة لهم بالمشكله أن يأتوا خلفنا . حتى السحرة و البشر الذين كانوا يهاجمون عليكم خلفنا نحن سنحل هذه المشكله .




الجميع تراجع و الآن يجب أن نتحرك .
جيني : جين الذي يقاتل أشخاص أكثر فائز . والخاسر يشتري لنا الطعام غدا .
جين 😘: موافق .
هاجمت اقرب شخص لي ركله ولكمة تخطيت لكماته بسهوله . تم ضربته على رأسه ليغمى عليه . وهكذا انتقلت الى الذي بعده . حتى تشتت من صرخة جين . التفت له وجدت أحدهم سينتزع قلبه . بسرعة انتقلت أمامه و أمسكت تلك اليد ولكنه تمكن من خدشي .








لن انكسر ( متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن