- نظرت له بصدمة كبيرة ووقفت في خوف : لا هذا مستحيل لن أقوم بعمل أي فحص هذا مستحيل ..' وفجأة حاولت الهروب فمسكها بسرعه فهو كان يدري جيداً بنواياها.
- عبدالله بإبتسامة : لا تستطيعي الفرار ' والآن هيا انتِ لست طفلة لهذا كله فقط مجرد إبرة صغيرة .
- نظرت له ببكاء وتوسل طفولي : انا حقاً أخاف أرجوك لنعد إلى القصر الآن .
إبتسم وهو لا يستطيع تصديق توسلاتها الطفولية تلك فقط لأجل إبرة صغيرة ' حملها بلطف كبير ووضعها على السرير ونادى للطبيبة بالمجيئ وكانت معها طبيبة التحليل لتأخذ العينة نظرت له بخوف كبير وخبأت رأسها في بطنه بقوة وهي تحتضنه بزراعها وكأنها تستمد قوتها منه
نظر لها بصدمة من فعلتها تلك فهو مهما يكن الأمير وولي العهد كيف يوضع في موقف كهذا وأمام شعبه أو إثنين من شعبه !!.
نظر لتلك التي تحمل الإبر بالمجيئ وسحبت يدها بسرعة وخفه وأمينة كل هذا فقط تختبأ فيه وهي سرحه في عالم خر أنه سعيد كونها حامل منه ' وفجأة إبتعد عنها بهدوء
- أمينة بعناد : قلت لك لن أقوم بالتحليل يعني لن أقوم به . #نرمين_شعبان
- إبتسم بمكر وهو يعيد كم الفستان مجدداً ليداري زراعها : لقد غادرت الطبيبة منذ مدة ولكن يبدو أن حضني أعجبك ولم تريدي تركه .
- وقفت بحرج : لا ' ليس الأمر هكذا لا تنسى أنني أكرهك .
- إبتسم بسخرية : بالرغم من كوني متأكد أنه العكس ولكن حسناً إكرهيني كما تشائي .
نزلا من المشفى ونزل خلفه فريد الذي بالطبع لايتركه ابداً وكذلك مساعديه ' جلست في السيارة وجلس بجانبها كان البرد قارصاً وهي قد تركت معطفها في السيارة ' ما إن دخلت حاولت تدفئ يدها فجذبها نحوه بهدوء وكان حضنه الدافئ بالنسبة لها أفضل من أي شيئ آخر .
- هو بإبتسامة : هل تشعري بالبرد الآن ؟!
- رفعت رأسها نحوه : لا.
- نظر لها وفحص وجهها مجدداً : هلا لازال يؤلمك ؟.#نرمين_شعبان
- هي وقد تذكرت وضعت يدها على وجهها وتحسسته بحزن : ما يؤلمني أكبر بكثير من مجرد صفعه فألمي أكبر بكثير من هذا ' وإبتعدت عنه ببرود نظرت للطريق من خلال زجاج السيارة
نظر لما قامت به وكيف إبتعدت عنه " لا هذا الشعور مجدداً يعتصر قلبه لن يسمح له بأن يغمره "
- جذبها نحوه مجدداً ونظر لعينيها بغضب كبير : لا تبتعدي عن حضني مجدداً .. وقبلها بعنف كبير ليقنع نفسه بأنه شعور يستطيع أن يسيطرعليه لا يريده أن يتحكم فيه فهو مؤلم جداً ' إبتعد عنها ونظر لعينيها بغضب : حضني هذا هو فقط ما ستظلي فيه دائماً وأبداً هو فقط وقربها له وهو يلف زراعه نحوها بتملك كبير .
أنت تقرأ
الكاتبة والسياسي 💕💘
Romanceلطالما سمعنا عن الحب من طرف واحد ولكن أن نحب شخص من عالم مختلف تماما ويكون هذا الحب هو مصدر شقاء كبير لشخص بينما الآخر يحيا في هناء وماذا أن كان هذا الشخص من الأساس لايدري بهذا الحب ماذا ؟ ماذا سيحدث بالنسبة للطرف الاخر الذي تفانى في حبه ومع ذلك لا...