القوى الغريبة

488 7 0
                                    

ضلام_ صراخ_صوت طنين قوي_اموات 

القصة :

الكاتب: نعم لقد قتلو جميع اعضاء عصابة وفر لاورد
ولاكن بقي واحد ستعرفون من هو هوة ####


بعد موت هاذ الشخص قد عانا كثيراً 

♤ تعني منضور اهاذ الشخص

♤ اين انا الضلام يأكل المكان انا اتذكر اني قتلت كيف لي ان اعيش

الكاتب:ضهر شخص طويل البنية ضخم الجسد يمسك ادا كل سيف طويلة

من انت انه يقترب ماذا افعل سابتعد لاكن انا لا ارا شيء المكان مضلم حسنن ساركض لقد ركضت باسرع ماعندي لاكن ذلك الشخص سريع ويحمل معه مصباح لقد كنت خأف واركض ولا افكر وبعد الركض لمدة تقريباً ساعة لقد تعبت انه يقترب اكثر فأكثر اقترب مني لقد كنت اقول له اتركني اتركني بصوت عالي اتركني وانا اركض استطاع الحاقبي فقطع يدي بل ادا التي معه فوقعت علا الأرض وأنا ارى يدي مرمية في الرض كنت ابكي بسبب الام والخوف الهستيري لقد كان عقلي يتحكم بي فرفعت يدي عليه وقف فجأة تضهر علامة احتراق علا يدي ويدي تحترق بقوة وجسمي باكملة اغمضت عيني للحضة  فنضرت لقيت المكان ماكمله محترق نضرت الى الشخص الذي كان يلاحقني فوجته محترق من السفل فجأتن تقدمت اليه رجع الى الوراء ولوح بسيفه ثم طار الى فوق ونضر الي بنضرة مخيفة كان قلبي يسقط من مكانه ينضر وكانه يريد ثأر يريد قتلي نضرت الى جسمي فأني عاري بسبب الحتراق الذي حصل لقد كنت امشي في الضلام الذي انافيه تقدمت ثم تقدمت ثلاث ايام وانا امشي لا طعام ولا ماء وكنت اشعر بجسدي بانه سيموت فجة انضر الى المام فألقى نور تقدمت اليه ثمة تقدمت فاصمع صراخ صراخ كنت لا اهتم فتقدمت تقدمت كادت اذني تنفجر بسبب الصراخ الصراخ  ذكرني بشيء مثل صوت الاموات(يتبع)

الضلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن