لا تَنس إنَ تُضيئ نَجمتُكِ وَالتعليق 💙☁️.-----------
- خَلِصوا الأقتِبَاسات عِندي
- هَاتولِي مِن عِندكم؟-----------
" هوسوك كُدت اَنتهِي مِن صُنِع غِلاف الكِتَاب لَكِن أحدَاثُه إصَبحت مُمِله.. لَا أعلَمُ مَاذَا أفعَل.. احتَاجُ ألذَهابَ إِلى مَكان يُمكننِي بهِ الشِعُور بَـألرَاحه.." نَظر هوسوك نَحِو جيمين مُستغرِبًا مِن تَقلُبَاتهِ هذهِ أولُ مرّةّ يَكُون بِها قَلِق اوَ غَـِير وَاثِق مِن كُتبهِ!
" جيميني هَل انتَ بخير؟ "اِسترسل هوسوك بِقلقٍ لُِجيبهُ جيمين " اجَل انا بِخيرٍ لَكِن لَا أعلَمُ كأِنني بدأتُ اكرَهُ ألكِتَابه.. شِعُور غَرِيب حَقًا.." هَمِس جيمين لِيُقاطِع حدِيثهُ هوسوك " جيميني تُرِيد إنَ أخُذَك إلى مَكان مَا؟ إِي مَكان يُرِيحُ تَفكِيرُك؟؟ " نَفى جيمين بِـيداه" كَلا سَأذهبُ إلى المَكتبه لأخُذ بَعِض الكُتب رُبما حَماسِي لِلكِتَابه سَيعُود.. "
هَمهَم هوسوك لِـجيمين لِسأَلهُ" هَل أوصِلك؟"
" كَلا كَلا سأذهَبُ لِـوحدِي إِنها قَرِيبه.. " هَمهَم هوسوك مُجددًا هِو لَا يُرِيد إنَ يَضغط على جيمين أكثَر يَشعُر بأنَ جيمين يُرِيد وَقِت مَع نَفسهُ..
أخَذَ جيمين مُفتَاح ألسَيارةِ لِـيَقُود إلى المَكتَبه لَا يَعلمُ لِمَاذا أِختَار ألمَكتبه تَحدِيدًا لَكِن هِي إلمكَان الوَحِيد إلذي يَشعُر بهِ بِـالأمَان
تَذكَر جيمين بأنهُ يَملُك كِتَاب الفتَاة إلتَي اهدتهُ أِياه.. " بُولِيانَا" هَمِس جيمين ثُم أُوقَف إلسِيارة مِن إلجَـِيد بأنهُ وَصل إلى المَكتبه أساسا.. بَحث فِي حَقِيبتهِ عَن إلكِتَاب لِـيجدهُ.. مِن حُسِن حَضهُ إنهُ وَجدهُ كَان يَضُن بأنهُ أضاعَهُ..
تَرجَل مِن إلسِيَارةِ لِـيدخُل إلى ألمَكتبه.. قَرر ألجِلُوس فِي إحدِ الطَاوِلات إلبَعِيده عَن أنَظارِ ألنَاس.. هِو لَم يُلاحِظ نَظراتُ تِلك ألفتَاة نَحوهُ...
" جونغكوكاه أُنظُر مَن هُنا"هَمِست لُوسِي إلى جونغكوك لِتُشِير على جيمين بأصبَعِها
نَظر جونغكوك إلى جيمين لِتَخطُر عَلىّ بَالهِ فِكرة..
" سأذهَبُ أُحَدِثهُ" هَمِس جونغكوك لِتُمسكهُ لُوسِي " قُل لهُ بأنَنِي مِن أكَبر مُعجبِيه" ضَحِك جونغكوك سَاخِرًا مِن الفتَاة المَهُووسه هذهِ" بأحلَامِك يافتَاة لَا دَخِل لي" أبَعد يَد لُوسِي عَن كَتِفهُ لِـيذهَب جونغكوك وَ يَجلُس مَع جيمين فِي نَفِس ألطَاوِله
" ه.هاي.." تَحدث جونغكوك بِحرجٍ لِـينظُر لهُ جيمين.. إِنصَدم جيمين بَعضُ إلشِيء لِمَاذا إتى يُحدثهُ فجأة!
" ا.اوه جونغكوك! ا...اهلا" غَلِق جيمين ألكِتَاب وَ رمَى كُل تَركِيزهُ على جونغكوك ، جونغكوك كَان مُحرجًا بَعِض إلشيء مِن نَظرَاتُ جيمين " جيميناه أنا أسِف عَلىّ مَا فَعلتهُ لكَ.. مَا رأِيُك بأنَ نَفتح صَفحه جَدِيده وَ نَنسَى مَا حَدث؟.." تسَاءلَ جونغكوك.. هِو لَن يَنكُر بأنَ أِبتسَامه جيمين قَد شَقت وَجههُ.. هِو لَن يَنكُر جمَال عَيناهُ حِينهَا..
" بِطَبع سأفعَل !! آههٍ انا سَعِيد حَقًا.. " عَبر جيمين عَن سعَادتهِ... جيمين كَان مُتردِد في ألبِدَايه لَكِن الأن هِو سَعيد.. لَن يَستَطِيع وَصِف سعَادتهِ
" أِيضا.. أنا مُعجَب بِك جيمين.. كُنت اتصرَف هَكذا مَعك أنا سَيء بالتَعبِير عَن مشَاعِري" أِنصَدم جيمين مِن أعتِراف جونغكوك المُفاجِئ هَذا.. كَيف وَ متىّ؟؟ "مُنذ متىّ أصبَح مُعجب بِي" هَذا مَا يَدُور فِ عَقِل جيمين
" وَ.. وَتايهيونغ؟؟" أِستَرسل جيمين بِتوترٍ
" آه ذَالِك المُزعِج؟ لَا تَهتم لهُ سأنفصِل عَنهُ بأقرَب وَقِت.. " تَحدث جونغكوك وَ كأِن الأمِر اعتِيادِي مَعهُ.. جيمين شَعر بِـوخزةٍ فِي قَلبهِ لَا يَعلمُ سببهَا..
" إلا تَظُن بأنهُ سِيتألَم اوَ شِيء مَا؟.."
" هِو بِـلا أِحساس أوَ ضَمِير لَا تَهتمُ فَقط أُفرِغ شهُوَاتِي بهِ.."
" ح.حَسنًا أ.أنا كَذالِك مُعجَب بِك.. أوَ بِالاحرى أُحِبك كَثيرًا.." أِبتَسم جيمين بِحرجٍ وَ خَجل.. لَا يُصَدِق بأنهُ الأنَ مَع جونغكوك وَ يَعترِف لهُ !!
⊶
" كيف بهذهِ السُرعه أَحب جيمين؟ "
" هَذا غَرِيب لَكِن انَا سَعِيد لأنَهُم مَع بَعضِهم الأنَ"
" اشعُر بِشيءٍ غَرِيب سَيحدُث مَعهُم.. لَستُ مِطمئن لِجونغكوك.. "
" لِلصَراحه انَا كذَالِك.. سأكمِلها لَاحِقًا لِننام الأن.."
هَمهَم الأخر لِحتضَنان بَعضهُم وَ ينامَان..〤
𖤤
يُتبع...
---------------
كِيف البَارت بَس؟ 🌚
قَررِت اسوي الرِوايه 13 بَارت سِو هَذا البارت القَبِل الأخِير سوري مَرّهه:((
مُلاحَظه : لوسي نَفِسها البنت الي أعطته كِتَاب بوليانا 🌚💙💙
وش تتوقعون الي بيصير؟ 🌚💙
ايش فكره جونغكوك؟ 🌚
ليش قال كذا عَن تاي؟
نفسيه جيميني؟:((
20vots+300comment=next part
لوفِيو أيفريواان :(💙💙
دُمتم بِخيرٍ☁️💜.
أنت تقرأ
Ecstasy ↬ jm.jk ✓.
Fanfic『 أكِستاسِي 』 قَلبُك الطَاهِر لَا يَجِب إنَ يَمِسهُ الضَر. "انتَ كُنت وَمضَاتٍ مِن ألمَاضِي." " هَاجِسي انتَ جونغكوك.." ↯ أُريدُ إنَّ أُظهِر لِلعالم كَيفَ يُمكِن إنَ يَكُوْنَ ألظلامُ فِي بَعضِ ألاحِيان جمِيلًا ↚ ألرِوايَه مُقتبسه مِن كِتاب؛؛ أكستاس...