يخطوا تلك خطوات داخل شركة خاصة بستيف الذي قتله قبل اشهر ....بشعره الاخضر الغامق مرفوع و بذلته حمراء الداكنة ...
رغم بنية التي يمتلكها التي تظهر على انه مجرد شاب في 17 و ليس في 25 من عمره...دخل الى مكتبه و تلك الابتسامة الساحرة على وجهه بشوش....
دخل سكرتير الذي اكتشف جوكر انه كان من احدى العصابات ايضا ...و يدعى سيبستيان....
سيباستيان : " صباح خير سيدي...".
جوكر بابتسامة : " صباح خير سيباستي ههههه كيف حالك ".
سيباستيان : " بخير سيدي شكرا على سؤالك " ( ينحني )
جوكر : " لا بأس ...و الأن ماهو جدولي اليوم ".
سيباستيان مغمض العينين : " اليوم لديك اجتماع مهم مع رئيس شكرة V.P.H ....و ايضا يوم في مساء لديك عرض ازياء ....و لا ننسى يا سيدي الاوراق التي تركتها ..."
فتح اخيرا الاخر عينيه و كانت قرمزية مثل خاصة بجوكر ....كان جوكر يلعب بالقلم بمهارة بين اصابعه و في نهاية رماه و دخل مباشرة الى علبة الاقلام الموجود في طاولة البعيدة عن مكتب ....
جوكر : " مممم يبدو ان يوم لن اذهب الى منزلي و ارى ابنائي ( يقصد افراد العصابة ) ".
سيباستيان : " اجل ...اظنك ستشتاق لهم كثيرا اليوم ".
جوكر بابتسامة عريضة جدا : " بالطبع فهم فلذة كبدي في اخير ".
لم يرد سيباتيان و انحنى قائلا : " عذرا سيدي و لكن ساتركك تعمل الآن " .
خرج سيباستيان ، و راح جوكر يعمل على اوراقه بسرعة ....مضى الوقت و جوكر يعمل بدون توقف ...
بينما كان منحني راسه و يكتب على مكتب احس بشيء يسقط على يده ....انزل رأسه و كان دما ....
جوكر بشهقة : " يا الاهي ".
خرج من مكتبه و هو يرفع راسه الى اعلى و منديل على انفه ....دخل الى حمام حيث كان هناك بعض العمال واقفين....
عامل 1 : " اه صص..صصباح خير سيدي ".
استدار اخران الى خلف و قالا : " صباح خير ".
جوكر : " صباح نور " ( يبتسم )
بدا بغسل تلك الدماء على انفه و اخرون ينظرون له ....انهى غسله لانفه و لكن كان بشعر ببعض ألم في كتفه و عنقه ....طلب من احدى العاملات ان تأتي الى مكتبه ....
جوكر : " تعالي هنا ".
عاملة : " نعم سيدي ".
جوكر يميل برأسه بلطف : " ذكريني باسمك اولا ".
وضعت شعرها البني لامع خلف اذنها و تلعق شفتيها : " اسمي هو لونا سيدي ".
ضحك بكل لطف لدرجة ان فتاة التي امامه سرحت فيه لجمال ضحكته ....
أنت تقرأ
[ جُوكَرْ ، وَلَكِنْ فَتَاةْ // JOKER , BUT A GIRL ]
Actionكم حياة قاسية...تعيسة...محزنة...هذا هو واقع تنمر...ظلم...فقر...ضعف...كل هذه صفات تعيشها فتاة ساكنة في امريكا تتغير من فتاة مسكينة الى شيطانة لا تعرف الرحمة .... " بينقوا ".... / ...." ماهذا بحق شوكولا ".../ ..." قل مرحبا لصديقي صغير "... - لست سبب...