البارتت التاسعع ✨🕸️

1.2K 75 4
                                    

ﺍﻡ ﺍﺳﻴﺪ .. ﺩﺍﻟﻴﺎﺍﺍ .. ﺑﻨﺘﻲ ﻭﻳﻨﺞ ؟ !!

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻛﻨﺖ ﺟﺎﻣﺪﻩ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻭﻣﻦ ﻗﺮﺑﻪ ﻣﻨﻲ .. ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﺩﺗﺼﻴﺤﻨﻲ !!

ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﻋﻨﻲ ، ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﻀﻮﻩ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻣﺘﺸﻮﻓﻪ .. ﺍﺗﻮﻗﻌﺖ ﺣﻴﻄﻠﻊ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻭﻳﻔﻀﺤﻨﻲ ، ﺣﻴﻜﻮﻟﻠﻬﺎ ﻣﺘﻮﺍﻋﺪ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ، ﺧﺼﻮﺻﺎً ﻫﻮ ﻗﺒﻞ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻫﺪﺩﻧﻲ ﻳﻜﻮﻟﻠﻬﻢ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻲ ﻭﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺤﻀﻨﻪ !!!!!!

ﻭﻫﺴﻪ ﻟﻤﺎ ﻧﺎﻣﺖ ﺍﻣﻲ ﺍﺟﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ !!

ﺑﻌﺪ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺼﺪﻛﻨﻲ ، ﻟﻮ ﺍﺣﻠﻔﻠﻬﻢ ﺑﺎﻻﻧﺠﻴﻞ ﻣﺤﺪ ﻳﺼﺪﻙ ﻭﻳﺸﻤﺮﻭﻧﻲ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ !

ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻟﻔﻜﺮﻩ ﻣﺮﺕ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﺍﺣﺲ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ، ﻳﺎ ﺍﻟﻬﻲ ﺑﺄﺳﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺢ ﺗﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﺬﻱ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ، ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺩﻋﻲ ﻭﺍﺗﻮﺳﻞ ﺍﻟﺮﺏ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻛﻮﻥ ﻣﻴﻄﻠﻊ ﻭﻳﻴﺴﻮﻳﻠﻲ ﻓﻀﻴﺤﻪ ﻓﻬﺎﻟﻠﻴﻞ ، ﺍﻟﺤﺠﻴﻪ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻀﻮﻩ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﻭ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻨﻲ ﻭﻧﻈﺮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﻣﻮ ﻫﺎﻟﻜﺪ ﻛﻮﻟﺶ ﺿﻌﻴﻒ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺎﺩﻭﺏ ﺗﻤﻴﺰ ﺍﻟﻲ ﻛﺪﺍﻣﻬﺎ !

ﺍﻡ ﺍﺳﻴﺪ .. ﺷﺎﻓﺖ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ .. ﻫﺎﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻨﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﺻﺎﺭ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻧﺪﻩ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﺎﻛﻮ !

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺘﻠﺒﻚ ﻭﺍﻧﻔﺎﺱ ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ ، ﻫـ .. ﺍ .. ﺍﻧـ .. ﻱ .. ﻫﻨـ .. ﺍ .. ﺑﺎﻟـ .. ﺑﺎﻟﻤﻄﺒـ .. ﺥ ﻛﻨﺖ .

ﺍﻡ ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﺷﺒﻴﺞ ﺩﺍﻟﻴﺎ ﺑﻨﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻭﺟﻬﺞ ﻣﺨﻄﻮﻑ ﺷﺼﺎﻳﺮ؟ !!

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻫﺎﺍ .. ﻻﺍ .. ﻣﺎﻛـ .. ﻣﺎﻙ .. ﻭ ﺷﺶ .. ـﻲ ﺑﺲ .. ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻋﻄﺸﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻓﺄﻧﺘﻲ ﻟﻤﺎ ﺻﺤﺘﻴﻨﻲ ﺟﻔﻠﺖ .

ﺍﻡ ﺍﺳﻴﺪ .. ﻳﺎ ﺍﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﻳﻤﻪ ﺗﺮﻯ ﺷﻔﺘﺞ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﺧﻔﺖ ﻋﻔﺘﻴﻨﺎ ﻭﺭﺣﺘﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺳﻴﺪ .

ﺩﺍﻟﻴﺎ .. ﻻ ﺣﺠﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﻛﻢ ، ﻭﺍﺫﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻨﺞ ﻓﺄﻧﻲ ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺍﺗﺤﻤﻠﻪ ﻭﺍﺳﻜﺖ ﻋﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻭ ﺍﻃﺒﺎﻋﻪ ﻟﺨﺎﻃﺮﺝ ، ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻈﺮﻩ ﺳﺮﻳﻌﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻔﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻧﺎﺭ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻔﺠﺮ ، ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﻛﻼﻣﻲ ﻣﻌﺠﺒﻪ !

ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻚ ﻫﺬﻱ ﻓﺮﺻﺘﻲ !...

ﺍﻡ ﺍﺳﻴﺪ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﻨﺘﻲ .. ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﺘﻴﻨﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﻮﻧﺴﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺣﺘﻰ ﺧﻨﻜﺘﻲ ﺭﺍﺣﺖ ، ﻣﻮﻧﺴﺘﻨﻲ ، ﺭﺍﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﺸﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭ ﺗﺴﺎﻋﺪﻳﻨﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻛﻠﺞ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﻣﻴﺘﺤﻤﻠﻨﻲ ﻣﺜﻠﺞ ﺍﻧﺘﻲ ، ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻓﻘﺞ ﻭﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﺞ .

في أرض الغرام انت،، دولتي 💛✨🎭🕸️،،حيث تعيش القصص. اكتشف الآن