البارت 1

13.8K 243 12
                                    

.♡بارت_1♡..

💔 انا وياك و الزمان طويل 💔

#مقتطف_من_القصة..

شادها من شعرهاا غارس ضفاارو ف راسها و حاسة بشعرهاا كيتمزق بين يدييه.. كيشوف فيعينيها بكل شرو بكره و حقد.. و هي كتبكيي بلاما تهضر .. كترجااه بدموعهاا يحبس..
.....: سكتيييي برب لعااالي و نسمع حسك تا نشرمل لزامل بوك داك لوجه لي فرحانة بيه.. 
..... : امم هيئ . سمعني .. 😭
....: شنوووووو نسمع شنووووو يا بنت القحبة.. راداني دمدوووووومة يااااااك ( عطاها تصرفيقة تا عوج ليها الحنك طاحت لرض شادة فحنكها ).. 
.....: انا صغييييرة ندير لي بغيييت شكون نتاا لي تحكم فياا و دخل فحياااتي باااااا و ميييييي و ماداروهااش..
.....: (شاف فيها لنضرة طيح ليك النص) تحل ليك لفم يااااك ..
قرب ليهاا بهدوء .. و هي رموشها الكثاف فازكين بدموع كيتلصقو .. و هي كتحاول تخبي خوفهاا و هي فداخل ديالها قريب طلقهاا.. تحنا عندهاا شدهاا من مرفقها زير عليهاا تا ترسمات علامة حمرة فيهاا .. زدحهاا مع لحييط .. و حاوطها بيدييه بزوج مكاين فين تهرب.. عينيه فعينيهاا و قرييب ليييهاا بزاف 
....: مادرتيييش بهضرتيي فوتناهاااا خارجة بلا شواااري تا هادي سرطناهاا ولكن يا بنت القحبة نلقاااك كتقحبنييي فلكورنيييش و كتلوزي فترمتك نتي و القحااب لي معااااااك راااااا ناحرك كتفهييييييي ( ضرب يدو مع الحيييط بجهد و هي مبعدة ووجهها و دموعها بداو يسيلو تاني.. اول مرة تشوفو بهاد لحالة .. كتقول مع راسهاا غير نخرج من هناا كلشي غيساالي ولكن احنيينتي معامن طحتي ).. 
....: ( بصووت روجولي و ريحة الكارو عاطية منوو .. و شفايفو لي فيهم زروقية بسبااب الكارو .. كيحركهم ب عصبية و عروق يدوو برزو من كثرة ما هو معصب )..
....: سمعينيييني ابنت نااااس.. نهااااار خرجاااات من فمك كلمة اه ولا عنديييييي لحق ندخل فصغييرة و لكبيرة علك.. كتفهميييي و لا نعاود نشرحهالك... فلول كنت دايرهاا غا ضحك.. ولكن نتييي فيييك تبعصيييص و باغا تباني واعرة و دوزيهاا علياا... ولكن الغزااااالة مااااشي معايااااااا ( كارز على سنييه ).. دبااا بغيتي لعب هاحناااا غنلعبووووو تا نمل منك انااااااا و ديك سااعة هنرمييييك ..
....: (بقات ساكتة غير دموعهاا لي كيسيلوو و مكتشوفش فعينيه حادراهم.. خايفة منوو.. اول مرة تعييش هاد الموقف.. هي لي كانت ماتخاف من والو و كتزعم.. دبا لقط كلا لها لسانهاا.. بقات مسمرة فبلاصتهاا..و انفاسو الحارة كضرب فوجهها و هي غير كتبكيي..و كتصنت كدعي لربهاا غير تخرج من هناا ) ...
....: خبييي دوك دميعاات را باقي غتحتاجيهم.. وراااااك ورااااااك و زمااااان طوييييل اراي ما عندك .....#يتبع 

نتي ليا و نديك بسيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن