كريم ووائل وريم بعد ماسالاو العشا جمعو الطبلة، ومشاو جلسو فواحد الجليسة برا مقابلين مع البحر ويشربو فأتاي، وغير ريم ووائل لي كانو سايرين يهدرو ويضحكو وما علابهمش، أما كريم كان جالس بحال لي جالس على جمر، كل دقيقة يطل على ساعة ويفكر علاش باقي ما رجعات، عيا ما يصبر وهز فيهم راسو وهدر
كريم : سمر كبحالا طولت أو لا؟
ريم : أممم...كانت بيخير ماعرفت أشنو قلقها عوتاني؟
كريم : (شاف عند وائل) سمعت شي حاجة ما عجبتهاش وفهمت غلط
ريم : (تلفتت لوائل) أشنو سمعت؟؟
وائل : (بدا يضور فعويناتو) وعلاش تاتشوفي فيا انا؟؟.. مالني انا أش درت
ريم : (علات فيه حاجبها) وائييييييل.....راه تانعرفك فاش تاتبدا ضور فدوك العنين...تانعرفك درتي شي حاجة ماشي تالهيه
كريم : مادار والو أريم...غير بغا يكحلها وعماها
ريم : اشنو دار أكريم؟؟ راه أنا عارفا هادا لسانو سابقو
وائل : والله أحبيبة يا ما درت شي حاجة...كرييييم أصاحبي..اش تاتقول...راك تتشوشها بهاد الهدرة
كريم : نتي سوليه أشنو دار...انا خاصني نوض نشوف سمر فين مشات...بديت تانتشوش عليها
خلاهم وناض مشا هز سوارتو وخرج، وريم ضارت لوائل وبقات غير تاتشوف فيه عاقدا حجبانها
وائل : راه والله...
ريم : بلاما تحلف على أنا ماتنعرفكش...أشنو سمعتك تاتقول تا خرجت مقلقة
وائل : (فنفسو) ففف أش داااني...تا هو مامشا تافضحني
....
دخلت سمر لداك البيت مضويا بالبيل، بان ليها واحد الكاس محطوط فوق الكوفوز مخشيا فيه شمعة وهيا تجبد لبريكة وشعلتها وطفات البيل، علات راسها وماتيمشيو عنيها غير لتصاور لي ملسقين فالحيط، تا ماقدترش باقي ترمش من شي الي تاتشوفو، كان الحيط الي قدامها عامر بصور للعبة مريم بالضبط للبنت لي كاينا فالصورة، ومكتوب عليهم بالحمر عناوين وأسماء لبنات ودراري، كانو عوتاني ليها شي صور وهيا تاضحك فيهم بطريقة مخيفة وعنيها حمرييين ودم خارج منهم، صورة خرى تاتبان فيها هازا منشار وتضحك بنفس طريقة، وخا داكشي كان مخيف كفاية ودليل على أن هاديك الي خلات فالتحت كارثة تمشي على وجه الارض، لكن حلفت تاتعرف كلشي، نزلت راسها لكوفوز كان فوق منو كوبة كبيرة ديال الخياطة ومخشيا فيه برا طويلة تحت منهم تريكو صغير بالي ديال صوف، باين عليه كبحال مبدي فيه من زمان وماكملش، حداه كانت صورة لمريم الحقيقية ومرة وراجل كبار فالعمر وراها قالت هادو ما غايكونو غير جدها وجداها، حلت المجورة لا على وعسى تلقا شي حاجة خرا، المجر لول والثاني ما فيهم والو غير شي حوايج بالين، ثالث فين لقات تحت الحوايج 2 كتوبة، لول ألبوم ديال تصاور وثاني كتاب بلا عنوان، لكن غير صورة لي في الغلاف ديالو تاتقول بزاف، كان مصور فيها شيطان بجنحين واقف وتايتمنظر فوحدة مقتولة وناعسا على الارض والروح خارجا منها على شكل شبح على نفس صورة المقتولة لكن يديه معقودين وراه بالسلاسل، كتاب غريب وأشنو تايدير تما بغات تحلو لكن مشكلتو كان مقفول، بقات تاتقلب تما ليكون ساروتو حداه ساعا ما لقاتوش، وتنهدت بخيبة امل حست بلا داك الكتاب ضروري ما فيه شي حاجة مهمة وما قدراش تحلو، وقفت حيت كان محنيا وتلفتت لديك صورة وبقات تاتمعن فمريم وهيا تلاحظ وجود قلادة فعنق للمرة لي وراها، كانت عبارة عن مفتاح مزين بالجوهر، شكت ما غايكون غير مفتاحو، ودابا عرفت شكلو لكن فين كاين؟ وفين غاتقلب عليه؟ ومريم دروك غاتحس بغيابها وطلع تقلب عليها ؟؟
أنت تقرأ
لعبة مريم
Hororلعبة مريم هيا لعبة ضهرات ونتاشر صيتها ف2018 هيا عن بنت ضايعة وبغاتك دلها او توريها فين جات دارها لي مخيف فاللعبة ان هاد مريم واثناء ماهيا غادة معاك فالطريق تاتبدا طرح أسئلة غريبة مما يثير الخوف فنفس الاعب طيب اشنو دخل هادشي فقصتنا غانقوليكم ماذا لو...