اب اب ستنى....
الرواي عبار عن💁♀️
زواج مصلحة /اجباري😶
قصة حب🥰
مشوق😈كمل
تعريف الشخصيات
جميلتنا التي تدعة كيم ريمين
عمر بطلتنا 24 سنة... وتعمل كسكرتيرة بمكتب بطل قصتنا...
هي فتاة متواضعة.... فائقة الجمال... عيون زرق كلبحر ... شعر طويل اسود كسواد اليل.... وبيضاء كبياض الثلج..... هي فتاة تعتمد على نفسها... لاكن ستتغير الأمور لتجعل منها تعتمد على شخص من اجل شخص آخر... تابعو الأحداث لتعرفو....{عائلة كيم}
لنتحدث عن عالئة بطلتنا قليلاً....
السيد كيم... اب ريمين الذي في غيبوبة من تقريباً خمس ثنوات... جراء هاذه الغيبوبة هي صدمة... فمنذ خمس سنوات ماتت ام ريمين الذي كانت عشيقة والهدا جراء مرض في القلب لم تخبر عائلتها عنه... من ذالك اليوم وأب ريمين في غيبوبة....
هي الفتاة الوحيدة لأبيها... أي أنها لا تملك اخواة...{بارك جيمين}
لننتقل ونتحدث عن بطل قصتنا.....
بارك جيمين... 28 سنة هو عمر بطلنا
رجل أكبر شركات الملابس والماركات المشهورة....
شكله رائعة ... كل من يمر من جانبه يبهر بجمال.... لاكن شخصيته مكروها... فهوا شخص صارم قليلاً أو لنقول كثير.... فهو شخص لا يعرف ما معنا الرحمة... هاذا ما تعلمه من والده....{عائلة بارك}
تمهلو... قبل أن نبدأ فلنتحدث عن عائلة بارك....
العائلة الراقية الثرياة.... السيد بارك يكون والد بطلنا كما ذكرنا فهو طباعه كطباع جيمين.... السيدة بارك والدت بطلنا... طباع والدت جيمين غير طباعه... فهي لطيفة جدا.... تاي ودوريا.... إخوان جيمين الأصغر.... لاكن تاي أكبر من دوريا فهو 20 سنة و دوريا 17 سنة....ممم اقترح ان نبدأ........
{سيول-الساعة 7 صباحاً}
في يوم ممطر يستيقظ جيمين على صوت قطرات المطر... لينظر من النافذة إلى السماء والغيوم السوداء... ليستقيم من السرير ويذهب للحمام... يستحم ويخرج مع منشفة بيده ينشف شعره... ومنشفا بلكاد تغطي جزئه السفلي...ليفتح الخزانة ويأخذ ملابث العمل الرسمية.... لتجعل منه متانق كرجال الأعمال.... فهذه هيائته المعتادة....ينزل بطلنا للتابق السفلي...
جيمين : صباح الخير
دوريا: صباح الخير اخي العزيز.
السيدة بارك: صباح الخير عزيزي تعال وتناول الطعام.
جيمين: لست جائع...
سأذهب كي لا اتأخر فأنتي تعلمين احب ان ادخل الشركة في الوقت المحدد
السيد بارك: عندما تعود يجب علينا التحدث...
جيمين: هل هناك أمر مهم؟؟؟
السيد بارك : انه امر يخص مستقبلك....
جيمين: حسناً... إلى اللقاءخرج جيمين ليزكب سيارته ويطلب من السائق أن يوصله للشركة...
{سيول-الساعة7:30}
يرن المنبه معلناً وقت الاستيقاظ
لتزفر ريمين الهوائ وتطفاء المنبه وتعود للنوم....
بعد نصف ساعة تقريبا اي ان الساعة أصبحت الثامنة صباحا... تفتح ريمين عيونها وترا المنبه في يدها لتصقن قليلا قبل أن تقفز..
ريمين :اععععع سوف اموت لا محالا لقد تأخرت واللعنة... اه ماذا أفعل... هل اقول اني كنت مريضة ولم انتبه للمنبه... ياه وهل سيصدق.... لا بأس لا باس يجب أن اشرح له اني كنت نائمة بعمق فقد لا أكثر... اععععع فلنتحدث لاحقاً ليس لدي وقت...
تدخل ريمين وتاخذ حمام سريع في غضون عشر دقائق وتخرج تلبس بنطال اسود وكنذا صوفيا بيضاء... لتأخذ حقيبتها وتكمل لبس حذاءها فلتريق... لتردك بأسرع ما يمكن.....
لتدخل الشركة وهي مبللة تماماً من المطر... لتركد إلى مكان الدخول وتسأل صاحب البوابة
(ما اعرف شو اسمه لاكن هو مكان تحط فيه بطاقات العمل للدخول فهمتو شو اقصد صح)
ريمين :مرحبا هل سأل عني السيد جيمين؟؟؟(وهي تلهث)
صاحب الدخول:للأسف لقد سأل عنك وهو ينتظرك في مكتبه ويبدو أنه غاضب(ليبلع ريقه)
ريمين :لقد انتهيت فلتدعو لي برحما (تبلع ريقها)
لتكرد إلى المكتب بسرعة البرق.... وتطرق الباب..
جيمين: تفضل
لتدخل ريمين وما أن دخلت لتنحني...
ريمين: انا حقا اعتذر لم اكن اقصد ان اتأخر انا حقا أسفة لم أعني هاذا 🥺
لم تتلقة رد لدقيقة أو اثنين وما أن رفعت رأسها لتنصدم مما فعله جيمين
✨-~{L. O. J. A. I. N} -~✨
ستوووووب🖐️