قضو اسبوعا اخبرا برفقة بعضهم لبعض و بعدها ذهب كل شخص لمنزله فقد ذهب مينسوك للعيش مع والده الكبير بالسن و جونيمون قد بداء يعيش برفقة سيما و دايون و كل من بيكهون و جونغداي جونغ ان و سيهون قد استاجرو شقه و بداو العيش هناك فلا احد لديهم عائله و ييشنغ اللذي كان يعيش برفقة لوهان و ميا و كيونغسو اللذي بداء بالعمل باحدي المطاعم فقد ساعده هوايته بالدخول لذلك المطعم و استاجر لنفسه شقه خاصه صغيره..، سنة 2020 شهر أغسطس يوم 31 بهاذا ا اليوم كان حفل زفاف جونميون فكما ذكر هوا لم يتزوج سيما بعد و الان قد تزوجها..، سنة 2020 شهر نوفمبر يوم 20 بهاذي اليوم كان يوم حفل زفاف ييشنغ و ميا فقد وعد ييشنغ بالزواج بميا و قد وفي بوعده بعد وقت طويل فكان هاذا اليوم اسعد يوم بالنسبة لييشنغ ان ينام تحت سقف واحد هوا و ميا دون اي ازعاج.، سنة 2021 شهر فبراير تاريخ 14 كان هاذا اليوم يوم حفل زفاف مينسوك حيث انه وجد شريكة حياته بعمله اللذي كان يعمل كمدير مقهي وقد كان سعيد جدا بهاذا الامر.، سنة 2021 شهر يونيو يوم 17 بهاذا اليوم رزق جونيمون بطفله الاخر و كانت فتات تشبهه الزهره جميله جدا و بشره ناصعة البياض و قد حملت باسم دينا شبيه لاسم اخيها دايون.، سنة 2021 شهر يوليو تاريخ 29 كان حفل زفاف جونغداي و قد تقابلو عن طريق مساعدة جونغداي لها من بين بعض المنحرفين.، سنة 2021 شهر سبتمبر يوم 4.، كان المساء قد حل الجميع نائم و بذلك المنزل اللذي يوجد فيه شخصين فهم ميا و ييشنغ كانا نائمان فكانت ميا متعبة جدا ببطنها الكبير ذلك بسبب حملها فيها بالشهر التاسع و ستلد قريبا بينما ييشنغ اللذي كان بجانبها نائم بهدوء.، شعرت ميا فجاء بالم شديد لتنهض و بحلظه واحد صرخت لينهض ييشنغ بسرعه من مكانه و يردف..
ييشنغ:ماذا ماذا بك؟ انتي بخير؟
ميا:اظن انني سالد بسرعه للمشفي
ييشنغ:لحظه لابدل ملابسي
ميا:لا يوجد لحظه ساموت ايها الاحمق بسرعهصرخت ميا بوجهه ييشنغ فكان الالم شديد ليساعدها ييشنغ بالوقوف و ذهبو للسياره و بسرعة كبيره ييشنغ دخل اقرب مشفي و جلب سرير ليضعو فيها ميا و يدخلوها غرفة الولاده..، كانت الساعة تشير للثانية صباحا فجميع الأشخاص نائمين عاد هولا الغبيان فطفلهم غبي مثلهم يريد الخروج من بطن والدته بوقت خاطئي..، كان ييشنغ متوترا يمشي يمينا و يسارا بينما صوت ميا و صراخها يجعله يجن و يقفز كالقرد..، ثواني و وجد جميع اصدقائيه اللذين لم يتزوجة قد وصلو و هم بيكهون و كيونغسو و سيهون و جونغ ان..،
جونغ ان:هيونغ هل تلد؟
ييشنغ:نعم نعم ولكن الطبيب قال انها ستلد بتاريخ 4
كيونغسو:اليوم 4
ييشنغ:ماذا؟كما قلت فهاذي العائله غبيه ولكنها لطيفه جدا فهم رائعون ايضا..،عم الهدوء و كان ييشنغ ما زال يمشي دون توقف او اي شي ليجعله سيهون يجلس ليهداء ولكنه لم يستطيع فقد بداء بتحريك قدميه،
أنت تقرأ
F̺͆A̺͆K̺͆E̺͆-S̺͆M̺͆I̺͆L̺͆E̺͆
Romanceمجرد ابتسامة اطلقها لكي يرتاح الجميع ولكن اقسم انني من الداخل كل دقيقه اموت فيها هم سلبو جزء كبير من حياتي و يريدون المزيد هربت و هربت و هربت حتي وجدة ما كنت اريده و هوا الانتقام كما جعلوني اموت كل دقيقه ساجعلهم يموتون كل ثانية فهاذا الروح و الغضب ا...