..' أما في الخارج عند بدر وفاطمة ..
- فاطمة بضحك : هل غرتي حقاً من هانم ؟!.
- بدر ببعض الضيق : ألم تري كيف كانت ملازمة له طوال الوقت !
- فاطمة بإبتسامة : الزوجة الذكية هي من تجعل زوجها يغير عليها ولا يرى سواها وليس أن تظل تتبعه بعينها حتى جرحت في قدمها بسبب غيرتها مثلما فعلتي أنتِ .
- بدر : وماذا كنت سأفعل وزوجي يمتاط جواداً مع فتاة أخرى وانا كنت غاضبه منه لأنه يتجاهلني بالرغم من حزني الكبير منه ولكنه لم يفعل شيئاً ليصالحني حتى .
- فاطمة بسخرية : عبدالله ويصالح هذا في أحلامك ' لو كنتي تجاهلتيه ولم تنظري له ربما كان سيعلم أنك لازلتي غاضبه ولكن أنتِ بتصرفك أيقنت له أنكِ ربما حزينة منه ولكن مع ذلك تغاري ..' عبدالله ليس سهلاً وأكيد لاحظ نظراتك له وإلا لما ركض عندما رأى تعسرك في السير .#نرمين_شعبان
- بدر بتفكير : ربما معك حق ولكن مع ذلك لن استطيع أن أجعله يغار هو لن يمررها على خير وغير هذا سيعرف لن تصدقي ماذا فعل عندما رأى مهدي ورهف فقط شعري .
- فاطمة بإبتسامة : نعم أعرف وأكبر دليل هو يد المسكين منصور التي هشمها له .
- بدر بإستغراب : ولكن ما دخل منصور بالموضوع ' عندما سألت فتون عن يد منصور أخبرتني أنه بسبب حادث بسيط .
- فاطمة بإبتسامة : نعم هذا ماحدث .. لا تشغلي بالك والآن هيا بنا لندخل بالتأكيد إستيقظ الأطفال .#نرمين_شعبان
- أومأت لها بدر وظلت تفكر في كلام فاطمة وتذكرت عندما صافح عبدالله منصور وكيف فر منصور هارباً ' بدر في نفسها : هل يعقل أنه بسبب مصافحة عبدالله له ؟!! ' لا هذا مستحيل أن يحدث من مجرد أنه صافحه , ولكن لما لا فعبدالله يمتلك عضلات خمس رجال معاً لن يصعب عليه فعل هذا ' انا نفسي أشعر أحياناً بأني إبنته وهو يحملني وفرق الطول بيننا كبير ..
ما إن دخلتا وجدت فتون تحمل هادي ومحمد السليماني يحمل يزيد ويضحك معه .. إبتسمت بدر على هذا وفرحت كون الأطفال يأخذون جزء من إهتمام العائلة .. نظر عبدالله لبدر المبتسمة وإبتسم على إبتسامتها التي تسعد قلبه جلست بعد أن أشارت لها هند بالجلوس وكذلك جلست فاطمة بجانب منصور وسالم وكانت رهف تلعب مع الأطفال في غرفة الألعاب المخصصه لهم .
- سالم بإبتسامة وهو يأخذ هادي من فتون : هذا الطفل مشاكس مثلي.
- فتون بإبتسامة : أفضل ما فيه هي ضحكته التي تُسر القلب .#نرمين_شعبان
- سالم وهو يرفعه للسماء ويلتقطه مجدداً ويضحك معه : معكِ حق ومن كثرة رفع سالم لهادي وقع من على رأس هادي غطاء رأسه المرفق بالبدلة التي كان يرتديها وظهر شعره الحريري الغزير والذي يتدلى ليصل إلى قبل عينيه بقليل والذي كان لونه بني فاتح مختلطاً بالأشقر.
أنت تقرأ
الكاتبة والسياسي 💕💘
Roman d'amourلطالما سمعنا عن الحب من طرف واحد ولكن أن نحب شخص من عالم مختلف تماما ويكون هذا الحب هو مصدر شقاء كبير لشخص بينما الآخر يحيا في هناء وماذا أن كان هذا الشخص من الأساس لايدري بهذا الحب ماذا ؟ ماذا سيحدث بالنسبة للطرف الاخر الذي تفانى في حبه ومع ذلك لا...