مرحباً انا ادعى (كارجا) آه من اين ابدأ؟ اولا تربيت وسط عائلة جميلة جدا ليس بسيئة لكن كان الحظ بعض الشئ سئ كنت دائما مؤمنة بالحب..كان يقول جدي أن افضل ما في الحياة الحب وان الحب يفعل المعجزات امسك بيد الذي تحبه واركض ولا تنظر خلفك حتى ..وبالطبع كانت مقوله مشهورة له هو ان العائلة كل شئ إن لم تكن عائلتك بجانبك فإنك صفر لاشئ ابقو بجانب بعضكم البعض..لكن الحياة لم تعطينا ما اردنا يا جدي خذلتنا انت ذهبت وذهبت بهجة روحنا وحياتنا ،كان لعائلتي بعض الاعداء هل تعلمو تمت خطفنا نحن نساء العائلة كثيرا يعني اعتدت
هه اعتدت على ماذا؟ على القتل،صوت السلاح،الخطف؟؟! يمكن ان اكون لا اهتم لا يرف لي جفن عندما احد يصرخ امامي او علي او عندما يتم خطفي وتهديدي لكني فتاة تحلم باشياء غير هذه المغامرات اللانهاية ،امي لم تكن شخص يعرف الحب او كيف يحب او انا اعتقد هكذا يمكن انها تعرف ان تحب اخي ان تموت من اجله اه ياامي كم من الفرص اعطيتك ؟ كم ألمتي روحي كم حرقتيها؟ لا تعلمي ماهو همي ماهو المي ماذا إن كنت اتخبط بوحدتي؟ ماذا إن مت بوحدتي حاولت كثيرا ان اتجاهل اقول انها فترة صعبة على امي لذلك لا تهتم بي لكن مر على تلك الفترة الكثير يا امي ،،عندما خطفنا من قبل اعداء توفي جدي وهنا بدأ تشتت العائلة نحن في الاصل ليس عائلة صغيرة نحن حي باكمله الكثير من الاشخاص يعرفون بعضهم البعض كثيرا ويحبون بعضهم اننا عائلة كبيرة هذه العائلة تشتت انتشر الاعداء بالوسط اعمامي تفرقو مع ابي ايضا لكي احافظ على تلك العائلة كنت مستعدة للموت من دون ان يرف لي جفن حتى رجال العائلة وضعو بالسجن بسبب فخ وسبب غير معروف بقي الحي فارغ لانه كان اعمامي وابي المسؤولين عن الحي تجمعمنا انا وبعض بنات الحي الشابات الذي يبلغ من عمرنا العشرين عاما ووضعنا بعض الخطط وبفضل هذه الخطط عرفنا تحرك عدو من الاعداء (ازار) علمنا بأنه يتاجر بالمخدرات وانه يوجد تسليم غدا علمنا كيف يخبئ ازار المخدرات واين ، ذهبنا ليلا للصراحة كنا خائفين جدا ولكن نجحنا بهذا الامر سرقنا البضائع واخذناها الى الحي واقفلنا عليها بمستودع سري ،علم ازار انني ابنة ابي وانني من سرقت التسليمات بالتالي هذه البضاعة ليست له سيتدمر ان لم يتم التسلم وهذا كان انتقامي من شخص دمر عائلتي لا اعلم من هو ،علم واختطفني رأيته وجهاً لوجه كان يتكلم معي بهدوء لم يكن يشبه عدو كان يقول لي لماذا برأيك لا تخافين؟ لأنني انا اريد هذا انظري لي انا لا اريد اذيتك لكني مجبور ان اخذ هذه التسليمات حياة عائلتي بخطر انا عاندته لم اصدقه لكنه كان على حق ان عائلته بخطر ابي خارج السجن يإستثناء اعمامي لانه لا يوجد شكوى عليه قال لي ازار ان والدك يعلم بخطفك ويعلم ماذا اريد مقابل استرجاعك قلت له ابي لا يعلم مكان البضاعة فقط انا اعلم لا تلسمه وما شابه قال ازار حتى وهو لا يفكر بكِ انتي تفكرين بهم انهم لا يحبونك الى ترين؟ كان على حق لكني رددت في نفسي ابي سيأتي لإنقاذي ارجوك ابي لا تخذلني هذه المرة ارجوك ،نعم هذا هو اتى ابي سلم ازار المخدرات واخذني بحضنه لاول مرة اشعر بالحب شكرا ابي على عدم اخذالي وأن لم تسمح بإخراج ازار محق ..