《14》

10.4K 504 291
                                    


اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار 



بداية البارت ارجوا ان ينال اعجاب الجميع.

في هذه اللحظة التفتنا للمغادرة وجدت نفسي وجها لوجه مع ماريا .
ماريا : جيني هل ما سمعته صحيح !
جيني ( ميلنيوم ): اه هذه انتِ . الصديقة التي تخلت على صديقتها لان رفيقها طلب منها ذلك . أخبريني أن طلب منك رفيقك قتل نفسك هل ستفعلي هذا . ام لأنه طلب منك التخلي على جيني الروجز كان هذا سهل.
ماريا : جيني مالذي تقولينه . انت تعلمين قوة الرابطة . وصعوبة كوننا روجز . كنت سأحاول بعد مدة أن أقنعه أن يسمح لي برؤيتك.


جيني ( ميلنيوم ): انسي الأمر من يتخلى عني من أجل أي شخص لن اكون بحاجاته في اي يوم . أو انك الآن تريدين أن نرجع اصدقاء لأنك اكتشفت أنني ابنة الفا ها .
ماريا : كلا انت صديقتي وانا لم انساك ابدا . ولكن رفيقي رفض أن يكون لي أي رابطة معك . ولكن الآن وافق.
جيني ( ميلنيوم ): هذا لأنه علم من اكون . ولكن الآن أنا ارفض أن تكون لي أي صله بك . أو بقطيعكم . أنتم متواجدين هنا من أجل زواج رفيقي السابق . لذا استمتعوا .
ماريا : جيني . هل نسيتي ما مررنا به في طفولتنا ؟
جيني ( ميلنيوم ): نعم لازلت أتذكر. صحيح انك وقفتي إلى جانبي . ولكن لا تنسي ماريا لولاي لكنت اومغا بعد أن يسلمك ذاك الالفا اللعين كصفقة . أخبريني هل كان رفيقك العزيز سيوافق على كونك رفيقته إذا حدث هذا .

: مالذي أسمعه هل فعلا رفضت يا اندرو أن تبقى على تواصل مع صديقتها .
اندرو ( رفيق ماريا ): الفا . نحن دائما نرفض الاختلاط مع الروجز . لهذا منعتها .
الالفا : هل يوجد قانون بهذا الكلام ؟
اندرو : كلا الفا .
جيني ( ميلنيوم ): أيها الالفا لا تحاول ان تغير موقفك الآن لكي تتقرب مني . كنت تعلم أن احاول مراسل صديقة وانني حاولت زيارتها أكثر من مرة وأمرت حراس الحدود بمنعي من الاقتراب من حدود قطيعكم.
الالفا : ولكن هذا لم يحدث .بالتأكيد تصرف حراس الحدود بدون أن يعودو لي .


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 14, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لن انكسر ( متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن